نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صورا توضح قيام البليونير السعودي الشاب تركي بن عبدالله بتناول الطعام بأحد مطاعم لندن تاركًا سيارته اللامبورجيني الذهبية بمكان ممنوع الوقوف فيه قطعيًا مدة تصل إلى 6 ساعات غير مهتما بعدد المخالفات التي تم لصقها على زجاج سيارته والتي قيمة الواحدة فيها 80 جنيه استرليني حيث بالنسبة له فإن هذه المخالفات ليست سوى مصروف يده اليومي فقط، وليست هذه المرة الأولى التي يشاهد فيها يتناول الطعام بمطاعم المدينة الفاخرة وسيارته مدججة بالمخالفات، وهنا علقت الديلي ميل على تصرف الشاب على أنه كان من الممكن أن يوفر ثروة في حالة تجنب كل هذه المخالفات دون داعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. طبعا لا حسد ولا غيره تفسير قراته سابقا لذلك اعيد كتابته كل إنسان الله يباركله بفلوسه ..
    هون بدي اذكر العزيزه اماني طبيعي إذا كان مستواه الإجتماعي ومرتاح مادياً من الطبيعي ايضا ان تكون السياره تليق فيه بس مش شرط تكون ذهب ومثل هذه التصرفات وترك المخالفات للتباهي بوقت في ناس امس الحاجه للمساعده مع الإحتمال ان يكون عميل خير وطبعا هذا بينه وبين ربه والله اعلم ..
    كتير من المرات بشوف امور تحصل مع بعض الناس وتسيء لهم .. الله انعم علي يمكن اكتر مما استحق ومع هذا بقول إذا الله بدوا يزيدني من نعيمه واسيء التصرف مثل البعض بقول الله لا يعطيني ولا يزيدني ..

  2. يمكن السيارات ما يكونوا من ذهب أصل هنا يسمون بالذهب كل ما على لونه كالذهب المطلي plaqué en or الذي هو ليس بالذهب !!!!!

  3. امونه في فرق بين اللون في لون ذهبي وفضي ايضا كالوان
    بس هون طبقه خفيفه جدا ما المانع دخلك ؟! بعدين حاطينها بس مش بهالموضوع وقيمتها الماديه,, هون الصراحه بس قريت العنوان لان تابع للموضوع السابق ..

  4. إن كانوا ذهب يا بلو فهده صفعة للفقر صحيح هذا ماله وهو حر لكن حرام عليه لأن فيه ناس بتموت جوع وهو يتباها 🙁
    على العموم ويل لمن أشارت له الأصابع ولو بالخير !!!!

  5. صحيح كلامك امونه الله يجيرنا من الواصلين اليه
    فرحت اليوم شفت اسمك وانشالله دائما منشوفك

  6. تسلميلي امونه مش شرط إذا منمزح نكون فرحانين بس نحاول قدر المستطاع ان نغير جو يمكن اكتر ناس اللي منشوفهم بيضحكوا يكونوا بالعكس اكيد ما في ولا بيت خالي الحمدالله عيلتي واهلي كلهم بخير ما بينقصني شي
    بس ظروف مرت بتترك اثر علينا لآخر العمر الحمدالله على كل شي ..
    يلا تصبحي على خير امونه نراك دائما انشاء الله

  7. وأنت من أهله يا بلو
    بس ظروف مرت بتترك اثر علينا لآخر العمر الحمدالله على كل شي صحيح 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *