فتحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تحقيقاً حول فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تلفظ بعض عناصر الهيئة ضد امرأة داخل أحد الأسواق في منطقة حائل (شمال السعودية).

وقال المتحدث الرسمي للهيئة في منطقة حائل الشيخ فهد العامر، في بيان له على موقع الهيئة الإلكتروني إنه يجري حالياً التحقيق في ملابسات المقطع المصور الذي تم تداوله، لأحد أعضاء الهيئة في أحد المجمعات التجارية بالمنطقة، وسوف يتم اتخاذ ما يلزم على ضوء النتائج.

https://www.youtube.com/watch?v=HhnejGO2yPA

الفيديو يوضح تواجد عنصرين من الهيئة، يتلفظان على امرأة أمام أحد المحال في السوق التجاري، ويطلبان منها المغادرة فوراً لعدم لبسها قفازات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا اعتقد بسبب القفازات
    فمن هن واقفات جنب المصور ايضا يظهرن لي و كأنهن دون قفازات؟
    رجاء من هيئة المعروف ان يتكلمن بلطف مع النساء و عدم احداث بلبلة حتى لا يفسحوا المجال لمن يصطاد في المياه العكرة
    صراحة أفضل هذا النوع من الانضباط و الحشمة على التعري و الفضائح و انحلال الاخلاق .. انا امرأة و صرت اقرف ممن يتعرين!

  2. بارك الله تعالى برجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين ينصحون الناس ولو لاحظنا فإن الدول العربية التي اعتقدت بأن التقدم والتطور يكون بترك تعاليم الإسلام كلها تعيش بحروب ومظاهرات واضطرابات وفقر وحاجة وتلجأ – بعد الله تعالى – للمملكة العربية السعودية لكي تساعدها ماليا ويهاجر للسعودية العرب والمسلمين وغير العرب والمسلمين لكي يعملوا بالسعودية ويكسبوا رزقهم بفضل الله تعالى .
    دائما النجاح والفلاح يأتي بتطبيق شرع الله تعالى فاللهم بارك بالسعودية وشعبها وزدهم خير ونعمة في الدنيا والآخرة .

  3. غير صحيح يانورت !! فالكثير من السعوديات لا يلبسن القفاز ! لذلك ليس هذا هو سبب اعتراض الهيئه على هذه المرأه ! مع تحفظي على الاسلوب ..لكن التصوير لايظهر السبب الحقيقي لهذا الخلاف بل اظهر رد فعل الهيئه فقط بغرض التشويه كالعاده ولتأليب الرأي العام ضدهم !!

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    أكيد ليس السبب القفازات
    أمي عاشت سنين هونيك وقلما كانت تلبس القفازات،وجاراتها وصديقاتها من السعوديات أيضاً منهن يلبسنه دائماً والبعض احياناً(اقصد في الأماكن العامة).
    على كل يلزمنا الهيئة لما لا ولكن يجب تنظيم المعاملة وطريقة الكلام مع الاخر من قبل أعضائها،بما ان كل ما هو شرعي محارب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *