أكذ رئيس المجلس العسكري الليبي علي بلحاج منذ قليل, في مقابلة مع قناة الجزيرة, نبأ مقتل معمر القذافي.

وكانت قد وردت في الساعة الماضية العديد من الأنباء المتضاربة عن أعتقال, أصابة أو مقتل القذافي في مدينة سرت بعد أن فرض الثوار سيطرتهم عليها بالكامل.

وكانت قوات موالية للمجلس الوطني الانتقالي في ليبيا يوم الخميس أنها بسطت سيطرتها بالكامل على مدينة سرت مسقط رأس الزعيم المخلوع معمر القذافي، الأمر الذي سيمهد الطريق أمام المجلس نحو إعلان “تحرير ليبيا”.
وقال العقيد يونس العبدلي رئيس العمليات في الشطر الشرقي من المدينة إن قوات المجلس الانتقالي تمكنت من “تحرير سرت” وتطارد الآن مقاتلي القذافي الذين يحاولون الفرار.

وبدوره قال المتحدث العسكري باسم المجلس الوطني الانتقالي عبد الرحمن بوسن إنه “لا تزال هناك اشتباكات ولكنها غير كثيفة” في سرت مؤكدا أن مقاتلي المجلس الانتقالي “بصدد تمشيط المنازل في الحي الثاني حيث كان يتحصن مقاتلو القذافي”.

أقرأ أيضا:

الصور الأولى لجثة معمر القذافى

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. بس مش بالشكل هداا”حرأأأم التمثيل بالجتث اخوااني..حتى لو كاان كااافر

  2. حراااااااااااااااااااااام عليكم الرسول قال ان اكرام الميت دفنه وليس ضربه وشد شعره هاد مهما كان ومهما دار رجل كبير ويجب احترامه واذا هو ما عمل هيك انتو كونو احسن منه ولله حرام مهما كان هذا واحد مسلم

  3. يحليله بيت بيت دار دار الان دارة في القبر وانشالله عقبال بشار وعلي صالح واحمد نجاد يارب الله هما عليك بهم الله هما انصر اخواننا في الشام واليمن كما نصرتهم في ليبيا يارب العالمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *