خرج محمد البخيتي، عضو المجلس السياسي لجماعة الحوثيين، وأحد المتحدثين باسم الجماعة، عن شعوره أكثر من مرة، وذلك خلال حواره مع مذيعة الجزيرة.

وقاطع كلا الطرفين الآخر، في الحوار، فيما طلب البخيتي من المذيعة عدم مقاطعته، وطلبت منه بدورها الرد على أسئلتها، وفي النهاية، عمدت إلى إنهاء اللقاء معه.

https://www.youtube.com/watch?v=6rCoQGPvMnY

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سبحان مغير الأحوال. أتذكر هذا الرجل كان كلما احتلوا محافظة يخرج على الأعلام بايتسامة عريضة، متكبرا منتشياً على من يعترض عليه في الحوارات الأعلامية. ومؤكداً أن الموضوع
    هو اصلاحي بحت وأنهم فقط يتخلصون من الفاسدين والارهابين. البارحة فقط، تذكر أمريكا وتذكر فلسطين. يصرخ بالموت لأمريكا ويشتم مذيع الجزيرة أنتم يهود.

  2. الصراخ على قدر الألم 🙂
    يا كثثثثثثثر كذبهم كل اللي تدمر هو مناطق الحوثيين و كل القنوات و وسائل التواصل الاجتماعي عرضت صور و فيديوهات للشعب اليمني و هو يرفع صور الملك سلمان و يشكرون السعودية و مصر و بقية الدول لمحاربتهم مجوس ايران المعتدين على اليمن و شعبه

  3. الجزيره كعادتها إذا لم تكن مع توجهاتهم تقاطعك المذيعه بكل وقاحه حتى تقطع أفكارك ! ولو كنت مع توجهاتهم تترك المجال لك تسرح وتمرح مثلما تريد حتى وإن كنت تتكلم عن الطبخ فى موضوع سياسى ؟
    كان الله فى عون اليمن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *