نشر اليوم خبر عن القبض على رجل هندي يقيم في دبي قام بإغتصاب أكثر من 15 سيدة حسب ما قال في النيابة العامة في دبي بعد التحقيق معه في قضية اغتصاب واحدة ليعترف بعدها بإغتصابه لـ 15 سيدة في دبي خلال 4 سنوات كان يقيم بها في دبي للعمل, وحولت النيابة العامة في دبي المتهه للجهات المختصه للقيام باللازم .
وفي القصة التي تم القبض علي الهندي فيه اعترف وقال – الشاب بأنه تمكن من استدراج الفتاة من خلال إرسال رقم هاتفه النقال لها، وإبرام أول لقاء معها في أحد المراكز التجارية القريبة من منزلها، وبعد ذلك قام باغتصابها في أحد الأماكن التي استدرجها إليه، وبعد أن امتصت الطفلة الصدمة الأولى، أصبحت أكثر تقبلا لإعادة الكرة معه، بل أصبحت تبادر إلى الاتصال به وتحديد المواعيد، التي كان بعضها يتم في البيت أثناء غياب الأهل.
وتختم الصحيفة أنه لم يعلق أي مسؤول هندي على هذه القضية فيما يبدو أن الكثير من الفتيات من الهند يتم جلبهن للمنطقة من أجل الدعارة عن طريق المبتزينبحسب الوطن نيوز.
من جانب أخر ضج موقع التواصل الإجتماعي تويتر بخبر اغتصاب هندي 90 فتاة في مول دبي ودشن مغردون هاشتاق #هندي_يغتصب_٩٠فتاه_في_دبي_مول وتداولوا النشطاء مقطع فيديو قيل أنه للحظة القبض على الجاني مغتصب الفتيات.

https://www.youtube.com/watch?v=gEpOEXY4j8g

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *