نشر الجيش الأمريكي فجر الجمعة تسجيلًا مصورًا قال إنه يظهر الحرس الثوري الإيراني يزيل لغمًا لم ينفجر من جانب إحدى ناقلتي نفط تعرضتا لهجمات فضلًا عن صورة تظهر لغمًا فيما يبدو قبل إزالته.

وقال بيل أوربان المتحدث باسم القيادة المركزية للجيش الأمريكي في بيان: ”عند الساعة 4:10 مساء بالتوقيت المحلي، اقترب قارب دورية تابع للحرس الثوري الإيراني من الناقلة كوكوكا وجرت ملاحظة وتسجيل إزالة لغم لم ينفجر من كوكوكا كاريدجس“.

وتعرضت ناقلتا نفط، صباح الخميس، لهجمات خلال إبحارهما في خليج عُمان، وتم إنقاذ طاقميهما المكون من 44 شخصًا ونقلهم إلى ميناء ”جاسك“ الإيراني.

وأعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الخميس، أن الولايات المتحدة خلصت إلى تقييم مفاده بأن إيران مسؤولة عن الهجوم على ناقلتين في خليج عمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ايران ما في غيرها هي حرقت و اغرقت الناقلات خاصة الناقلات كانت محملة نفط لليابان , ورئيس وزراء اليابان كان في نفس الوقت في زيارة لايران ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والسبب انه كان مصر على ارضاع الكبير فقط لكن الايرانين كانوا مصرين يفهموه انو نوكاح الصيغة -المتعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جدا مفيد , فكلمة من الجانب الياباني وكلمة من الجانب الايراني هههههههههههههههههههههههههههههههههه زعلوا وجمدوا المفاوضات واوقفوا ارضاع الكبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ووقفوا نوكاح صيغة متعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقلبوا الطاولة وراحوا ازاوا اللغم من جانب السفينة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ليش يزيلوه مادام يريدون يحرقوها ؟؟؟؟؟ كان الاحسن يصلحوه ؟؟؟؟ يلا للرضاع النوكاحي احكام واحكام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرواية تذكرني كيف قالوا انه صدام عنده سلاح نووي هههههههههههههههههههههههههههههههههه فمسكوه وبقوا يفتحمون فمه ويفحصون اسنانه وهو فرحان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبيهتف امام القاضي الاقرع الكردي عن القضية المركوزية الفلسطونية لانه متعود يعملها كل ما يشوف عدسة تلفزيون تصور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واكل ضرب على اعدام وبعدين قالوا : طلع ما عنده لا نووي ولا كيمياوي ,,,,,, الان رجعوا يقولون نوكاح الصيغة هو الاخطر خاصة انه فيه سائل منوي هههههههههههههههههههههههههههههههههه وبتاع وفياكرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني اي كلام ههههههههههههههههههههههههههههههه المهم سلومي الاهبل يدفع هو وبقية العربان وترامبو وجماعته يكسرون الدنيا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *