تعرضت مذيعة قناة “الحدث” ضحى الزهيري لموقف طريف مع ضيفها الكردي خلال مداخلة على الهواء لاستطلاع رأيه في الأحداث الاخيرة والعلاقة بين تركيا وأكراد العراق.

https://www.youtube.com/watch?v=AAiAos1Vl74

ولم ينتبه الضيف إلى كونه على الهواء وصدرت عنه كلمات باللغة الكردية وهو يتحدث إلى أحد بجواره، لم تفهمها المذيعة مما أصابها بالارتباك وضحكت للحظات قبل أن يرد بالعربية وتستدرك الامور وتعاود سؤاله من جديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اين الارتباك !!! كلمتين قالها فقط بصدد الصوت و الحدث عادي عادي جداً و لا اعرف لماذا ينزل مثل هكذا فيديوهات لا يمد بالصلة لاي حدث !!! الى هذا الحد وصل التفاهات و اصطناع الاحداث من لا حدث !!! تافهين تافهين تافهين !

  2. اجد اللغه الكرديه متوسطه الصعوبه اذا اخترت احدى لهجاتها لكنها صعبه جدا اذا لم تحدد اي لهجه لان الاكراد لهم لهجات مختلفه ومتنوعه تصعب عليهم انفسهم فالايرانيه غير العراقيه غير السوريه

  3. Why are you guys making yourself mad?This is totally normal. Thw girl asked if the sound is fine and the guy said yes, its loud. why do have to make things bigger than they already are.

  4. صباح الخير ع العزيزة Wan
    شلونج اختي يارب تكوني بخير انتي وابنك و كل غواليكي
    صارلج فترة غايبة عسا المانع خير … بتمنى انك تمري و تسألي علينا فوجودك يفرحني كثيراً …. عندي موعد بعد ساعة قلت قبل ما أطلع اتركلك هذه الرسالة …
    يارب تشوفين رسالتي …
    تحياتي لكي يالغالية و بوساتي ل أبنك
    ==================================================
    يسعد صباحك اخت هدى كوجر …. بتمنى تكوني بخير يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *