نقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر محلية عمانية بأن انفجارين كبيرين استهدفا ناقلتي نفط في مياه بحر عمان، صباح اليوم الخميس.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن دوي انفجارين كبيرين بصورة متتالية سُمع في داخل مياه بحر عُمان، مشيرة إلى أن المعلومات ألأولية تتحدث عن استهداف ناقلتي نفط.

وأوضحت أن ناقلتي النفط المستهدفتين كانتا من الناقلات العملاقة، التي كانت تحمل النفط الخام من منطقة الخليج.

ونقل موقع “بلومبيرغ” عن مسؤول بميناء الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة قوله إن النار اشتعلت بناقلة نفط بعد أن تم تحميلها بالنفط من أبوظبي قبل إبحارها.

وقال الكوماندر جوشوا فراي، المتحدث باسم الأسطول الخامس الأميركي ومقره البحرين إن قيادته على “علم” بوقوع حادث في المنطقة. ورفض الإفصاح عن المزيد. وقال لـ”أسوشيتد برس”: “نحن نعمل على الحصول على تفاصيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أيادي المخابرات الاميركية في هالحادث…
    ثبت تورط ايران في الحادث الاول فالتهمة جاهزة .والآن تريد المزيد من الفتنة والتمركز اكثر في الخليج …
    اللهم سلم …

  2. شغلة كانها مفبركة بصراحة عملها الاهبل ابن الاهبل سلومي وابنو يريدون يغطون على فضيحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ف بنت سلمان راح يحاكموها في فرنسا لانها ضربت سباك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان يشتغل عدها , ما تنعرف بالضبط شنو الاسباب , ان كانت اجتماعية او اقتصادية او طبقية هههههههههههههههههههههههههههههههه او لها جذور نوكاحية , ما اقدر اقول لحين المحكمة تعلن قرارها …… على نورت متابعة الشغلة لانها مهمة جدا اكثر من النفط والناقلات , هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الشغلة تتعلق بمرضعة كبير من الوزن الثقيل , وانتوا جاين تقولون ناقلات نفط ؟ يحترق النفط وابوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم اللبن الرضاعي الممتاز .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *