تمكن عمال الإنقاذ والجنود في الصين من انتشال امرأة مسنة ربطها زوجها بشجرة كيف لا تجرفها مياه الفيضانات قبل أن يموت غرقاً في المياه.
وحاول الرجل أن ينقذ شريكة حياته التي عاش معها لسنوات طويلة، وذلك عبر ربطها بالشجرة، بعد أن حوّل ملابس إلى ما يشبه الحبل، لكنه لم يتمكن من الصمود إلى حين وصول فرق الإنقاذ، في حين كُتبت النجاة للزوجة بفضل تضحية زوجها.
وأشارت تقارير محلية في مدينة يانغ مين بمقاطعة هوبي وسط الصين إلى أن فرق الإنقاذ العسكرية، تلقت نداء استغاثة من أحد السكان، طلب فيها مساعدة والدته البالغة من العمر 72 عاماً، بعد أن جرفتها مياه الفيضانات. وقال الابن إنه لا يستطيع الوصول إلى والدته، وباءت جميع محاولاته لإلقاء حبل لها بالفشل.
ولدى وصول أفراد فرق الإنقاذ إلى المكان بقارب مطاطي، وجدوا المرأة العجوز متشبثة بالشجرة التي ربطها إليها زوجها باستخدام ملابسه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وقالت المرأة للمنقذين إن زوجها قام بربطها بالشجرة، قبل أن تجرفه مياه الفيضانات، وتم إقناع المرأة في النهاية بالتخلي عن الشجرة وقام المنقذون بسحبها إلى القارب.
يذكر أن الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الامطار الغزيرة في وسط الصين، تسببت بمقتل 130 شخصاً على الأقل، في حين لا يزال أكثر من 110 أشخاص في عداد المفقودين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *