قررت جامعة الأزهر فصل طالبة في كلية اللغة العربية في فرعها بالمنصورة، بشكل نهائي بسبب فيديو لها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رئيس جامعة الأزهر محمد المحرصاوي في تصريح صحافي السبت إن مجلس التأديب الخاص بالطالبة قرر فصلها بعد انتهاء التحقيق معها.

وقال إن ما فعلته يعد “خروجا كاملا عن كافة القيم الأزهرية والمجتمعية والجامعية”.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو لطالب يحتضن طالبة في الحرم الجامعي للأزهر في المنصورة.

وبدأ المقطع بالطالبة وهي تغمض عينيها ويوجهها زملاؤها نحو الطالب الذي ينتظرها وهو جالس على إحدى ركبتيه وفي يده باقة ورد. وما أن تقترب منه حتى يحتضنها ويحملها ثم يدور بها في المكان وسط تصفيق الطلاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. حتى لو متزوجة الطالب الذي حضنته ما يصير ولا يجوز ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعني حبكت يا ولية تحضنيه ويحضنك في الازهر ؟؟؟؟
    الاحماء النوكاحي له اماكن خاصة ههههههههههههههههههههههههههه
    ما ينعمل في الشارع او في الازهر او الجامعة , يحتاج الو جو خاص ههههههههههههههههههههههه
    هناك في الفراش وغرفة النوم ماشي في ليالي حمراء ههههههههههههههههه ثم يا ولية متصربعة على شنو ؟؟؟؟ حتطير الدنيا ؟ شوية صبر والحاجة تاخذيها كاملة مكملة , الاستعجال على شنو ؟؟
    يوم عن يوم تزداد حاجتنا لنشر الثقافة النوكاحية الشرعية وعلى ذلك اطالب بتخصيص مجلات وجرائد وقنوات فضائية لنشر الثقافة النوكاحية الشرعية الراقية فهي المحرك للاقتصاد والسياسة وبناء الامم هههههههههههههههههه كما اطالب من نورت انشاء زاوية خاصة تسميها تنوير نكاحي ههههههههههههههههههههه اتولى تحرير مواضيعه شخصيا …… لان الجهل النكاحي كارثي على الشعوب ….. انا عملت الي عليه وخلصت ضميري وحذرتكم من القادم هههههههههههههههههههه ربنا يستر الناس راح تتزحلق نوكاحيا الى وديان عميقة اذا لم يتدارك الموضوع وبسرعة , ههههههههههههههههههههههههههه هي سيقان رانيا يوسف شوية ؟

  2. كان أولى برئيس الجامعة أن يقول ضد القيم الإسلامية قبل أن يتكلم عن القيم الأزهرية!! لإنها تمتد قيمها من الإسلام أولاً وأخيراً.. أما عن القيم الإجتماعية والجامعية التي يتحدث عنها.. فحدث ولا حرج.. نحن نحتاج قنبلة موقوتة تذهب بخلق وتأتي بخلق جديد!!!!

  3. انا مع هذا القرار و تحية لمن طبقه على الاقل راح تكون عبرة لغيرها ممن فاتحين احضانهم على البحري …

  4. البنت لسه صغيره ويجب نصحها وترشيدها قبل فرض العقوبات حرصا على مستقبلها الدراسى.

  5. السيدة عائشة رضي الله عنها إختبأت خلف زوجها رسول الله صلى الله عليه و سلم خوفاً من بطش والدها الذي أراد أن يضربها لأنها رفعت صوتها على زوجها رسول الله فحماها عليه السلام من والدها ، فأين هذا من ذاك ؟! أعتقد أن الأمان شيء مُهّم جداً للمرأة و إن أحسّته مع رجُل كان لها الأهل قبل الأهل و الملجأ حتى من والد أحبها قبل أن تُخلَق . لا أعتقد أن في هذا الطالب الغّر الرجولة و الحميّة و الأمان التي تبحث عنها أي إمرأة فيمن تود الإرتباط به .
    الحُب رجولة …..
    صباح الخير للعزيزة ياسمين و لِ eid و لِ *أحمد* و للأُستاذ حُسام , نهاركُم سعيد !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *