نشر موقع (nrg) الإخباري الإسرائيلي، خبرا تحت عنوان “كفوا عن تمويل الأكاذيب”، الذى جاء به أنه عقب نشر نبأ المعرض الذي تعتزم منظمة “كسر الصمت” الحقوقية الإسرائيلية تنظيمه، بدعم من الحكومة السويسرية وبلدية زيوريخ، بادرت منظمات إعلامية إسرائيلية إلى الدعوة الى احتجاج عبر الانترنت، حيث دعت رواد الانترنت الى إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الى وزارة الخارجية السويسرية احتجاجاً على دعم المنظمة الحقوقية بزعم ان هذا اجراء من جانب واحد ومغرض ومناهض لإسرائيل.

وأضاف الموقع أنه علم أن هؤلاء الناشطين يخططون للتظاهر أمام السفارة السويسرية في إسرائيل يوم الخميس القادم، وأن المنظمة التي تعمل لتنظيم هذه المظاهرة هي “إسرائيل خاصتي” – التي أسسها وزير التعليم “نفتالي بينت” ووزيرة العدل “أيلت شاكيد” – ومعهد أبحاث “NGO Monitor” وحركة “كحول لافن” التابعة لمعهد الاستراتيجية الصهيونية، وقد أُطلقت صفحة على الفيسبوك لهذه المظاهرة تحمل اسم “الحقيقة خاصتي”.

ويذكر أن منظمة “كسر الصمت” الحقوقية الاسرائيلية نشرت منذ اسبوعين تقريباً تقريرها حول انتهاكات الجنود الاسرائيليين في عملية “الجرف الصامد” بحق الفلسطينيين في غزة ومنها اجراءات تأكيد القتل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لن يُعلّق أحد هُنَا ، فالصمت قد أصاب العرب قبل أن يُصيب غيرهُم …………

      1. غاليتي أمونة ، أُقسم بالله كُنت أكتب لك تعليق عند المجرد حين رأيت تعليقك . دائماً أنتِ سباقة للمعروف . تحياتي لك و لوئام و لطيفة و marocain و هند و أسماء و أريج و أم هكار . نهارك سعيد .

          1. شُكراً ، حان موعد الرحيل الآن . أَرَاكُم لاحقاً ، تحياتي للأُخت imi أيضاً .

          2. أقصد مستواكي
            أعتذر عن الأخطاء الناجمة عن السرعة في الكتابة 🙁

  2. ولو …!
    أكيد منظمة يهودية ستدافع عمن ينتحلون هوية الجعابرة الفلسطينين وماهم منهم ! فهم في الأصل من اب واحد كل الشغلة ان بعضهم تهود وقسم اخر تنصر وقسم اسلم …. والدم لا يمكن ان يصير ماء ابدا ..! وستنجح هذه المنظمة الاسراءيلية التي اسمها اسراءيل خاصيتي في النهاية في إقناع اليهود بنظرية انفرد بها وهب الحسيني ان الفلسطينيين ماهم الا يهود اسلموا او تنصروا على مر التاريخ اما الجبابرة فما عاد لهم من باقية !!
    حاليا اعمل على تطوير طريقة واسلوب خاص في فحص الحامض النووي بحيث لو تم على واحدة تدعي انها فلسطينية سأثبت لها انها ابنة عمة كولدا
    ماءير بما لا يقبل الشك وغدا لناظره قريب ،فسجل يا كنترول ذلك عندك ليكون لك سبق صحفي وهكذا حال شيعة العظيم علي امير الموءمنين عليه السلام كل ما نبتت الارض فهو من زرعه ……! خاب من ساواه بمن ناواه من تقدمه مرق ومن تأخر عنه زهق .

    1. كعادة ال ك لا ب يا أبا لهب تأتي راكضةً حين ترى ظل سيدها ، هكذا أراك كُلَّمَا رأيتَ إسمنا أتيت نابحاً آمِلاً أن أُلقمَّك حجراً أو أُلقي إليكَ بإهانة على شكل عَظْمَة . يا عديم الفهم يا من تقرأ و لا تفهم جمعية إسرائيل خاصتي ( إسرائيلنا) و التي أنشأها المُتطرّف اليميني نفتالي بينيت ستتظاهر ضد الفلسطينيين أمام السفارة السويسرية و ضد سماح سويسرا بالمظاهرة المُؤيدة للفلسطينيين على أرضها ، فبينيت إسرائيلي مُتطرّف يا هذا و والديه قدّموا لبلادي في ١٩٦٧ من كاليفورنيا ليولد على أرضي و أرض أجدادي عام ١٩٧٢ و هو يُطالب بقتل الفلسطينيين و طردهم من بيوتهّم و هو من أشد المُعارضين لقيام دولة فلسطينية و بهذا أكون قد نسفت تعليقك كعادتي دائماً و نصيحة لك إقرأ المواضيع قبل أن تُعلِّق عليها لأن صورتك لا تحتمل المزيد من التلطيخ . أما عن ال DNA فإفحص ال DNA الخاص بك أولاً لأنني مُتأكدة أنه ليس بشري .

  3. هي فعلا منظمة اخرى نقلتها توهما اسمها كسر الصمت لكنها أيضاً اسراءيلة ، لكن من لهجتها موسادية بامتياز أصغر من ان تصحح لوهب الحسيني الذي حتى معايبه محاسن …. وما بقى الا اسم غبية يستدرج مثله طلعت هههه قص لصق .

    1. يُقال : الذكاء هو السرعة في رؤية الأشياء كما هي ، جميل أن تعترف أنك لا تفهم ما تقرأ يا هذا و أنك قَص و لزق . أتْرُكُك تنبح خلفنا كالعادة و لا عزاء للأغبياء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *