علق الاعلامي المصري عمرو اديب على الخطاب الاخير لامين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله والذي هاجم فيه السعودية وعاصفة الحزم وصولا الى اتهامها بمحاولة هدم قبر الرسول محمد.

https://www.youtube.com/watch?v=MXsBfSoRA40

وقال أديب، في حلقة الامس من “القاهرة واليوم” أن السعودية هي من تحافظ على قبر الرسول وتستضيف الملايين سنويا منهم ايرانيين يحجون ويزورون قبر الرسول في امان.

تساءل عمرو اديب كيف يتحدث نصرالله عن قتل المسلمين في اليمن ويغض النظر عن ما يجري في سوريا من براميل متفجرة واستعمال غاز الكلور وغيرها مما يجري هناك بحق النساء والأطفال.

وأضاف أديب ان كانت عاصفة الحزم فشلت كما يدعي نصرالله فلماذا يظهر في شهر واحد عدة مرات هو الذي كان يطل فقط في المناسبات الدينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. السعودية تكره النبي عفكرة بس هني خوفنين من الشيعة و من إيران لذلك تهدم السعودية كل كم يوم حجر حجر من قبر الرسول و منزل الرسول و كل ما يخص الرسول يعني من هلأ لا ٥٠ مليون سنة تكون السعودية بي نجاح خفت كل ما يخص الرسول …….. بركات شيعة إيران المجوس بي كشف الحقائق

  2. يا عمر أنت طبعا لا تلام على كلامك لانك إعلامى تمشى مع التيار السياسى لقيادتك السياسيه فلا عتب عليك لكن كلامك كله مغالطات !!
    1. السيد لم يتدخل فى سوريا إلا بعد سنه من قيام ما يسمى بالثوره السوريه فقبل أن تنمو أسنان الثوره بدأت تعض يمين وشمال وتتوعد الشيعه والمسيحيين بالويل والموت !!
    2. السيد لم يتدخل حبا فى الاسد أو لان الاسد علوى ولكن لان مصلحة شيعة لبنان مرتبطه ببقاء هذا الشخص فى الحكم وإلا الطوق سيحكم على شيعة لبنان من كل الجهات والدور القادم عليهم !
    3. السيد ليس رئيس دوله حتى تطالبه أنت وغيرك بتحرير القدس ؟ هو حارب إسرائيل دفاعا عن نفسه ولم يخلص من اللبنانيين قبل غيرهم من العملاء بل تم دعم إسرائيل علنا بالمال والمعلومات الاستخباريه فى سبيل القضاء على حزب الله كما فعلوها مع حماس !!!
    4. الاولى أن تطالب حكام العرب النعاج بإتخاذ موقف جاد لمساعدة الفلسطينيين وليس تحريرها ؟
    5. قبر الرسول عليه السلام لم يحميه آل سلول كما تدعى بل تم محى كل الاثار حوله ولولا خوف آل سعود من غضب المسلمين لسوى قبر الرسول بالارض فالبناء فوق القبر بدعه حسب مذهبهم التكفيرى ! وكل ما تراه من إعمار من حلال المسلمين ولا فضل لال سلول علي البيت فإيرادات الحج بالمليارات تبنى مدن وليس الحرم لوحده !!

  3. عمر اديب للاسف كشف عن وجهه الحقيقي بثوره 25 يناير لكن سريعا ما استرد عافيته الاعلاميه بدمعتين مزيفتان للاسف .

  4. كلامك مغلوط يا أخ بلدوزر: نصرالله كان الى جانب الأسد من اليوم الأول الذي حمل فيه السوريون السلاح، بعد بطش الجيش السوري بهم. لم يهدد أي سوري لا من قريب ولا من بعيد حزب الله أو الشيعة في لبنان ألا بعدما قاتل الحزب الى جانب النظام. حتى الحزب نفسه لم يدعي ذلك. في البداية قال نحن في سورية فقط لنحمي بعد قرى اللبنانين الشيعة على الحدود، ثم قال نحن نحمي الأماكن المقدسة وبعد فترة عندما تكاثرت أعداد القتلى وظهر انتشاره حتى في درعا بدء الحزب يعزف لحن الأرهاب. لا نقلب الحقائق. لم يهدد سوري لبنان أو حزب الله ألا بعد تدخله.
    أما إحكام الطوق على الشيعة فهذا كلام غير واقعي. لبنان كله اقليات. السنة أقلية. المسيحيون أقلية والشيعة أقلية فعن أي طوق نتحدث. لما لا تستعمل احزاب المعارضة في لبنان اذا نفس المنطق لأن النظام السوري الحالي يعاديها . يعني نرضى بقتل الأسد وظلمه لأخوتنا في سورية حتى يطمئن شيعة لبنان على نفوذهم. اذاً على هذه الحال يجب علي أن أمجد صدام حسين. وعلى سنة العراق إيضاً أن يمجدوا صدام حسين. هذا مع العلم أن وضع شيعة لبنان لا يقارن بوضع سنة العراق. الشيعة في لبنان أقلية تحكم بقية الطوائف.

    1. يسلم تمك اخي …
      نصر الله دخل يقتل السوريين خوفاً على شيعة لبنان . !
      ..صار مقتول من السوريين 300 الف انسان هذا غير المصابين بعاهات وغير المفقودين وغير المسجونيين وجلهم من الابرياء والمدنيين واغلبهم بأسلحة بشارون وحزب ابليس و براميلهم ..
      وصار مدمر اكتر من نص سوريا وصاروا المتطرفين اللي فتحلهم بشارون السجون والحدود عم يسرحوا ويمرحوا ببلادنا …هادا غير اكتر من نص السوريين اللي تهجروا من بلادنا وكله مشان دجال المقاومة يحافظ على طائفته ريته الله يمحيه من الوجود وهو وكل مين بيسانده ..يخرب بيوتكم شو ما عندكم ضمير ولا خوف من الله …وحياة رب العالمين دماء اطفال سوريا وشبابهم رح تكون لعنة عليكم بالدنيا والأخرة ورح تكون السبب بفنائكم …الله يلعن هالدجال وكل مين معه بكل كتاب انزل

  5. هههههههههه بما ان الحرب فاشلة لماذا تناشد مصر وباكستان ؟!!!

    كلامه صح الصح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *