إذا كنت من رواد التواصل الإجتماعي لا بد أنك رايت هذه الصورة التي أثارت جدلاً واسعاً بسبب جمال الجدة التي لا يمكن تفريقها عن الإبنة والحفيدة.

q2تقول الجدة آن بوتلر يعتقد الجميه أنها أصغر من عمرها بكثير، والبعض يعتقد أنها بعمر ال20 وهذا الأمر خرب حياتها على حسب قولها، وتتمنى أن تخضع لجراحة تجميلية تجعلها أكبر سناً،وكشفت أن إبنها وهو أب لطفل يكره الخروج معها لأن بعض الاشخاص يعتقدون بأنه حبيبها.

q3الجدة Kazuko Inoue التي ضجت وسائل الإعلام بجمالها تبلع من العمر 43 عاماً ولديها إبنة وحفيدة وتعمل Kazuko في مجال الإعلانات كمنا أنها ربحت لقب جمال مخصص للسيدات اللواتي يظهرن أصغر من عمرهن.

q4ربما تعتبر كريس جينر أشهر الجدات في العالم، فبناتها ورثن جمالها وحققن شهرة عالمية بسبب شكلهن وإدارتها لأعمالهن.

q5ستيفاني آرنوت، وهي جدة ستينية، تقول إن جمالها يبكي الرجال ويثير غيرة النساء، ما يشعرها بالعزلة أحياناً وتعتبر أنها تبدو أصغر بـ20 عاما بفضل “حظها وجيناتها الجيدة”، مؤكدة أن جمالها يكاد يسبب حوادث سير على الطرقات.q6

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق من أكثر النجمات ثقة بنفسها فهي لا تخجل من لقب الجدة وتتباهى بجمالها وتلتقط الصور مع حفيدتها وإبنتها التي ترافقها أينما ذهبت، وبالفعل تعتبر غادة من أجمل الجدات في العالم وأكثرهن أناقة وثقة بالنفس.

q7أبهرت السيدة اليابانية “ماساكو ميزوتاني” كل من رآها وفوجئ بأنها أم لفتاة تبلغ من العمر عشرين عاما، بالرغم من أنها تبدو مراهقة ابنه ثمانية عشر،أصبحت “ميزوتاني” مصدر إلهاما للسيدات بوجه عام وبالأخص لليابانيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شي عادي كتير عنا بالشام الست دايما صغيره ومبينه هي وبنتها اخوات وحلوين لانه متجوز البنات علا بكير فمنكبر مع بعض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *