وجد الطالب الغاني، إيمانويل أكوماني، الذي كان بطريقه لدراسة الطب في جهورية غايانا على الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية، نفسه في مدينة غويانيا البرازيلية لالتباس وقعت فيه شركة الطيران، ليضاف إلى قائمة طويلة من المسافرين انتهت عطلاتهم بكابوس لتشابه أسماء وجهات السفر.

وبدأت محنة أكوماني بعدم وجود رحلة مباشرة من بلاده إلى غايانا، فاضطر للسفر إلى مينة ساو باولو البرازيلية كترانزيت وشراء تذكرة طيران إلى وجهته النهائية من هناك.

واكتشف لدى وصوله بأنه في مدينة “غويانيا البرازيلية، وتبعد قرابة 3 آلاف كيلومتر عن وجهته الأصلية غايانا، وهي دولة بالكاريبي تجاور سورينام وفنزويلا والبرازيل.

وتكلفت شركة الطيران بتوفير تذكرة جديدة له بعد إقامته لمدة أسبوع في غويانيا، وتعتبر واقعة أكوماني الأخيرة بسلسلة حوادث التباس انتهت بمسافرين في وجهات تختلف تماما عن مقصدهم، وإليكم بعض منها:

اعتزم طبيب الأسنان الأمريكي، إيدوار غامسون وصديقته قضاء بعد الوقت في مدينة غرانادا الإسبانية ليجدا نفسيهما متجهين إلى جزيرة غيرنادا بالكاريبي وهما بالجو.
انتهت رحلة الزوجين تريت فو وزوجته ساندي فالديفيسي من لوس أنجلوس إلى مدينة دكار في السنغال في عاصمة بنغلاديش دكا، واكتشف الزوجان الخطأ أثناء مواصلة رحلتهما على الخطوط التركية بعد توقف في مدينة استانبول.
ووجدت الأمريكية، ماريا نفييس، 85 عاما، نفسها في مدينة “بيتسبراه” ببنسلفانيا رغم أن وجهتها هي مدينة فورت مايرز بفلوريدا، وهو الحادثة الثانية من نوعها تقع لها خلال عامين، عندما اشترت تذكرة إلى مدينة نيوأوليانز بلويزيانا، لينتهي بها المطاف في تامبا بفلوريدا، وعقبت ابنها ساخرا على التكرار: “قد تحدث مرة واحدة، ولكن مرتين وللشخص ذاته، ذلك مثل أن تصيب صاعقة شخص ما مرتان وفي نفس المكان.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بتتبطرو عالنعمه !!!!!!
    الحمد لله الى الان
    أحسن ،،،
    ما كانت صارت معكم حوادث الطيران اللي بنسمع عنها
    الحمد لله على كل حال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *