انهمرت طفلة فيتنامية بالبكاء بعدما وجدت كلبها يباع فى أحد متاجر بيع اللحوم المحلية فى الصين، حيث فقدته قبل عدة أيام، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي نشرت صورة لطفلة تبكي في لحظة عثورها على كلبها المفقود متفحما وجاهزا للبيع كوجبة عشاء.

وحسبما ذكر موقع mirror أنه لم يتم التعرف على اسم الفتاة، ويعتقد أنها تبلغ من العمر ما يقرب من خمس سنوات، تعيش فى قرية فى شمال فيتنام، ولفتت وسائل التواصل الاجتماعي التي نشرت قصتها إلى الأزمة المأسوية التى تعيشها الصين، وبعض الدول المجاورة، حول أخلاقيات أكل الكلاب.

وأشار الموقع إلى قصص الكلاب الشوارد أو غيرها من الكلاب التى اتخذت من الشارع والتي تباع بشكل غير صحي، والتى تثير الاشتباكات بين الناس الذين يبحثون عن كلابهم المفقودة.

وفى استجابة للغضب الدولي ضد بيع لحوم الكلاب قالت الصين إنها تضيِّق الخناق على باعة لحوم الكلاب فى الشوارع، حيث دشنت مؤخرا حملة فى منطقة شوني من العاصمة الصينية بكين، تعطي الفرصة للعملاء لاختيار الكلب من القفص قبل ذبحه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مسكينة فعلا انها تعد صدمة بالنسبة لطفلة بهذا العمر ترى كلبها مسلوخ ومشوي
    الله يقرفكم شعوب مفجوعة

  2. لك الله يلعنكم انشالله صحيح مقرفين . الكلب ماكان ضايع الجزارين الوحوش هم اللي اختطفوه ويمكن عذبوه حتى قتلوه !! الله ياخذكم .
    بس والله كثير الصورة محزنة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *