اعتبر ممثل المرشد الأعلى للثورة الإيرانية في قوات الحرس الثوري أن الإسلام الإيراني هو “الإسلام النقي والصحيح”، وهو الذي يجب أن يتم ترويجه للعالم.

وقال حجة الإسلام سعدي في مؤتمر “البصيرة الفاطمية” بمدينة قزوين، وفقًا لموقع الحرس الثوري الإيراني “سباه نيوز”: إيران تمثل الإسلام الصحيح والخالص إلى العالم بدلا من الإسلام الكاذب”.

وحول قدرات إيران لتمثيل الإسلام إلى العالم، قال سعدي: “نحن بفضل الثورة الإيرانية لدينا قدرات ضخمة، بإمكاننا من خلالها أن نقدم الإسلام الإيراني الحقيقي والأصلي، وهو الذي ورثه النبي وأهل البيت إلى العالم”.

وأضاف سعدي: “نحن الإيرانيون لدينا القدرة على إحياء الحضارة الإسلامية العظيمة التي دمرها الحكام الفاشلون”.

وأكد سعدي أن النظام الإيراني لن يسقط حتى ظهور المهدي، قائلًا: “أعظم ثورة في التاريخ المعاصر، وبعد تاريخ الإسلام، هي الثورة الإسلامية في إيران، وهي باقية حتى ظهور الإمام المهدي”.

وربط ممثل خامنئي طاعة المرشد الإيراني بطاعة فاطمة بنت النبي محمد، قائلًا: “عندما نريد أن نأخذ السيدة فاطمة نموذجًا في حياتنا، يجب أن ننتمي أولا إلى الثورة الإيرانية، ومن ثم تطبيق أوامر المرشد خامنئي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. كذبت قبحك الله…

    لا يوجد إسلام صحيح وإسلام كاذب!!! لكن يوجد مسلمين صادقين ومسلمين كاذبين وهؤلاء أنت منهم لأننا لا نطيع فاطمة بنت محمد صلّ الله عليه وسلم ولكننا نطيع الله وما جاء به رسوله الكريم..

  2. لعنة الله على خامناءي و السيستاني. اولاد المتعة المجوس الروافض المفسدين في الارض.

  3. المشكلة ليس ب ممثل خامنءي المشكلة في الذي قال.
    و الذي نفسي بيده لتفترقن أمتي على ثلاث و سبعين فرقة ، فواحدة في الجنة و ثنتين و سبعين في النار ، قيل يا رسول الله من هم ؟ قال : هم الجماعة”
    من هم الجماعة؟ ترك تأويلها لممثل خامنءي وممثل الاخوان المسلمين وممثل الوهابية وممثل داعش وممثل القاعدة وممثل الأزهر وممثل الاسلام المعتدل وممثل الاسلام السلفي وممثل الصوفية…. من هي الأمة الناجية والصحيحة!!!!؟؟؟؟

  4. وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَىٰ عَلَىٰ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَىٰ لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَىٰ شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ ۗ كَذَٰلِكَ قَالَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ ۚ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (113) سورة البقرة

  5. الثيوقراطية الدينية ،كما هو معروف، تعني الحكم الشمولي المطلق باسم الإله.. وتقوم على عاملين، أولهما أن يكون الحاكم “سواء شخصاً أو أسرة أو رجال المؤسسة الدينية الكنسية” مندوباً أو حاكماً باسم الإله.. لا يُسأل عما يفعل ولا يُناقش ولا يُنتقد ولا حتى يُسمح بالاختلاف معه في الرأي. والعامل الثاني هو الديمومة أو الاستدامة بمعنى أنه ينتقل حق الملك الإلهي إلى رجل أو أسرة من ضمن الفئة المحتكرة للحق الإلهي في الحكم. إيران بلد متعدد القوميات و القومية الفارسية لا تتعدى 25% من السكان ، لكن هذه الأقلية تتحكم بمفاصل الدولة الأساسية منذ زمن بعيد فالإمبراطور” الشاه” كان فارسياً و كذلك الخميني المنقلب عليه عام 1979 كان فارسياً أيضاً و خامنئي الحالي هو من الفرس. الحكم في إيران مزيج من الثيوقراطية و التعصب القومي الفارسي . يتستر المرشد و من حوله بلباس التشيع لخداع الشيعة و استمرار السيطرة عليهم و نهب ثرواتهم و لكن حبل الكذب قصير فالنزعة الفارسية تطغى حين يتعلق الأمر بقوميات أخرى . عرب الأحواز “المنسيون من أخوتهم العرب” تعرضوا لأقسى درجات القمع و القتل و الإفقار و التهميش رغم أنهم شيعة . فرس إيران ينظرون للشيعة العرب في لبنان و العراق و اليمن وغيرها نظرة احتقار لأن زعاماتهم تستجدي المال من إيران و بالتالي على شيعة العرب أن يكونوا أدوات و قرابين في تحقيق حلم إحياء الإمبراطورية الفارسية. لو فرضنا أن الفرس حسموا الأمور و اقتربوا من إقامة الإمبراطورية ، عندها سيظهر “أتاتورك” فارسي يلغي مؤسسة “قم” الشيعية و يرتدي اللباس الإفرنجي العلماني لأن الثيوقراطية كانت وسيلة و ليست غاية. الكوادر الفارسية العلمانية موجودة بكثرة في أوروبا ، و كلهم أجمعوا على أن “الملالي” مرحلة مؤقتة في تاريخ إيران و أن أمريكا ستصوغ الوضع النهائي هناك.

  6. هو يقصد اسلام السنه صيني واسلام الشيعه ياباني يعني اصلي
    الشيعه والسنه اضرط من بعض ! ايش فعلو للاسلام والمُسلمين ؟
    اتحدي شخص يجيب ميزه وحده للدول الاسلاميه والشعوب الاسلاميه بهذا الزمن لكن بدون فلسفه فارغه وعنتريات واجدادنا وورعانا .
    طييط

  7. لعنة الله عليكي ياسلطانه وعلى الذي خلفكي يابنت الحرام والحيض والزناوالعرفي والسيار يابنت الفسق والفجور ياناصبيه اسم على مسمى سلطانة العهر والفسق الظاهر ياسلطانه يافاجره ياخايسه الروافض كاسرين عينك ياجايفه يابنت الجايف

  8. النبي صلى الله عليه وسلم لم يذكر الا 4 مرات فقط في القرآن
    و هو نبي هذه الامة و قطعا افضل من علي رضي الله بما لا يقاس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *