كشفت الدكتور هبة قطب، عن طبيب شهير بالطب النفسي يقوم بممارسة الجنس مع المرضي بحجة علاجهم من الأزمات النفسية التى تتعلق بالجنس مع أزواجهم.

وذكرت متصلة ببرنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية “الحياة”، انها ذهبت لتلقى العلاج النفسي مع أحد الأطباء المشهورين وفوجئت به يطلب ممارسة الجنس معها لعلاجها، وكان يمارس الجنس مع جميع الحالات المرضية في عيادته الخاصة.

وردت هبة،:” أنا عارفة الطبيب ده اسمه إيه وأعرف أكثر من حالة مارس معها الجنس واستغل حاجتهم في العلاج، ولكن لا أستطيع أن اكشف عن اسمه كما أن المرضي مخطئين للسماح له بذلك”.

وقالت متصلة أخرى،:” أنا متزوجة منذ 15 عاما وزوجى بارد جنسيًا وصديقتى نصحتنى أن أمارس الجنس مع شباب صغير لأشبع رغبتى وفعلت مرة واحدة ولكنى أحس أننى أخون زوجي فما الحل؟”.

واجابتها قطب، قائلًة:” انتى مش حاسة انتى بتخونى جوزك ألف مبروك ربنا يتوب عليكي ويعفينا أنا مش عارفه الناس حصلها إيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هالقطب هاي نفسي مره تحكه كلام يقدر الواحد مع عيلتو يسمعو او يحضرلها برامج من غير من تتحفنا بمعلوماتها القيمه , كُل كلامها جنسي وكأنو العرب ما بعرفو أشه عن الجنس ! وهما اكثر اشه بفهمو فيه .
    خذيلك لفه على العوائل العربيه , كُل بيت فيه اقل اشه 6 اولاد وبنات , وهذول كيف اجو يعني بالفاكس يا حضرت القطب .
    فعلاً جااموسه

  2. لا يمكن اصدق
    لايمكن ،،،،، هل هاي صادقة في ماتقوله
    اللي انتي تقوليه جريمة يحاسب عليها القانون
    اذا تتسترين على مجرم
    اذا الدكتور النفساني مجرم
    اذا انتي هبلة
    طيب و الاعلامي والمتابع وو
    انا لايمكن اصدق

    1. كلام فاضي لشد الناس الى البرامج حتى اللاتي يتصلو بها يتم بالاتفاق معها وبفلوس مافيش احد يتصل ويقول انا ازني وامارس الجنس زي ماكانت تعمل الدكتوره هاله سرحان
      القطب جايه من القطب الشمالي لابارك الله فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *