>

سي أن أن – أثار إعلان إيران لهذا العام عن ذكرى “استشهاد فاطمة الزهراء” الكثير من التساؤل حول سر تسمية ذكرى رحيلها بـ”الاستشهاد”، خاصة وأن مناسبات مماثلة في السنوات الماضية كانت توصف بأنها ذكرى “وفاة”، وقد برز خلال الأيام الماضية جملة مقالات على مواقع رسمية إيرانية تختص بسرد روايات من مصادر شيعية تتهم من تصفهم بـ”قادة القوم” بالوقوف خلف وفاة فاطمة عبر استعادة اتهامات يحملها التراث الشيعي لعدد من الصحابة الذين يجلهم السنة، على رأسهم “أبوبكر الصديق” و”عمر بن الخطاب”.

صحيفة كيهان الإيرانية نشرت مقالا لجميل ظاهري حول القضية قال فيه إن منزل فاطمة “تعرض للهجوم حقداً وكرهاً وبغضاً وعداوة وانتقاماً من الخدمات الجلية والكبيرة التي قدمها والدها” مضيفا أن من وصفهم بـ”القوم الطغاة” وقفوا على باب بيتها “وتعمدوا إحراق بابه ومن فيه وصب جام غضبهم على من قتل آبائهم وإخوانهم وأبناء قومهم من المشركين والملحدين في بدر والخندق والاحزاب وخيبر.”

واتهم المقال من وصفهم بـ”قادة القوم” بتعمد “التنكيل بأم أبيها وفلذة كبده الزهراء البتول”، وقام باستعراض أحاديث يرويها الشيعة منسوبة للنبي محمد يتوقع فيها أن “تغصب حقها وتمنع إرثها ويكسر جنبها وتسقطت جنينها” كما استعاد عدة قضايا شائكة بين السنة والشيعة ومنها ما يعرف بـ”يوم رزية الخميس”، و”قضية فدك” و”سلب الخلافة”.

وختم الكاتب بالقول: “لقد مرت على سيدتنا ومولاتنا فاطمة الزهراء ونحن نعيش هذه الأيام ذكرى استشهادها الأليم المفجع بسبب كسرهم ضلعها وإسقاطهم جنينها بعد عصرهم إياها بين الباب والحائط في أيام لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة بعد رحيل والدها سيد البشرية ومنقذها.”

أما قناة “العالم” الإيرانية الرسمية الناطقة بالعربية، فوصفت في مقال لها أحداث “السقيفة” التي جرت بعد وفاة النبي وأدت لمبايعة “أبوبكر الصديق” خليفة للمسلمين بأنها “مؤامرة مشهورة واغتصاب لحق الإمام” على حد تعبيرها، واصفة فاطمة بأنها “التي تحدثها الملائكة، كما حدثت الملائكة مريم ابنة عمران وام موسى وسارة امرأة النبي ابراهيم.”

وقالت القناة في مقال آخر نشرته قبل أيام إن السبب المباشر لوفاة فاطمة لم يكن مرضها بـ”داعئ عضال” إنما “ما حدث لها من أحداث مؤلمة بعد رحيل” النبي، مضيفة أن فاطمة دفنت بمراسم “سرية وسريعة ومختصرة.”

يشار إلى أن هذا الروايات من المصادر الشيعية تختلف بشكل كبير عن ما يرد في المصادر السنية حول ظروف حياة ووفاة ابنة النبي محمد، وكذلك الظروف التي تبعت وفاة النبي محمد. وتأتي المقالات الإيرانية في وقت تشهد فيه المنطقة حالة من الغليان المذهبي بين السنة والشيعة، وسط اتهامات عربية لإيران بالمساهمة في تأجيجه عبره التدخل في سوريا والعراق واليمن ودول أخرى، علما أن بعض المرجعيات الدينية الشيعية تشكك بصحة الروايات المشار إليها، وبينهم المرجع الشيعي الراحل، محمد حسين فضل الله.



شارك برأيك

‫133 تعليق

  1. علي بن أبي طالب
    والحسن
    والحسين
    وعلي زين العابدين
    وموسى الكاظم
    كان لكل واحد فيهم ابنا اسمه : عمر..

