الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي باسيل ينجح في حذف عبارة “تحميل الجمهورية اللبنانية المسؤولية عن الاعمال الإرهابية...

باسيل ينجح في حذف عبارة “تحميل الجمهورية اللبنانية المسؤولية عن الاعمال الإرهابية لحزب الله” من بيان الجامعة العربية

أجرى وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل اتصالات مع اكثر من 10 وزراء عرب ونجحت في حذف عبارة من مشروع القرار في بيان وزراء الخارجية العرب وهي كانت “تحميل الجمهورية اللبنانية المسؤولية عن الاعمال الإرهابية لحزب الله.”

الى جانب ذلك، اوضح مندوب لبنان في الجامعة العربية السفير انطوان عزام، أنه كانت هناك ادانة للحكومة اللبنانية على “اعمال حزب الله الارهابية” في مشروع قرار وزراء الخارجية العرب ونجحت اتصالات باسيل بازالة هذه الادانة.

يذكر أن بيان الجامعة العربية حمل “حزب الله الارهابي والشريك في الحكومة اللبنانية” مسؤولية دعم الارهاب والجماعات الارهابية في الدول العربية بالاسلحة المتطورة والصواريخ البالستية.

تعليق واحد

  1. اويلي خوفتوا حزب الله اكيد ماراح يناموا من الرعب بعد اجتماعكم التافه هذا هههه هم أصلا مهتمين لهذا الموضوع سواء تزيل او لا تزيل ماتفرق معاهم أصلا الجمعيه التي عامليها هذه ليس لها لا وزن ولا احترام بين دول العالم وانها منتهية الصلاحيه من يوم ماساندوا ال سعود ووافقوهم على ضرب العراق وتخريبها والمشتركين في هذه الجمعيه معروفون بأنهم أناس بايعين ضمائرهم للذي يدفع اكثر وكل قراراتهم معروفه وجاهزه ومتشابه وبالاخر مصيرها سلة المهملات لانها مبنيه على الباطل والكذب والمحسوبيات وشراء الذمم ولذا ماحدى يعترف لا فيهم ولا في قراراتهم ولا جمعيتهم لا عالميه ولا دوليا ولا محليا وحتى على صعيد الأشخاص الكل كاشفكم ويعرف فساد حمعيتكم

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.