قال الفلكي أحمد شاهين، “إن شرارة الحرب العالمية الثالثة بدأت مع تدخل روسيا في سوريا، وهذا سيوافق عيد الذبح اليهودي، ويفعلون ذلك حتى يقدموا دماء العرب كقربان لليهود لتنصيبهم على عرش القدس كما قلت قبل ذلك”.
وأضاف، في حوار على قناة LTC ، مساء الإثنين: “القوى القادمة رأينا منها روسيا والصين، وفرنسا تعمل طلعات جوية وإيران ستتدخل في سوريا، وإذا دخلت إيران فستقوم إسرائيل بالدخول في سوريا، والحرب ستبدأ وستشتعل المنطقة”.
وتوقع أن المجرم بشار الأسد سيتم اغتياله على يد أحد أفراد الطائفة العلوية.وأوضح: “الجيش المصري سيرسل مادة الأبقع أي كتائب ووحدات، وبالتالي ستندلع شرارة الحرب العالمية الثالثة”، مضيفا: “ستحدث انتكاسات وهتفتح الحدود والصين وروسيا ستنهار وسيتم هزيمتها على يد “داعش”، و”داعش” هيدخل سيناء ويحتلها، وهيساعدها إسرائيل، وهذا لمدة أشهر معدودة على 2016″.

https://www.youtube.com/watch?v=tDsF-CYYPYk

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يقول الاهطل
    ويفعلون ذلك حتى يقدموا دماء العرب كقربان لليهود لتنصيبهم على عرش القدس كما قلت قبل ذلك”.
    ===========
    الي بسمعك بيحكي انو القدس تحت امر الي خلفوك او الي خلفو اي رئيس عربي !! والله ثم والله ثم والله لو اسرائيل تهدم القدس لقال نصف العرب ( غُمه وانزاحت ) والنصف الاخر تنديد وشجب واستنكار وكم اغنيه وطنيه على كم تجمُعات ومظاهرات وكان الله سميعُ عليم
    الله لا يوفقكم يا عرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *