العربية- أفاد المركز الإعلامي السوري بأن الجيش الحر سيطر على قرية أم عامود بريف حلب، بعد اشتباكات خاضها مع قوات النظام التي كانت تتمركز على حواجز في القرية.

وأفادت لجان التنسيق المحلية بارتفاع عدد القتلى في سوريا، أمس، إلى 115 شخصا معظمهم في ريف دمشق.

الهيئة العامة للثورة أفادت بأن اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام اندلعت في محيط أحياء القابون وبرزة واليرموك بدمشق. وفي ريف العاصمة انتشل الأهالي مزيدا من ضحايا مجزرة الغوطة الذين سقطوا بفعل الغازات السامة.

وقصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ أحياء حمص القديمة. فيما دارت اشتباكات عنيفة في محيط مطار كويرس العسكري في حلب.

كما قصف الطيران الحربي المناطق المحيطة بالمطار بالبراميل المتفجرة. وأفاد مركز حماة الإعلامي أن قوات الأسد قصفت مشفى في قلعة المضيق بريف حماة، مما أدى إلى اشتعال النيران بالمشفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا جيشنا الحر اما زال النظام منتشرا في ادلب وحلب وكل المناطق , تدعون انكم مائة الف مقاتل , اين انتم , الم يعدكم سليم ادريس بالاسلحة النوعية والامدادات , لا شفنا اسلحة نوعية ولا شفنا امدادات , وخصوصا معركة تحرير الساحل , التي استطاع النظام استرداد بعض القرى بعد زيارة ادريس لكم مباشرة , الا يدل هذا على شيئ , اللواء سليم ادريس مو عاجبني وماني هاضمو شكلو يوحي انه علوي واذا ماكان علوي اظنه جاسوس وعميل للنظام .

  2. كم نتمنى منهم ان يتركوا النزاعات ويتوحدوا تحت قيادة لواء واحدة وان كان يهودي وفيها تنازلات من اجل الشعب المسكين

  3. هااااها هو عميل يا واحد لكن ليس للنظام بل لأمريكا وبريطانيا وفرنسا ومع هذا لم يضخوا له أسلحة كثيرة خوفا من ان يسرقها منه جماعات جبهة النصرة والدولة الأسلامية في العراق والشام والتى اشد عنفا وتطرفا …………………….الجزائر

  4. وسيطرتوا عليها لكم دقيقة هههههههههههههه
    أكيد لخلصتوا تصوير…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *