حالات خطف الأطفال واستغلالهم هو من الأمور التي تحدث بكثرة في الدول الغربية ، وأحيانا تحدث على مسمع وبصر الأهل وهم لا يشعرون .

أقيمت تجربة اجتماعية من قبل JoeySalads ونشرها على اليوتيوب ليشاهد الأهل أنه من السهولة استغلال الطفل بالكلام الطيب وخطفه من دون حدوث أي ضجة .

الشاب يخبر الأم مسبقا أنه سيقوم بهذه التجربة ، وتقول له الأم أن ابنها أو ابنتها مدربة على عدم الذهاب مع أي شخص لا تعرفه ، فيذهب ومعه جرو صغير يأتي إلى الطفلة ويلاطفها بالحديث ويقول لها أن لديه كلاب أخرى جميلة بالمنزل ، فتمسك بيده وهي فرحة وتذهب .

طبعا تقاسيم وجه الأم تكون مفجعة بما يحدث ومندهشة لردة فعل الطفلة البرئية ، وقد تكرر الأمر مع 3 أطفال وكلهم كانت استجابتهم إيجابية .

تقول الأم لطفلها بعد هذه التجربة : ليس كل من يملك جرو لطيف تذهب معه ، هل تعرفه ؟ يجب أن تسألني .

وتخلص التجربة أن مهما قالت الأمهات والأباء لأولادهم وبناتهم بعدم التحدث أو الذهاب مع الغرباء فسوف يفعلون بطبيعتهم البرئية ، ويقول الشاب جوي أنه ما لا يقل عن 700 طفل يتم خطفهم بشكل يومي ، وما مجموعه ربع مليون طفل يخطف سنويا … ويختم الفيديو هل طفلك آمن ؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذه فيديوهات هادفة وذات رسالة مش ان بحب الموز واللوز وما بعرف شو!!!!
    الله يحمي اطفالنا وأطفال الناس امين

  2. الاطفال تقودهم البراءة و مهما ذكرتهم بعدم الاستجابة لغير الاولياء لكن اغرائهم من الغرباء يبق شيئ وارد… لذا وجب الانتباه لهم بأي خطوة يخطونها
    الله يحفظ جميع الاطفال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *