قرر رجل أمريكي الانتقام من حبيبته التي يشك في خيانتها لها بطريقة قاسية، بعد أن حضر لعرض زواج وهمي، قبل أن يسألها عن الرجل الذي تراسله بالسر على الهاتف.
ويظهر الرجل في مقطع الفيديو الذي تم تصويره في 19 نوفمبر الجاري وقد زين المنزل، استعداداً لتقديم عرض مميز لحبيبته، التي كانت تنتظر اللحظة السعيدة التي يطلب فيها يدها للزواج.
وعلى أنغام الموسيقى والأغاني الرومانسية، شرعت الفتاة بقراءة العبارات التي كتبها حبيبها، والتي تبدأ بمجموعة من المجاملات وقصائد الحب، قبل أن يتحول كل شيء إلى صدمة حقيقية، عندما تقرأ آخر عبارة.
وبدلاً من أن تقرأ عبارة “هل تقبلين بالزواج مني” التي كانت تتوقع أن تحتوي عليها آخر بطاقة، فوجئت بسؤال حبيبها لها عن الرجل الذي تراسله وتلتقيه بالسر من خلف ظهره بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وينتهي الفيديو على ضحكات ماكرة من الرجل، الذي كان يشعر بالنشوة بعد أن أخذ بثأره بهذه الطريقة. ومن غير المعروف ماذا حدث بعد ذلك، وهل انتهت القصة على هذا المشهد، أم أن الفتاة حاولت الدفاع عن نفسها ضد اتهامات حبيبها.
وتباينت آراء المعلقين على الفيديو الذي تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن من حق الرجل أن يأخذه بثأره من حبيبته التي خانته، في حين عارض آخرون طريقة الانتقام التي اعتبروها مجحفة بحق الفتاة.

https://www.youtube.com/watch?v=0veB7b8Gfms

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وهي لما خانته لم تكن مجحفة بحقه. ايضاً؟؟؟
    وهو لم يزلها او يقسو عليها لان الخائن يزَّل تلقائياً لما يبدأ يخون الطرف الاخر…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *