في حالة جديدة تلقي الضوء على فوضى الفتاوي، نشرت صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية قصة “مسجد عبدالله” في واشنطن الذي تحول “إلى مصلى وقاعة زفاف للمسلمين المثليين” على يد إمام يدعى عبدالله يقوم، بحسب الصحيفة بتزويجهم “ويقدم لهم المشورة والفتاوى الدينية”.

وذكرت الصحيفة أن الرجال والنساء يصلون معاً، وفي صفوف واحدة، في هذا المسجد، وذلك بحسب فتوى من الإمام عبد الله الذي تحول من المسيحية إلى الإسلام في عمر 29 عاماً محدثاً، بحسب الصحيفة “ثورة في الفتاوى الإسلامية، إذ يقدم المشورة ويزوج المثليين معتبراً أنه الإمام الوحيد الذي يفعل ما يعجز عن فعله كل الأئمة في العالم”.

واعتبرت الصحيفة أنه “الداعية الأول الذي تجرأ على إعلان مثليته أمام العالم” وأن مسجده “هو واحد من المساجد القليلة في العالم الذي يرحب بالمسلمين مثليي الجنس والذي يستقطب مثليي الجنس وثنائيي الجنس والمتحولين جنسياً”.

ونصّب عبدالله نفسه مرشداً دينياً للمسلمين المثليين الذين يلجؤون إليه لاستشارته ببعض المسائل الدينية ليقدم لهم “فتاوى”، كما أنشأ حساباً على “سكايب” ليسهل تواصله مع كل المثليين المسلمين في العالم، بالإضافة إلى توفير “خدمة” زواج للمثليين في مسجده بـ 2500 دولار تتضمن تذكرة السفر والإقامة في المسجد خلال فترة مراسم الزواج.

وقالت الصحيفة إنه “على الرغم من تشريع زواج المثليين في عدد من الولايات الأمريكية إلا أن الإمام عبد الله في واشنطن يزوج المثليين بل ويعترف بمثليته معتبراً أنه بهذا الشكل يكون صاحب نهج إسلامي تقدمي يواكب التطور الذي يشهده العالم على كافة الصعد”.

ويزعم “الداعية” أن هدفه من تزويج المثليين “هو تشجيعهم على دخول الإسلام لاسيما وأن أحدث الإحصاءات تشير إلى أن 8 من أصل 10 مثليين يعتبرون أن الإسلام هو “العدو” الذي يهدد حياتهم.

هذا ومن المتوقع أن تثير حالة هذا الإمام حالة من الاستياء في العالم الإسلامي، مع وجود آيات قرآنية صريحة تحرّم الزنى والمثلية الجنسية، في حين يشكك كثر بالنوايا الفعلية لهذا “الإمام”، معتبرين أنه يحاول بهذه الممارسات تشويه الإسلام وزيادة سوء فهمه من قبل الأمريكيين والغرب، بدلاً من تقريبه منهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. راسي دار من هذا كلام يالطيف علامات ساعة منيش مصدقة واش سمعت لهذه درجة وصل جهل وغباء ولله كل شئ يستحمل الى كلام الله لازم يحترم ياااااااارب استر أمة محمد(ص)

  2. هذا بيدق من بيادق الماسونية في تغير قيم الاسلام .ولكن لا بد لعلماء المسلمين من السعي في الوحدة ونبذ الخلافات المذهبية والطائفية لانها هي مصدر قوة المسلمين و توضيح وشرح الاسلام للمسلمين وعلى المسلمين محاربة هذة الهجمة الماسونية الصهيونية في تشوه قيم الاسلام .

  3. اطلب من المعلقيين ان يتركون كل شئ وينتبهون الى هذه الجمله..
    “بالإضافة إلى توفير “خدمة” زواج للمثليين في مسجده بـ 2500 دولار تتضمن تذكرة السفر والإقامة في المسجد خلال فترة مراسم الزواج.”
    ________
    ايها هل العبد الاسود اذا انت قلبك هكذا عليهم ليش ما تقعدهم ببلاش؟
    يعني شغله تجاريه لا اكثر ولا اقل لتشويه صوره الاسلام.
    وانظروا مين الي عامله البرنامج,,
    ال BBC الي هي اكثر القنوات المعاديه للاسلام.
    جاتكم نيله.

  4. هو انتو ليه يا نورت مركزين اووووي علي الناس العررررررر
    معقول كل العالم بقي زباااالة كده!!!!! سبحان الله

  5. نورت انا مش طايقاكو ولا طايقة نفسي ولا طايقة الدنيا كللللها باللي فيها
    يلا غوررووو في داهية
    باي

  6. العبد المتأسلم نسي ان يقرا قصة قوم لوط.صاحب مصلحة لا غير

  7. وهل هذا المثلي مسلما فعلا ؟ أم أنه انتسب للإسلام لكي يشوهه ويحرفه ؟ الله تعالى حمى دينه الإسلام فهذا الدين لن يقهره أي فاسد أو محتال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *