لم يجد قبطان طائرة مكاناً لطلب يد إحدى المضيفات للزواج سوى على متن الطائرة، وبحضور المئات من الركاب على ارتفاع 34 ألف قدم، وفاجأ المضيفة بطلب الزواج عبر الإذاعة الخاصة بالطائرة عندما كانت منشغلة بخدمة الركاب.
وفي الوقت الذي كانت فيه المضيفة براندي هولينبيك تقدم القهوة والمشروبات للركاب، بدأ إيريك غرينر بالحديث عبر مكبر الصوت عن أول مرة التقيا فيها، إلا أن المضيفة استمرت في عملها محاولة السيطرة على مشاعرها.

وتحدث إيريك عبر مكبر الصوت إلى الركاب كيف أخبرته والدته عن لقائها بمضيفة طيران جميلة أثناء طيرانها على رحلة لشركة “أركنساس إيرلاينز”، وبعد ذلك بثلاثة أشهر التقى عن طريق الصدفة بمضيفة طيران حسناء تتناول شطيرة برغر.
وأخبر إيريك الركاب ما كان يفكر به في تلك اللحظة: “قلت لنفسي يا إلهي، إنها مضيفة تتحلى بالشجاعة الكافية لتناول شطيرة بيرغر مزدوجة في المطار، إنها امرأة تستحق أن أتعرف إليها”.
وبعدا أن روى كامل القصة، ظهر القبطان معلناً عن طلبه أمام جميع الركاب، واشتعلت الطائرة بالتصفيق عندما اندفعت براندي لعناقه.وتحدثت صديقة براندي المقربة المضيفة ري آن فولوود على موقع شركة طيران ألاسكا إيرلاينز: “حاولنا أن نبقيها مشغولة في مؤخرة الطائرة أثناء صعود الركاب، حتى لا تتمكن من رؤية إيريك يصعد إلى الطائرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا يوجد أحسن من الشاب الغـربي (أوربي/أمريكي) ..و إن اعتنق الإسلام يصبح سيد الرجال حباه الله ب: الجمال، الرشاقة، الرومانسية، الأناقة، الثقافة، المودة و الانفتاح. أتمنى من كل قلبي أن يعتنقوا جميعا الاسلام …خلونا نغير الصنف الي عندنا بصنف يفتح النفس 🙂
    و من يغار و ينكر هذه الحقيقة يقول: (((مياو))) على قولة صديقتي بنت لندن 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *