“هل يستحق اللحاق بالقطار أن تخاطر بحياتك ؟”، ففي واقعة وصفتها الشرطة البريطانية بـ “شديدة الغباء”، خاطر مراهق، 14 عامًا، بالقفز على خطوط السكك الحديدية، على بعد سنتيمترات أمام قطار متحرك جنوب ويلز، ليرغم السائق على التوقف بالقطار ويلحق به.
وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، رغم أن الواقعة حدثت في محطة قطار كيرفيلي بويلز عام 2013، لكن شرطة النقل والمواصلات البريطانية لم تبث الفيديو إلا هذا الأسبوع في إطار حملتها الصيفية للسلامة في محطات القطارات.
وأضافت الصحيفة: نجا المراهق لكنه خاطر بحياته بشدة، ورغم ذلك لم يلحق بالقطار، حيث رفض السائق المصدوم فتح الأبواب، وأبلغ الشرطة التي القت القبض على المراهق بتهمة ” انتهاك حرمة خطوط السكك الحديدية والعبور من مكان غير مخصص لذلك، ما عرض حياته للخطر”.
ونقلت الصحيفة عن مايك جونز من شرطة النقل والمواصلات: إن ما أقدم عليه المراهق سلوك صادم وشديد الغباء، فلا يخاطر إنسان بحياته من أجل اللحاق بالقطار، بل يمكنه الانتظار للقطار التالي.
وأضاف جونز: يسير القطار بسرعة 125 ميلاً في الساعة، ورغم ذلك يخاطر بعض المتهورين بالعبور أمامه وهو متحرك، ما تسبب بمقتل 170 شخصاً دهساً، خلال العشر سنوات الماضية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *