كشفت أجهزة الأمن النقاب عن أخطر شبكة لتبادل الزوجات بمدينة نصر، يقودها محاسب برفقة زوجته سيدة أعمال، حيث تم القبض عليهما برفقة آخرين بعد 8 أشهر من عمليات الجنس الجماعى وتبادل معاشرة الأزواج. كواليس الجريمة كواليس الجريمة بدأت بورود معلومات للعقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة مفادها وجود شبكات دعارة لتبادل الزوجات بمنطقتى مدينة نصر والرحاب، وبعرض المعلومات على اللواء عصام حافظ مدير مباحث الآداب قرر تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد وائل جبريل، وتوصلت التحريات الأولية إلى صحة المعلومات الواردة لمباحث الآداب.

تم تتبع المتهمين، وتبين أنهم صمموا صفحات على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى باسم “عمرو وسماح” لاستقطاب الراغبين فى تبادل الزوجات وممارسة الجنس الجماعى، ونجحوا على مدار 8 أشهر فى ضم مجموعة كبيرة من الزوجات إليهم.

ضابط يتقمص دور زبون للقبض على المتهمين

وتقمص العقيد أحمد حشاد دور “زبون” يريد مشاركة المتهمين فى عمليات تبادل الزوجات، واتفق مع الجناة على التواصل معهم، ونجح فى اختراق العالم السرى لهؤلاء الأشخاص، وتبين من خلال تواصله معهم أن المتهم يدعى “عمرو.م” محاسب قانونى وحاصل على كلية التجارة باللغة الإنجليزية ويمتلك مجموعة من الشركات، ومتزوج من سيدة أعمال تدعى “ريهام” وإنه فى الآونة الأخيرة بدأ يشعر بالملل مع زوجته واتفق الاثنان على أن يقوما بمبادلة الزوجات مع أشخاص آخرين، وتعرف على محاسب آخر يدعى “محمد.ص” صاحب مجموعة من الشركات، متزوج من سيدة تدعى “ريهام” حيث اتفق الاثنان على أن يمارس كل منهما الجنس مع زوجة الآخر.

وأفادت التحقيقات التى جرت بمعرفة أجهزة الأمن أن أحد المتهمين كان يذهب إلى فيلا صديقه بالرحاب لممارسة الجنس معها، بينما تستقبل زوجة الآخر صديق زوجها بشقتها بمدينة نصر لممارسة الجنس معها.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم الأول “عمرو” كان يؤكد لزوجته باستمتاعه أثناء ممارسة الرجال الجنس معها أمام عينه، ثم تطور الأمر إلى ضم مجموعة أخرى من الأسرة فى أكبر عمليات تبادل للزوجات بمنطقتى الرحاب ومدينة نصر.

سقوط المتهمين فى قبضة الأمن

ونجح ضباط مباحث الآداب بالتنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية فى تسجيل الوقائع بالصوت والصورة بعد استئذان النيابة العامة، وذلك خلال عمليات المعاشرة وعقد الصفقات بين المتهمين.

وتحركت قوات الأمن بقيادة بماحث الآداب بالتنسيق مع اللواء خالد يحى مدير مباحث ونائبه اللواء عصام سعد، إلى فيلات وشقق المتهمين ونجحوا فى القبض عليهم وأحالتهم للنيابة العامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لطفك يا رب
    ارجموهم
    ارموهم للك لا ب ينهشو اجسادهم الفاسدة.
    ،،،،،، آخر الزمان يا لطيف ألطف.

    1. استغفر الله العظيم هذا اكثر من الفجور الذي نهانا الله عنه هذه هي الفحشاء اعوذ بالله … اعوذ بالله…اعوذ بالله…اعوذ بالله
      الخسيسي و انجازاته… البلد رحت يا ولداه

  2. وسياتي من يلفق هذه الفحشاء للاخوان انتظرو الشياطين التي لا تنام ولا تتعب من تلفيق التهم للاخوان
    الخسيس دخل من هنا والفحشاء دخلت من هنا ….. اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا

  3. لا علاقة للاخوان ولا السيسى بهذا الشذوذ لان هؤلاء الشاذين بدأوا بالظهور قبل 5 سنوات وللاسف ظاهره بدأت تنتشر فى بعض المجتمعات العربيه !!
    والله حتى الحيوانات ما تسوى مثل هذا الشى لان الذكور تتقاتل فى سبيل الحصول على أنثى والمحافظه عليها وهذه الشله المختله تتاجر بأعراضها ؟

  4. استغرب لماذا لا يرونا وجههم و اسماءهم، حتى يتفضحوا اكثر و اكثر و لو الذين مثلهم مغسولين من العار و لكن من اجل الذين يفكرون ان يفعلوا مثلهم ان يعملوا الف حساب قبل التجرء بذالك…
    الموضة هذه الايام اصبحت الخوف من المخلوق اكثر من الخالق بكثير ، اعرف بداعي الستر لا يقومون بذالك و لكن المؤشرات تدلل بان دولة مثل مصر سوف تتنافس على عدد العناتيل و التبادل الزوجات و قتل الزوجة للزوج من اجل العشيق و حفلات الشوا ذ، على المراكز الاولى
    في قارة المكيسد / mixed

    فخوفي على بلد عزيز علي مثل مصر الازهرية لابد ان يكون هناك تحرك جدي و مدروس من قبل الاشخاص الذين يدبون في عشق امنا؟ نحن لا نزرع الشوق بل نريد امنا تقودنا لاعلى المراتب في ايامنا الباقية، و نهلهل و نصرخ و نقول لها بطريقة اوركسترالية سينفونية، بالروح بالدم نفديكي يا ماما،،،،، و العيش الكرامة بدونكي مماتنا

    ليس ضحك او بدافع التريقة اقولها بل بدافع حبي لها طبعاً و بعيدا عن الانقلاب و مشاكل الطيطاويين ….

  5. انتشار الأفلام والأغاني والمسلسلات والرقص والهز والمسرحيات والموسيقى والخمارات والبارات والراقصات الشرقيات تجعل الكثير من أفراد الشعب يفقد غيرته ودينه وإحساسه فتخيلوا بلدا ينتشر فيه الفن الوسخ والرقص الشرقي والخمور والأغاني والمعازف والرقص وهز الوسط انتشار النار في الهشيم فماذا تتوقع من شعب هذا البلد ؟؟؟ المعازف والموسيقى والغناء وغيرها هي بريد الزنا ؟؟؟ يسجون الدعاة ويكرمون الراقصات إلي درجة أنهم يكرمون راقصة هزازة وسط على أنها الأم المثالية . عجبي !!!

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث صحيح :” ليكونن من أمتي أقوام ، يستحلون الحر والحرير ، والخمر والمعازف ” .

  6. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها وبطن …اللهم آمين ……

  7. اللهم ان هذا منكر, اللهم و احفظنا و لا تآخدنا بما فعل السفهاء منا………………………………………..

  8. هذه ليست اول مره تحدث متل هذه القصه استغفر الله يا رب الستر من عندك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *