قالت طالبة تعرضت للاغتصاب في مقر سكنها في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة بدبي إنها كانت نائمة في غرفتها قرابة الساعة الثالثة فجراً، ثم شعرت بوجود لاصق على فمها فاستيقظت بسرعة وإذا برجل جالس بجانبها على السرير يحمل سكيناً.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، الرجل هو عامل تنظيفات آسيوي اقتحم منزل عائلة الطالبة الآسيوية ليلاً بغرض السرقة، وعندما دخل غرفتها استغل الفرصة وهددها بواسطة سكين ثم أقدم على اغتصابها.

وأحالت النيابة العامة عامل التنظيفات إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب الطالبة التي تعتبر قاصراً كون عمرها 14 عاماً فقط، مطالبة بإنزال عقوبة الإعدام بحقه.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الفتاة أبلغت والدها الذي كان نائماً في الغرفة المجاورة عن تفاصيل ما حدث بعد خروج المتهم، حيث حاول البحث عنه في المنطقة لكنه لم يجده فقدم بلاغاً إلى الشرطة.

وبينت التحقيقات أن الطالبة شاهدت المتهم صدفة بالقرب من حديقة أبوهيل بعد الواقعة بـ 25 يوماً، فابلغت والدها وأبلغا الشرطة لتحضر وتلقي القبض عليه.

ووجهت النيابة العامة إلى عامل التنظيفات تهمتين أخريين أمام محكمة الجنايات، هما الدخول إلى منزل عائلة الطالبة عنوة، والشروع في سرقة المنزل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *