مدون روسي يسرب صورا على الإنترنت لاثنين من الطائرات الخاصة الفاخرة للرئيس الروسي “بوتين” بديكورات من الذهب والجلود الفاخرة.

في الوقت الذي تعيش فيه روسيا على شفا كارثة اقتصادية , كشفت صور تم تسريبها على الإنترنت أن الرئيس الروسي “”فلاديمير بوتين” أنفق نحو 100 مليون جنيه على اثنين من الطائرات الخاصة الجديدة الفاخرة , وزودها بكراسي من الجلد الأبيض الفاخر وديكورات من الذهب وأسرّة ملكية, بالإضافة للمطابخ وقاعة مؤتمرات وأيضا صالة رياضية, ولوحات ثمينة, ومن المتوقع تسليم الطائرتين بحلول نهاية هذا العام.
ولقد استطاع مدون يطلق على نفسه “كانغوروف” نشر هذه الصور لأول مرة بعد الحصول عليها من مصادر له في وزارة الدفاع وقال معلقا بغضب “يبدو أن القيصر يمنح نفسه هدية على مرور 15 سنة على تنصيبه وارتدائه للتاج عن طريق إجبار عبيده على شراء طائرات خاصة فاخرة له”, وفقا لموقع “ميرور”.

ففي الوقت الذي تعاني فيه البلاد من أزمة طاحنة بسبب العقوبات الاقتصادية التي تعاني منها روسيا بسبب دعمها للانفصاليين المتمردين في “”أوكرانيا”, يكلف الرئيس دافعي الضرائب الروس 44 مليون إسترليني على طائرة IL-96-300، ولم يكتف بهذا بل يشتري طائرة أخرى من أموال الشعب تقدر بـ61 مليون إسترليني، مما تسبب في غضب هائل للمواطنين الروس بعد تسريب هذه الصور على الإنترنت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. رئيس وعاش في خيمة ما عجبكم , أخرو عاش في الرفاهية ما عجبكم ؟؟؟؟
    شو المعمول؟؟
    يذكرني هذا الموضوع بما فعله رعاة البقر حين أستولو على قصر صدام حسين رحمه الله 🙁

    1. يسعد صباحك أمونة .. كيفك شو أخبارك؟
      كنت جاية اكتب نفس الشي، يعني رئيس دولة كبيرة شو مُتَوقع يسافر بالمنطاد مثلاً؟ هههههه

  2. ههههه ويسعد صباحك أختي وجمعة مباركة عليك
    إيه والله إحترنا مع بعض الحقودين يعني لو إجتني أنا او أنت أو هو فرصة الثراء كنا حنعيش في مخيم ؟؟!!! ههههههه

    1. أكيد لأ هههههه
      خلص إذا صحتلك فرصة منتقاسم الثروة سوا 🙂
      أنا لازم روح على جامعتي ، نهارك سعيد

  3. طائرة جميلة جدا بلا شك تحفه هذا شأن كل الدكتاتوريات في العالم كلهم يهتمون بالعظمة والجاه : تحضرني صور الرجل الطيب خوزيه رئيس الأورغواي يسكن في حي فقير قال من العار ان ينتخبني الفقراء واعيش مع الأغنياء بالصدفة جاورت رئيس وزراء بريطانيا خمس سنوات توني بلير ونا رجل بسيط كانت شقتي أفضل بكثير من بيته والكوفي شوب الذي إرتادة أفضل من الكوفي الذي يرتادة كان لا يعجبني فيه كبار السن اما صدام بما أنكم ذكرتو اسمه خلوها سكته قطار خاص اثاثة من الذهب الخالص عربه بخيول من الذهب الخالص وووووووووووووووو. عدوا لما ينقطع النفس الله يرحمه كان مبحبحها على روحه جدااااااااااااااااا اما اليخت كان من عجائب زمانههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *