أصيب أحد متعهدي الدفن في ألمانيا بالرعب وسقط فاقدا للوعي، بعد أن فتحت عجوز، يفترض أنها ميتة، غطاء التابوت وفتحت عينيها، ثم سألته “أين أنا”.
وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الرجل تعرض لصدمة عصبية بعدما أفاقت جثة لعجوز، تبلغ من العمر 92 عاما، وسألته “أين أنا”، لينهار فورا، وبعد استعادته لوعيه وجد السيدة مازالت في التابوت، وعيناها مفتوحتان.
وبعد أن استجمع الرجل قواه، اتصل برجال بالإسعاف، الذين جاؤوا إلى المكان، وقاموا بنقل العجوز إلى المستشفى، بينما تم إبلاغ أسرتها على الفور بأنها مازالت على قيد الحياة.
وتم إبلاغ الشرطة، التي حضرت إلى المستشفى لاستجواب الممرضين والطبيب الذي أعلن وفاة العجوز يوم الأحد الماضي، حيث أكدت تقارير الشهود أن الطبيب المسؤول عن علاجها هو من أعلن وفاتها بعدما ظن أنها توقفت عن التنفس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ياااا للهول !! بصراحة كان الله في عونه…أنا لو مكانه يطلع لي ميت من ثابوت يسألني أين أنا… سوف أموت من الرعب و أنا التي سوف تسأله قل لي أنا أين أنا…انت الي رجعت للدنيا والا أنا الي لحقت عليك للآخرة؟

  2. اختي من فتره دخلت المقبره بالليل عامله حالها شجاعه هي وابن اختي حتى تقرأ الفاتحة قام سلمت على أهل القبور السلام عليم فأجابها عليكم السلام فلم تتمالك نفسها وخلال ثواني كانت خارج المقبره وتركت ابن اختي لوحده كان أب جالس جنب ابنه الذي فقده من يومين هو الذي جاوبها ولكن الخوف تملكها ولم تستطع التفكير حتى

  3. هاااااااااها هذا أكثر اخافة من المقلب البرازيلى السخيف ……………… الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *