أعلنت كوريا الشمالية أنها اختبرت بنجاح قنبلة هيدروجينية مصممة لحملها على صاروخ باليستي عابر للقارات طورته في الآونة الأخيرة.

وأضافت أن التجربة حققت نتائج أكبر من أي تجربة نووية سابقة.

وذكر التلفزيون الكوري الشمالي أن اختبار القنبلة الهيدروجينية جاء بأمر من الزعيم كيم جونغ أون وحقق نجاحا تاما وكان خطوة مهمة لاستكمال برنامج الأسلحة النووية في البلاد.

وجاء الإعلان بعد ساعات من رصد زلزال قوي بدا أنه من صنع الإنسان قرب موقع معروف بإجراء التجارب النووية في كوريا الشمالية مما يشير إلى أن الدولة المنعزلة أجرت تجربتها النووية السادسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الهم الاكبر لكوريا الشماليه ان ترعب امريكا وتجعلها او تُشعرها ان امن امريكا بيد كوريا وهذا مُستبعد لان امريكا الان صعب حد يقدر عليها او يُرعبها لكن من المؤكد لامريكا حكمه بصبرها على زعيم كوريا فالذيب لا يهرول عبث

  2. هؤلاء هم الذين يرعبون أمريكا بجد، إن عزموا نفذوا، و لو إني حاسة أن هذا الشيوعي نهايته حتكون سودة خخخخ دبور و يزن على خراب عشه!
    بينما العرب مساكين لا بيهشوا و لا بينشوا و لا بيخترعوا لا قنابل فسفورية و لا عنقودية و لا هيدروجينية و لا حتى قنابل بلاستيكية أو من الطين لاحتفالات عاشوراء ..و رغم ذلك كل من هب و دب يدوس عليهم و يصنفهم في خانة الارهاب و المارقين و الاشرار! التهمة لابسة العرب في الرايحة و الجاية رغم أن العين بصيرة و اليد قصيرة ههههههه

  3. داس عليكي ابليس ونكحك بالمرة عسى تفك عقدة عنوستكي ! حرمة ما تستحي
    سود الله وجه والديكي من تربية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *