الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي الحوار السعودي – القطري يتوقف قبل ان يبدأ… واتهامات بتحريف وكالة أنباء...

الحوار السعودي – القطري يتوقف قبل ان يبدأ… واتهامات بتحريف وكالة أنباء قطر مكالمة تميم ببن سلمان!

أعلنت السعودية وقف الحوار مع قطر بسبب تحريف وكالة الأنباء القطرية لما جاء فى الأتصال الهاتفى الذى جمع الامير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى مع تميم بن حمد أمير قطر، وقال مصدر سعودى مسئول في وزارة الخارجية أن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للحقيقة بأى صلة.

وقال المصدر وفقاً لما نشرته وكالة الانباء السعودية “واس”، “أن ما تم نشره فى وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق، ويدل بشكل واضح أن السلطة القطرية لم تستوعب بعد أن المملكة العربية السعودية ليس لديها أي استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق، وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذى تلقاه سمو ولى العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من اتمامه”.

وأضاف المصدر ان “الاتصال كان بناءً على طلب قطر وطلبها للحوار مع الدول الأربع حول المطالب، ولأن هذا الأمر يثبت أن السلطة فى قطر ليست جادة فى الحوار ومستمرة بسياستها السابقة المرفوضة، فإن المملكة العربية السعودية تعلن تعطيل أي حوار أو تواصل مع السلطة فى قطر حتى يصدر منها تصريح واضح توضح فيه موقفها بشكل علنى، وأن تكون تصريحاتها بالعلن متطابقة مع ما تلتزم به، وتؤكد المملكة أن تخبط السياسة القطرية لا يعزز بناء الثقة المطلوبة للحوار”.

7 تعليق

  1. طلقها وبعده ما خطبها !!!
    ما اعرف ليش ما يعرفون العرب يتفِقون على شيء ودائما خلافات بين الدول العربيه خصتا الدول التي بينهم حدود !! مع ان لُغتهُم ودينهم وعاداتهم واحده وبينهُم نسب وتجاره لكن لا يحبون بعض ولا يكنون الخير لبعض !!
    والدول الاوروبيه ديانتهم مختلفه ولُغتُخم مختلفه لكن ما في اي مشاكل بينهم !! بالعكـس متفقين لدرجة انك تخرج من دوله وتدخل دوله دون ان تلاحظ اي شيء يدل على اي حدود
    لو عقلاني اراد ان يُصنف العرب تصنيف عادل , حتى الزواحف لن تقبل بهم !!!!

  2. عفارم ولد ابن سلمان
    أوعى تسكت لابن موزة ، يعني على شان أمو اسمها موزة ههههههههههههههههههه وأمك اسمها خوخة وأبوك اسمو سلومي الاهبل ، يعطي نفسو الحق ان يتصل فيك في التلفون ، وانت بمجرد تقول هلوووووو يروح يسكر الخط ؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه متقصد يعملك ملطشة ، حاجة ما ينسكت عليها بصراحة ، لا يكون فاكر أصلك جعبور ينضحك عليه بكلمتين ؟ هههههههههههههههههه اديلو وما تسكت الو .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.