الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم شاهد… وزير الخارجية التركي يضع صورة الامير القطري على صدره!

شاهد… وزير الخارجية التركي يضع صورة الامير القطري على صدره!

رئيس الوزراء التركي مولود جاويش أوغلو

تداول ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، معلقا صورة مرسومة لأمير قطر على صدره.

وقال ناشطون إن الصورة التقطت لأوغلو خلال مشاركته في مباحثات الأستانة لحل الأزمة السورية، في العاصمة الكازاخية.

فيما ذكر ناشطون قطريون أن الصورة أخذت لأوغلو خلال زيارته للجناح القطري في معرض أكسبو 2017 بالعاصمة الكازاخية أستانة.

وأوضح ناشطون قطريون أن أعضاء الجناح القطري في المعرض هم من قدموا تعليقة صورة أميرهم لأوغلو، الذي قام بدوره بوضعها على صدره.

2 تعليق

  1. تعاطف كثيرين مع قطر بعد ازمتها مع الدول العربيه , حتى وان كانت قطر عليها لوم لكن الحلول ليس بهذهِ الطريقه , حتى وان حُلت المشاكل بالضغط والحصار ستبقى عواقبها والالم بالقلب والنيه لن تكون صافيه وان سنحت الفرصه لقطر لرد الصاع سترده صاعين .
    الاسى ما بينتسى
    =============
    بموضوع ازمة الاتصال الاخير بين السعوديه وقطر وتعليق المحادثات قبل ان تبتدي من قبل الحكومه السعوديه بادعائها ان قطر تكذب وتُزف الحقائق , لكن امريكا واوروبا كذبو الروايه السعوديه واكدو صحة كلام قطر والله اعلم من الجميع

  2. هذا الوزير التركي يبدو أنه ينتمي كذلك للفئة التي نسميها عندنا ب ”العياشة” ههههههه يعلق صورة تميم على صدره !!!! أكره صفة التملق و مسح الجوخ و أشفق على ”العياشة”، أصلا دولة ”قطران” عفوا قطر وموزتها و تميمها لا يختلفون عن آل سعود في شيء كلهم أدوات إجرامية و ديكتاتورية استبدادية في المنطقة العربية و العالم بأسره!

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.