رويترز- قبل حلول عيد الحب في 14 فبراير، تقدم حديقة حيوان سان فرانسيسكو بأميركا فرصة جديدة وغريبة لـ”المعذبين” بالحب وأصحاب “القلوب المحطمة” لسد الفراغ والاحتفال بهذا اليوم العالمي بتبني عقرب عملاق أو صرصور يحمل اسم الحبيب السابق.

وذكرت الحديقة في عرض ترويجي على صفحتها للتبني أمس الاثنين: “عندما تستذكر حبك الذي انهار في عيد الحب هذا العام فكر في تبني صرصور مدغشقر ليعوضك عن الحبيب السابق”.

كما توصي الحديقة من “لدغهم” رفض الحبيب لهم، بتبني عقرب ضخم مشعر. وتابعت الحديقة: “أنتم تعلمون عمن نتحدث. عندما تلوح أمامه ضحية مناسبة، يحكم العقرب سيطرته على الفريسة ويضمها ثم يلدغها”.

وللذين يشعرون أنهم مظلومون توفر الحديقة إمكانية توجيه رسالة لمن تسبب في تحطيم قلوبهم، عبر إطلاق اسم الحبيب على أحد الزواحف. وأوضحت الحديقة أن حقوق إطلاق الأسماء على الزواحف المتبناة تبدأ من 25 دولارا، وأن أموال “النكاية” هذه ستذهب إلى أهداف خيرية، حيث ستخصص التبرعات لدعم جهود البحث والحفاظ على الحيوانات.

وأخيراً، جاء في صفحة التبرعات: “لا نستطيع أن نقطع وعودا، لكن الأسطورة تقول إن تبني عقرب هو حماية دائمة من اللدغات العاطفية مستقبلا. ولتبدأ عملية طي الجراح”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *