الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي المسيء للسيدة عائشة “بدون” غادر الكويت بجواز سفر عراقي

المسيء للسيدة عائشة “بدون” غادر الكويت بجواز سفر عراقي

بواسطة -
15 190

نقلت صحيفة “الوطن” الكويتية عن مصادر مطلعة، أن مَن وجّه الإساءات إلى أم المؤمنين السيدة عائشة بنت أبي بكر – رضي الله عنهما – عبر “تويتر”، شخصٌ يُدعى عبد الله خلف، وأنه من فئة غير محدّدي الجنسية في الكويت ثم أبرز جنسيته العراقية وغادر إلى لندن حيث يعمل مذيعاً في قناة “فدك” التابعة لياسر الحبيب الكويتي سابقاً، وبذا فإنه غير مشمولٍ بمظلة القوانين الكويتية.
وحسب الصحيفة: فقد أكدت مصادر في وزارة المواصلات، إمكانية تتبع الحساب ومعرفة إذا ما كان يعمل من داخل الكويت أو خارجها، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في وزارة الداخلية.
وفي سياقٍ ذي صلة، دعا أمين سر جمعية الصحافيين فيصل القناعي، أئمة المساجد إلى وقفة للذود عن عرض الرسول – عليه الصلاة والسلام –  وعن السيدة عائشة أم المؤمنين، وقال إن تلك المنابر، إن لم تنتصر هذه النصرة، فلا خير فيها ولا فينا من مسلمين.


من جانبٍ آخر أكّد النائب محمد هايف، أن تتابع الإساءات للنبي وأزواجه يؤكّد أن هناك مَن يدفع بهؤلاء المسيئين ويغذيهم بهذا الفكر المنحرف.
ونقلت الصحيفة عن هايف: إننا دعونا لمهرجان جماهيري في ساحة الإرادة، غداً الأحد، للتنديد بمَن أساء لعرض النبي، مشيراً إلى أن هناك توجهاً لضم الذين يدفعون بهذا الفكر المنحرف ويمولونهم إلى قانون تغليظ العقوبة للمسيء للذات الإلهية والرسول وأن يأخذوا الحكم نفسه، لافتاً إلى أن الذين يغذون هذا الفكر أخطر من الذين أصبحوا ضحية لمثل هذه الأفكار.

15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.