رد الرئيس الأميركي دونالد ترامب على مزاعم بشأن اتهامه بتسريب “معلومات سرية” لمسؤولين روس كبار، أثارت غضبا في الأوساط الرسمية والشعبية الأميركية.

وقال ترامب على حسابه بموقع “تويتر”، الثلاثاء: “كرئيس للولايات المتحدة، أردت مشاركة بعض المعلومات (في مقابلة مفتوحة مجدولة في البيت الأبيض) لي الحق الكامل بمشاركتها”.

وقال ترامب إنه “تبادل معلومات مع روسيا عن الإرهاب وسلامة الرحلات الجوية”، وأضاف أنه يريد من روسيا “أن تصعد بقوة قتالها لداعش والإرهاب”.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية نقلت عن مسؤولين أميركيين حاليين وسابقين، قولهم إن ترامب شارك تفاصيل حول “تهديد إرهابي تابع لتنظيم داعش يتعلق باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات”، مع وزير الخارجية الروسي سيرغى لافروف والسفير الروسي لدى الولايات المتحدة سيرغى كيسلياك.

وكان السفير لاعبا رئيسيا في الجدل المتصاعد حول احتمال التنسيق بين حملة ترامب وتدخل روسيا في الانتخابات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. رئيس فاشل لم يعد أحد يطيقه بتصرفاته الغريبة …لم يمضي على رئاسته الا القليل وحدث الكثير هههههه والمضحك حتى الشيء الوحيد الجيد الذي قام به لم يقم به إلا علشان خاطرقلب ابنته ايفانكا قصف بشار وفش غل ايفانكا لانها رأت صور اطفال قتلهم بشار وليس لأنه انساني وتهمه حماية الشعب السوري

  2. ماالسبب للكره؟
    اعتقد مصالح من يكرهونه لاتتفق ورؤيته داخليا اما خارجيا لاتغيير .

  3. اول مرة في حياتي اشوف واحد يعمل نفسه رئيس وقاعد ليل نهار علي social media دعم أيه ده!!! خرررب بيتك حمااار بديل

  4. ترامب حتى بالسياسه تاجر , يتبادل المعلومات مع روسيا من اجل مصالح بلده واتوقع الخاسر من هذا التعامل هي اسرائيل فلن يحلو لها هذا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *