الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي المغردون السعوديون يستقبلون ترامب بـ #مرحبا_بترامب_بدوله_الحزم

المغردون السعوديون يستقبلون ترامب بـ #مرحبا_بترامب_بدوله_الحزم

تصدر هاشتاغ #مرحبا_بترامب_بدوله_الحزم قبل ايام قليلة على زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب الى المملكة العربية السعودية في زيارته الخارجية الاولى.

هذا وسيوقع دونالد ترامب، خلال زيارته، اتفاقات للتعاون الاقتصادي والأمني، كما سيلقي ترمب كلمة عن الإسلام.

وتحت شعار “العزم يجمعنا” تعقد قمة عربية إسلامية أمريكية في الرياض، التي اختارها الرئيس الأمريكي وجهته الأولى منذ توليه منصبه، وتسعى القمة لتجديد ما تسميه “الالتزام المشترك نحو الأمن العالمي”.

القمم التي ستعقد على هامش الزيارة ستركز بشكل واضح على الملف الأمني، فالعالم يركز جهوده حاليا على محاربة التطرف والإرهاب.

وسيشارك ترمب، خلال الزيارة، الملك سلمان في افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، تجسيدا لجهود الزعيمين في منع انتشار الأفكار المتطرفة عبر نشر الحوار الإيجابي ومحاربة الإرهاب.

وستشهد الرياض أيضا اجتماعات ثنائية بين العاهل السعودي والرئيس الأمريكي لتوقيع العديد من الاتفاقيات، التي ستعزز من شأن التعاون بين الرياض وواشنطن.

8 تعليق

  1. يقصدون المملكة المنهارة ….!
    اي حزم ؟؟؟؟
    مدن المنطقة الشرقية وهي المنطقة النفطية الوحيدة عندهم ويقطنها الشيعة اصبحت خارج سيطرة ال سعود ! والاشتباكات المسلحة في العوامية لم تتوقف منذ أسبوع !
    ترامبو جاي يقول لهم كلمة واحدة فقط وهي : سود الله وجوهكم .

  2. عندما ارى مثل هذهِ الصور كصورة هذا الموضوع
    تفكير ترامب اكيد هزلي ويُريد ان يخرج من هذا اللقاء باكبر المكاسب الماديه وباقل مُقابل .
    وتفكير ولي ولي العهد السعودي يُريد الرضى ومُستعد ان يدفع بسخاء لكي يتجنب شر ترامب .
    ===
    هل من المعقول ان تكون نظرت ترامب لهذا اللقاء نظرت تعاون مُشترك ؟؟ حتى وان كان مقابله 22 خروف بلدي لن ينظر لهم نظره سياسيه او من هذا القبال , امر ويقولن لهُ سم سمالله عدوك , تم وابشر بالفزع مع قصيده وقلادة ذهب وكان الله بالسر عليم
    ===
    لم ولن انسى خطابات ترامب بالسباق الرئاسي ماذا قال عن دول الخليج وما هي نظرته لهم

  3. قلة هلا يا ترامب!

    ترامب سيطلب من الدول العربية الى التطبيع المجاني مع اسرائيل تمهيدا” لتصفية القضية الفلسطينية، وانهاء الصراع و العداء العربي الصهيوني، وتحويل النزاع من عربي صهوني، الى نزاع سني شيعي، بين العرب وايران.
    وتطلع اسرائيل الرابح الوحيد بالمنطقه.

  4. اليوم في فلسطين أُستُشهد شاب إسمه مُعتز بني شمسه برصاص مستوطن في حوّارة جنوب مدينة نابلس و بعدها قام المستوطنين بتوزيع الحلوى على الطريق العام إحتفالاً بموته ( الفيديو رهيب لن أضعه حتى لا أخدش مشاعركم الرقيقة ) و السؤال هُنَا أين دولة الحزم مما يحدث للأقصى و مرابطيه ؟؟!! أين هم المغردون ممن قُتِلوا دفاعاً عن أقصى عيون المسلمين جميعاً ترحل إليه كُل يوم ؟!؟! أين التغريدات و التنديدات ؟!؟! هزلت يا أُمة المليار …….. لكِ الله يا فلسطين و لكِ دماء رجالك و أمعائهم الفارغة…..
    !!

  5. الجبير: لن نفرض إرتداء الزي الإسلامي على ميلانيا ترامب.

    الرياض ـ وكالات:
    أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الخبير أن الرياض لا تعتزم فرض ارتداء الزي الإسلامي على زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، عند زيارة الزوجين للسعودية يومي السبت والأحد القادمين.

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.