  2. نعم كل الكثير من آل البيت يسمون أولادهم عمر وعلى رأسهم علي بن أبي طالب ولكن لا تجدون ولا واحد من آل البيت سمى ابنه ” أبو طالب ” حتى علي بن أبي طالب لم يسمي ولا ولد واحد من أولاده على اسم أبيه أبو طالب ولا الحسن ولا الحسين ولا العباس ولا زين العابدين ولا موسى الكاظم لم يسموا ولدا واحدا من أولادهم على اسم جدهم ” أبو طالب ” ولكنهم اسموا أولادهم أبو بكر وعمر وعثمان وبناتهم عائشة وبعد ذلك يأتينا مرجع مدخن للسجائر مستمتع جنسيا في بنات الشيعة وماص أموال الخمس لكي يقول لنا بأن أبو بكر وعمر وعثمان عاصيين وأبو طالب ” مؤمن آل قريش ” !!! يا سلام سلم على التخاريف .

  3. كما تشاهدون أخواني وأخواتي فزميلنا الشيعي abohusain لم يجلب أي دليل صحيح على ما قاله من كلام إنشائي , ودعوني أمامكم جميعا أكرر له ما طلبته منه بناء على كلامه الذي قاله هو :

    abohusain أنت قلت ما يلي : (( نعم مكروه التسمي بأسماء أعداء ال بيت النبوة ويستثنى ما أوجده رسول الله صلى الله عليه واله ))

    وأنا أقول لك : أين الدليل من مذهبك الشيعي على هذا الكلام ؟ أنت تتكلم من عند نفسك بلا أدلة فأين دليلك على هذا الكلام ؟ اعرض الدليل

    و أنت قلت ما يلي : 1- (( فعمر اسم أوجده رسول الله اما ابن الخطاب فكان اسمه عمير ))

    ممكن تعطينا دليلا صحيحا على كلامك هذا ؟ ألا تلاحظ بأنك تتكلم بلا أدلة

    2- وأنت قلت ما يلي : (( بو بكر كان اسمه ابو فصيل فغيرهما النبي فتغير اسميهما ))

    وأنا اقول لك : ممكن أن تعطينا دليلا على كلامك هذا ؟ ألا تلاحظ بأن تتكلم بلا أدلة .

    أنت يا زميلنا الشيعي تتكلم كلاما مرسلا بلا أدلة كأنك تألف من عند نفسك فأنا انتظر الأدلة على كلامك الإنشائي وتذكر دائما بأنك لا تجلس هنا في حسينية ولكنك تحاور فهات برهانك .

    انتظر الأدلة على ما قلته أنت من كلام إنشائي والرد على الأسئلة بالأدلة .

  4. وبحياديه مطلقه ووفقا للاسس المنبثقه من المنطق المترتب على اسس العدل المتبعه في تقييم الادله المذكوره في رد اتباع حرف الشين نعلن ان وهوبه لم يستطع احضار دليل حقيقي مبنيا على اصول الاستنباط المستنبطه من المصادر الموكده في حال النقاش المبني على الدليل والحجه وبذلك فانه خسر الجوله وبان كذبه .

  5. عوام الشيعة ليس عندهم أي أدلة على كلامهم المرسل الإنشائي فهم يجلسون في هذه الحسينيات المغقلة ويأتي لهم مرجع جاهل معمم شريب سجائر ذو رائحة كريهة من تدخين السجائر ويبدأ يؤلف عليهم الخرافات ويسرد عليهم قصص ألف ليلة وليلة دون أدلة وهم لا حول لهم ولا قوة ثم ينتهي هذا المرجع الجاهل ويذهب لكي يستمتع جنسيا بواحدة من بنات الناس .

  6. انظروا معي إلي كم التناقضات الرهيبة التي في قصة الضرب المكذوبة والمزيفة للسيدة فاطمة:

    1- افتحوا كتب الشيعة فستجدون بأن ضرب فاطمة المزعوم يأتي قبل مطالبتها في أرض فدك من أبي بكر أي أنه تم ضربها هذا الضرب الوحشي ثم بعد ذلك هي ذهبت إلي أبي بكر تطالب بأرض فدك: والسؤال الذي يطرح نفسه: كيف استطاعت فاطمة التي تم ضربها بهذه الوحشية وتم كسر ضلعها أي أن ضلعها تكسر تكسير وتم إجهاضها ومات جنينها وتم عصرها عصار بالباب يعني كل أعظام جسدها انعصر عصار ودخلت مسامير البيت في جسدها يعني الدماء سالت واسود متنها من هذا الضرب الوحشي أن تذهب كأن شيئا لم يكن لكي تطالب بأرض فدك وتتناقش مع أبي بكر في المسألة ؟

    2- مراجع الشيعة يخبرون عوام الشيعة بأن الرسول قال للسيدة فاطمة ما يلي :” انت اول اهـــــــــــــل بتي لحـــــــــــــــوقا بي ” ولم يقل الرسول في هذه الرواية لا من البالغين ولا من الإناث ولكن الرسول قالها عامة وبشكل عام بأن فاطمة هي أول أهل بيته لحوقا به ولم يحدد أو يخصص فلم يقل من البالغين ولم يقل من الأناث ثم يأتي مراجع الشيعة ويقولون بأن فاطمة اجهضت من الضرب وسقط ومات جنينها المحسن , إذن بناء على قصة الضرب المزعومة فإن أول من لحق بالرسول من أهل بيته هو المحسن وهذا يخالف الرواية التي يؤمن بها الشيعة !! تناقض رهيب .

    3- قبيلة السيدة فاطمة وهي قبيلة بني هاشم تعتبر من أكبر وأقوى وأشرف وأشهر القبائل العربية ولها صيت وشهرة واحترام وكان الكفار يخافون منها خوفا كبيرا فكيف لهذه القبيلة العريقة أن ترى ابنتهم وعرضهم وشرفهم فاطمة يتم ضربها كل هذا الضرب والقبيلة ساكتة لا تحرك ساكنا ويعيش عمر بن الخطاب بمأمن يصول ويجول ويمشي ويأكل وينام بشكل عادي جدا وهذه القبيلة القوية ترى قاتل ابنتهم فاطمة وقاتل ابنهم المحسن يعيش بمأمن دون أن يأخذوا ثأر ابنتهم الطاهرة فاطمة وابنها المجسن ؟!!! معقولة هذا الأمر ؟ هل يصدق عاقل هذا ؟

    4- هل يصدق عاقل بأن علي بن أبي طالب يرى زوجته وعرضه تتقبل بين أيدي الرجال الأجانب يمينا وشمالا ويلمسون بجسدها بحجة الضرب ويعصرون لحمها وعظمها بأيديهم وبالباب ويلمسونها ويحسسون على جسدها وهو ساكت ؟

    5- عندما تم ضرب فاطمة كل هذه الضرب والكسر والعصر والمسامير التي مزقت جسدها , هل ظل حجابها ثابت عليها أم انكشف شعرها أمام الرجال الأجانب وعلي بن أبي طالب ينظر وهو ساكت ؟ وهل من المعقول أن يتم ضربها كل هذه الضرب دون أن ينكشف جزء من جسدها أو دون أن تتمزق ثيابها من عليها ودون أن يظهر شعرها للرجال وطبعا علي بن أبي طالب يشاهد وهو ساكت ؟

    6- أين عم أبوها العباس رضى الله تعالى عنه لماذا لم يدافع عنها ؟ أين الفضل بن العباس بن عبد المطلب ابن عمها لماذا لم يدافع عنها ؟ أين قبيلة بني هاشم بأكملها لماذا لم تدافع عنها ؟ أين عمار بن ياسر ؟ أين بلال بن رباح ؟ أين المقداد ابن الأسود ؟ أين سلمان الفارسي ؟

    7- أين أمهات المؤمنين كأم سلمة وزينب بنت جحش وزينب بنت خزيمة وجويرية بنت الحارث لماذا لم يدافعن عن ابنة زوجهن فاطمة رضى الله عنها ؟ لماذا لم يقلن ولا كلمة ولم نسمع منهن أين اعتراض ؟

    8- يشيع علماء ومراجع الشيعة بغباء فظيع بأن فاطمة ماتت غاضبة على أبي بكر الصديق لأنه لم يعطها أرض فدك ؟؟!!!!! ما هذا الغباء الفظيع ؟ يعني فاطمة ماتت غاضبة على أبي بكر الصديق لأنه لم يعطها أرض فدك ؟ ألا يفترض بأنها ماتت غاضبة عليه لأنها أخذ الخلافة من زوجها ولأنه ساهم بضربها كل هذا الضرب البشع ولأنه ساهم بمقتل جنينها المحسن ؟ يعني كل هذا ما أغضبها وأغضبها حرمانها من أرض فدك ؟؟؟!!! كل هذا الضرب الذي أكلته فاطمة كما يزعم الشيعة وابنها الجنين الذي أجهضته من بشاعة الضرب المزعوم وخلافتة زوجها الذي أخذها أبو بكر كما يكذب الشيعة كل هذا ما أغضبها وما غضبت إلا عندما لم يعطها أبو بكر أرض فدك ؟!! أنتم بعقولكم يا شيعة .

    9- تسأل الشيعة السؤال التالي : هل عندما أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين أخذ أرض فدك وأعطاها لورثة فاطمة وهم أولادها الحسن والحسين وأم كلثوم فيقولون لك لا لم يأخذها ولم سترجعها وظلت أرض فدك كما كانت في خلافة أبو بكر , ونحن أتساءل عندما لم يعط أبا بكر فاطمة أرض فدك في خلافته انقلب الشيعة قلب على أبي بكر وأصبح مجرم وسارق وأنه خطط لعدم إعطاء فاطمة أرض فدك أما عندما استلم علي بن أبي طالب الخلافة ولم يعط ورثة فاطمة أرض فدك فعادي ولا مشكلة في ذلك وظلت أرض فدك كما كانت في عهد أبي بكر بالضبط . لا يجوز الكيل بمكيالين فيا أما أن كلاهما على حق أو كلاهما على باطل لأنهما قاما بنفس الشئ في خلافتها في خصوص أرض فدك .

    10- يزعم مراجع الشيعة وهم كاذبون بأن علي بن أبي طالب دفن فاطمة ليلا بالسر ولم يخبر أحدا عن مكان قبرها حتى يومنا هذا , وأنا أقول إذن معرفة قبور الأئمة وأولياء الصالحين والصالحات وشد الرحال لزيارة قبورهم والتبرك بها والتمسح بها والطواف عليها وطلب المعونة منها كله كذب في كذب فلو كان لقبور الأولياء أي فائدة فبأي حق يحرم علي بن أبي طالب شيعته من التبرك وأخذ البركات وقضاء الحاجات من قبر فاطمة ؟؟ طيب حين أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين وحكم شيعته فلماذا لم يخبر شيعته بقبر فاطمة لكي يشدوا الرحال له لقضاء حوائجهم ؟ ولكي يخبر شيعته الذين يعيشون بيننا الأن مكان قبرها لكي يبكوا ويلطموا ويطبروا ويتمسحوا ويمشوا كالبهائم على الأربع للوصول إليه لقضاء حوائجهم ؟؟ يعني معناها أن معرفة مكان القبور أو عدمه ليس لها أهمية فلماذا يزعم علماؤكم بأن زيارة قبور الأولية والطواف حولها والتمسح بها تقضي لكم حوائجكم يا شيعة ؟

    11- وآخر تناقض أن يسمي علي بن أبي طالب أولاده أبو بكر وعمر وعثمان ولا يسمي ولا ولد من أولاده على اسم أبيه ” أبو طالب ” , يا سلام على التناقض البشع .

  7. حتى بعض مراجع الشيعة يشككون وينكرون حادثة تعرض فاطمة للضرب , يعني حتى بعض مراجع الشيعة ما قادرين يبلعون هذه الحادثة المكذوبة . قصة تفيض بالتناقصات والكذب والزيف .

  8. هل تعلمون بأن كتب الشيعة تؤكد غضب السيدة فاطمة على سيدنا علي بن أبي طالب وإليكم الدليل من كتب الشيعة أنفسهم :

    (إن فاطمة رضي الله عنها لما طالبت فدك من أبي بكر امتنع أبو بكر أن يعطيها إيّاها فرجعت فاطمة عليها السلام وقد جرعها من الغيظ ما لم يوصف ومرضت ، وغضبت على عليّ لامتناعه عن مناصرته ومساعدته إيّاها وقالت : يا ابن أبي طالب !! اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم ، والآن غلبت من هؤلاء———، فهذا هو ابن أبي قحافة يأخذ مني فدك التي وهبها لي أبي جبراً وظلماً ويخاصمني ويحاججني ، ولا ينصرني أحد فليس لي ناصر ولا معين وليس لي شافع ولا وكيل ، فذهبت غاضبة ورجعت حزينة أذللت نفسي تأتي الذئاب وتذهب ولا تتحرك ، يا ليتني مـتّ قبل هذا وكنت نسياً منسياً إنما أشكو إلى أبي وأختصم إلى ربي )

    انظر كتاب حق اليقين للمجلسي بحث فدك ص 203 ، 204 ، ومثله في كتاب الأمالي للطوسي ص 295

    أ- ففي كتب الشيعة فإن فاطمة غضبت على علي بن أبي طالب أيضا
    ب- وباعتراف الشيعة فإن علي بن أبي طالب لم يعطي فدك لورثة فاطمة حين أصبح هو الخليفة على المسلمين لسنوات .

    إذن المفروض أن الشيعة يحكمون علي بن أبي طالب كما حكموا على أبي بكر , فلماذا الكيل بمكيالين ؟؟؟!!

  9. انظروا إلي قمة التناقض في هذا المذهب الشيعي المرقع المهلهل المتناقض المتآكل المزيف المنحرف فكتب الشيعة تثبت بأن فاطمة رضى الله عنها غضبت على سيدنا علي بن أبي طالب رضى الله عنها , وإليكم ما قالته كتب الشيعة:

    (إن فاطمة رضي الله عنها لما طالبت فدك من أبي بكر امتنع أبو بكر أن يعطيها إيّاها فرجعت فاطمة عليها السلام وقد جرعها من الغيظ ما لم يوصف ومرضت ، وغضبت على عليّ لامتناعه عن مناصرته ومساعدته إيّاها وقالت : يا ابن أبي طالب !! اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم ، والآن غلبت من هؤلاء———، فهذا هو ابن أبي قحافة يأخذ مني فدك التي وهبها لي أبي جبراً وظلماً ويخاصمني ويحاججني ، ولا ينصرني أحد فليس لي ناصر ولا معين وليس لي شافع ولا وكيل ، فذهبت غاضبة ورجعت حزينة أذللت نفسي تأتي الذئاب وتذهب ولا تتحرك ، يا ليتني مـتّ قبل هذا وكنت نسياً منسياً إنما أشكو إلى أبي وأختصم إلى ربي )

    انظر كتاب حق اليقين للمجلسي بحث فدك ص 203 ، 204 ، ومثله في كتاب الأمالي للطوسي ص 295

    أ- ففي كتب الشيعة فإن فاطمة غضبت على علي بن أبي طالب أيضا
    ب- وباعتراف الشيعة فإن علي بن أبي طالب لم يعطي فدك لورثة فاطمة حين أصبح هو الخليفة على المسلمين لسنوات .

    إذن المفروض أن الشيعة يحكمون علي بن أبي طالب كما حكموا على أبي بكر , فلماذا الكيل بمكيالين ؟؟؟!!

  10. انظروا معي إلي قمة التناقض في المذهب الشيعي:

    يقول مراجع الشيعة لعوام الشيعة بأن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قال للسيدة فاطمة رضى الله تعالى عنها ما يلي : (( أنتِ أول أهل بيتي لحاقاً بي )) ثم يقول مراجع الشيعة لعوام الشيعة بأن بعض الصحابة ضربوا السيدة فاطمة ضربا وحشيا لدرجة أنهم أسقطوا جنينها المحسن فمات المحسن.

    والسؤال: كيف يقول مراجع الشيعة بأن الرسول قال للسيدة فاطمة بأنها هي أول أهل بيته لحوقا به ثم يزعمون بأن بعض الصحابة ضربوها ضربا متوحشا فأجهضت ومات جنينها المحسن؟ فإذن لم تكن فاطمة بناء على حادثة الضرب المكذوبة هي أول أهل بيت النبي لحاقا بها , أليس كذلك ؟

    مذهب قمة في التناقض فعلا ومذهب مهلهل ومرقع وكله كذب في كذب وعوام الشيعة نايمين في العسل نوم ولا يبحثون ولا يفكرون بعقولهم ولا يتساءلون حتى يأتيهم الموت فيحاسبهم الله تعالى على التزامهم بهذا المذهب المرقع المهلهل المتناقض.

  11. إلي abohusain أنت قلت عن المتعة الجنسية ما يلي : (( والمتعة حلال حلاااااااال ولو لم يحرمها صاحبكم افتراءا على الله مازنى الا شقي ))

    وأنا أسألك السؤال التالي: هل عندما أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين لسنوات عديدة وهو خليفة على شيعته أباح زواج المتعة وسمح بزواج المتعة في خلافته وأعاد الأمور إلي نصابها في خلافته بخصوص زواج المتعة ؟

    انتظر منك الإجابة وانتظر تبريراتك وأعذارك الذي سوف تقولها والتي سوف أرد عليها بإذن الله تعالى وتذكر بأن زمن القصص الخرافية والتناقضات التي لا يفطن لها عوام الشيعة التي تقال لهم في الحسينيات المغلقة قد انتهى بفضل الله تعالى فأي تبرير ساذج ستقول له لي سأرد عليه بإذن الله تعالى .

  12. أكرر سؤال مرة ثانية :

    إلي abohusain أنت قلت عن المتعة الجنسية ما يلي : (( والمتعة حلال حلاااااااال ولو لم يحرمها صاحبكم افتراءا على الله مازنى الا شقي ))

    وأنا أسألك السؤال التالي: هل عندما أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين لسنوات عديدة وهو خليفة على شيعته أباح زواج المتعة وسمح بزواج المتعة في خلافته وأعاد الأمور إلي نصابها في خلافته بخصوص زواج المتعة ؟

    انتظر منك الإجابة وانتظر تبريراتك وأعذارك الذي سوف تقولها والتي سوف أرد عليها بإذن الله تعالى وتذكر بأن زمن القصص الخرافية والتناقضات التي لا يفطن لها عوام الشيعة التي تقال لهم في الحسينيات المغلقة قد انتهى بفضل الله تعالى فأي تبرير ساذج ستقوله لي سأرد عليه بإذن الله تعالى .

  13. هههههههههههههههه “اليوم كان عندي ظرف خاص” والله يا أخي كل ما أقرأ لك تعليق أضحك صراحة لو كنت من من تخاطبهم لأرسلتني لمستشفي المجانين لكثرة إلحاحك 🙂
    أستسمحك

  14. لا أزال انتظر الرد من زميلي الشيعي :

    أكرر سؤالي مرة ثانية :

    إلي abohusain أنت قلت عن المتعة الجنسية ما يلي : (( والمتعة حلال حلاااااااال ولو لم يحرمها صاحبكم افتراءا على الله مازنى الا شقي ))

    وأنا أسألك السؤال التالي: هل عندما أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين لسنوات عديدة وهو خليفة على شيعته أباح زواج المتعة وسمح بزواج المتعة في خلافته وأعاد الأمور إلي نصابها في خلافته بخصوص زواج المتعة ؟

    انتظر منك الإجابة وانتظر تبريراتك وأعذارك الذي سوف تقولها والتي سوف أرد عليها بإذن الله تعالى وتذكر بأن زمن القصص الخرافية والتناقضات التي لا يفطن لها عوام الشيعة التي تقال لهم في الحسينيات المغلقة قد انتهى بفضل الله تعالى فأي تبرير ساذج ستقوله لي سأرد عليه بإذن الله تعالى .

  15. لا أعرف لماذا ينسى عوام الشيعة بأن علي بن أبي طالب قد أصبح خليفة فعلا على المسلمين ولسنوات , فلماذا لم يسأل شيعي نفسه السؤال التالي: (( ما الذي قام به علي بن أبي طالب في خلافته لتصحيح المخالفات الشرعية التي يزعم مراجعنا الشيعة بأن أبا بكر وعمر وعثمان قاموا بها في خلافتهم ؟ ))

    وهذا ما أقوم به أنا الآن هنا فعندما يزعم أي شيعي بأن صاحبنا هو الذي منع زواج المتعة في خلافته فأسأله السؤال التالي :

    هل عندما أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين لسنوات عديدة وهو خليفة على شيعته أباح زواج المتعة وسمح بزواج المتعة في خلافته وأعاد الأمور إلي نصابها في خلافته بخصوص زواج المتعة ؟

    انتظر الرد

  16. و يأتون يقولون السنة طائفيين
    السنة لا يسبون صحابة الرسول عليه السلام
    و لا يتكلمون عن شرف وعرض الرسول عليه السلام
    .
    و يكفي أن تقرء كلام بعض آلمعلقين أتباع إيران لي ترى الحقد الطائفي

  17. شوفوا هذا التناقض في المذهب الشيعي: يزعم مراجع الشيعة بأن زيارة قبور وأضرحة الأولياء الصالحين والصالحات لها أجر عظيم ولها شأن كبير وأنها تقضي الحوائج وتشفي العليل وتزيد من الحسنات ثم يأتي مراجع الشيعة ويزعمون بأن علي بن أبي طالب دفن السيدة فاطمة بالسر وأخفى مكان قبرها إلي يومنا هذا , والأسئلة التي أطرحها على عوام الشيعة هي كالتالي:

    1- لو كانت زيارة قبور الأولياء وأضرحتهم لها كل هذا الثواب والأجر العظيم فلماذا حرمكم علي بن أبي طالب من معرفة قبر السيدة فاطمة وحرمكم من هذا الثواب والأجر العظيم ؟

    ب- لو كانت قبور وأضرحة الأولياء تقضي الحوائج فلماذا أخفى عنكم علي بن أبي طالب مكان قبر فاطمة ؟

    ج- لو كان شد الرحال لزيارة قبور وأضرحة الأولياء له كل هذه المنفعة العظيمة التي يخدعونكم بها مراجعكم فلماذا لم يخبر علي بن أبي طالب شيعته بمكان قبر فاطمة عندما أصبح هو الخليفة عليهم لكي يشدوا الرحال لزيارة قبرها فينالوا الأجر العظيم وتقضى حوائجهم ؟

    د- لو كان علي بن أبي طالب في خلافته يزعم بأهمية شد الرحال لزيارة قبور وأضرحة الأولياء الصالحين فلماذا لم يطالبه شيعته في خلافته بأن يخبرهم بمكان قبر فاطمة وهي سيدة نساء أهل الجنة لكي ينالوا شرف وثواب وأجر زيارة قبرها والتمسح به والتبرك فيه ؟ هل قرأتم مرة بأن شيعة علي بن أبي طالب طالبوه في خلافته بالكشف عن مكان قبر السيدة فاطمة لكي ينالوا بركة زيارة قبرها ؟

    مذهب كله تناقض وتعارض وعوام الشيعة نائمين في العسل نوم ولا يفكرون ولا يحللون ولا يقارنون ولا يلاحظون هذا التناقض لأن مراجعهم يؤججون فيهم الناحية العاطفية بالبكائيات واللطميات والدموع ومتى تم تأجيج العاطفة انطفئ العقل وتعطل .

  18. أكرر مرة ثانية :

    شوفوا هذا التناقض في المذهب الشيعي: يزعم مراجع الشيعة بأن زيارة قبور وأضرحة الأولياء الصالحين والصالحات لها أجر عظيم ولها شأن كبير وأنها تقضي الحوائج وتشفي العليل وتزيد من الحسنات ثم يأتي مراجع الشيعة ويزعمون بأن علي بن أبي طالب دفن السيدة فاطمة بالسر وأخفى مكان قبرها إلي يومنا هذا , والأسئلة التي أطرحها على عوام الشيعة هي كالتالي:

    1- لو كانت زيارة قبور الأولياء وأضرحتهم لها كل هذا الثواب والأجر العظيم فلماذا حرمكم علي بن أبي طالب من معرفة قبر السيدة فاطمة وحرمكم من هذا الثواب والأجر العظيم ؟

    ب- لو كانت قبور وأضرحة الأولياء تقضي الحوائج فلماذا أخفى عنكم علي بن أبي طالب مكان قبر فاطمة ؟

    ج- لو كان شد الرحال لزيارة قبور وأضرحة الأولياء له كل هذه المنفعة العظيمة التي يخدعونكم بها مراجعكم فلماذا لم يخبر علي بن أبي طالب شيعته بمكان قبر فاطمة عندما أصبح هو الخليفة عليهم لكي يشدوا الرحال لزيارة قبرها فينالوا الأجر العظيم وتقضى حوائجهم ؟

    د- لو كان علي بن أبي طالب في خلافته يزعم بأهمية شد الرحال لزيارة قبور وأضرحة الأولياء الصالحين فلماذا لم يطالبه شيعته في خلافته بأن يخبرهم بمكان قبر فاطمة وهي سيدة نساء أهل الجنة لكي ينالوا شرف وثواب وأجر زيارة قبرها والتمسح به والتبرك فيه ؟ هل قرأتم مرة بأن شيعة علي بن أبي طالب طالبوه في خلافته بالكشف عن مكان قبر السيدة فاطمة لكي ينالوا بركة زيارة قبرها ؟

    مذهب كله تناقض وتعارض وعوام الشيعة نائمين في العسل نوم ولا يفكرون ولا يحللون ولا يقارنون ولا يلاحظون هذا التناقض لأن مراجعهم يؤججون فيهم الناحية العاطفية بالبكائيات واللطميات والدموع ومتى تم تأجيج العاطفة انطفئ العقل وتعطل .

  19. انظروا إلي درجة استخفاف مراجع الشيعة بعقول عوام الشيعة فبعد كل الضرب المزعوم الذي أكلته السيدة فاطمة وكسر ضلعها واسوداد متنها وووو وبعد اجهاضها ومقتل ابنها المحسن بسبب هذا الضرب الوحشي الذي تعرضت له فاطمة وبعد أن تمت سرقة الخلافة من زوجها علي بن أبي طالب يقول مراجع الشيعة لعوام الشيعة ما يلي :

    السيدة فاطمة عليها السلام ماتت غاضبة من أبي بكر لأنه لم يعطها أرض فدك !! يا سلام سلم .

    يعني ما ماتت فاطمة غضبانة من أبي بكر بسبب الضرب المتوحش الذي تعرضت له ولا بسبب كسر ضلعها وعصرها بالباب ودخول المسامير في جسدها واسوداد متنها ولم تم غضبانة لمقتل ابنها المحسن وهي أم ولم تمت غضبانة لسرقة الخلافة من زوجها علي بن أبي طالب ولكنها ماتت غضبانة لأن أبا بكر لم يعطها أرض فدك !!! يا سلام سلم على العبط والغباء والتفاهة والسذاجة والتخلف والاستغفال ووالخداع والتناقض والضحك على الذقون ووووووووو .

  20. عوام الشيعة يأخذون دينهم الذي سيحاسبهم الله تعالى عليه من مرجع شيعي لا دور له في هذه الحياة سوى تدخين السجائر والاستمتاع الجنسي في بناتهم ومص خمس أموالهم , فعلا لقد هزلت .

    لاحظوا كم مرجع شيعي لا يعرف أن يقرأ آية قرآنية واحدة بشكل صحيح فهل هذا هو مرجعكم يا عوام الشيعة ؟ فعلا منتهى الغباء .

  21. أكرر:
    إلي abohusain أنت قلت عن المتعة الجنسية ما يلي : (( والمتعة حلال حلاااااااال ولو لم يحرمها صاحبكم افتراءا على الله مازنى الا شقي ))

    وأنا أسألك السؤال التالي: هل عندما أصبح علي بن أبي طالب خليفة على المسلمين لسنوات عديدة وهو خليفة على شيعته أباح زواج المتعة وسمح بزواج المتعة في خلافته وأعاد الأمور إلي نصابها في خلافته بخصوص زواج المتعة ؟

    انتظر منك الإجابة وانتظر تبريراتك وأعذارك الذي سوف تقولها والتي سوف أرد عليها بإذن الله تعالى وتذكر بأن زمن القصص الخرافية والتناقضات التي لا يفطن لها عوام الشيعة التي تقال لهم في الحسينيات المغلقة قد انتهى بفضل الله تعالى فأي تبرير ساذج ستقول له لي سأرد عليه بإذن الله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *