صدق أو لا تصدق، غرباء كلياً، ولكنهما شبيهتان في الشكل بشكل كبير، على الرغم من فارق العمر بينهما، وتعيشان على بعد آلاف الأميال، تلتقيان أخيراً.
الأولى تدعى جينيفر وتبلغ 33 عاماً، من تكساس، الثانية تدعى أمبرا تبلغ 23 عاماً، من كارولينا، ودخلت كلا منهما موقعاً شهيراً يساعد الأشخاص في العثور على توأمهم في الشكل من جميع أنحاء العالم.
أما صاحبة هذا المشروع فهي نياما جياني ويقوم مشروعها على ايجاد التوائم الغرباء لتجمعهم مع بعضهم البعض، وكانت نياما ذاتها قد وجدت شبيهتها في السابق.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت جينيفر أنها طالما أرادت أن تعرف اذا كان هنالك أي فتاة تشبهها في العالم، وكان لديها الفضول في معرفة اذا كانت شبيهتها تشاركها نفس الهوايات والطباع، ونظرت الى الموضوع على أنه ممتع ومسلي، وبالفعل وجدت شبيهتها.
وتتشارك جينيفر وأمبرا في لون الشعر الكستنائي، والحواجب الكثيفة والخدود وشكل العيون اللوزي، وعند اكتشاف التشابه عرض الموقع على كل من جينيفر وأمبرا السفر بهدف اللقاء، وشعرت كلا منهما بصدمة كبيرة عند اللقاء الأول، اذ جاءت أمبرا من كارولينا الى تكساس للقاء جينيفر، وتم تطبيق نفس المكياج على أمبرا وجينيفر لالتقاط صور مدهشة.
ووصفت جينفر أن مشاهدة وجه أمبرا كان مخيف حقاً، وكأنها ترى شبحها الخاص، وتشابهتا في الابتسامة أيضاً.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *