الصفحة الرئيسية منوعات بالفيديو- إعلامية عربية تصف شعبها بـ”موكلي-رجل الغابة” وتتلقى ردود فعل غاضبة

بالفيديو- إعلامية عربية تصف شعبها بـ”موكلي-رجل الغابة” وتتلقى ردود فعل غاضبة

بواسطة -
1 415
إعلامية عربية تصف شعبها بـ"رجال الغابة" وتتلقى ردود فعل غاضبة-بالفيديو

ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً أدى إلى تعرضها لهجوم عنيف وإنتقادات كثيرة، كان ناتجاً عن كلامها الذي توجهت فيه إلى شعب بلادها ووصفها لهم بـ”موكلي-رجل الغابة”.

فقد شنت ال​إعلام​ية البحرينية ​سوسن الشاعر​ هجوماً عنيفاً على أهل البحرين ضمن برنامجها “على مسؤوليتي” الذي تقدمه على التلفزيون الرسمي البحريني،مما دفع بالعديد إلى التعليق على الموضوع كان من بينهم الناشط ظافر الزياني الذي قال:” اذا عيالنا حسب وصف ام بسام… موكلي… ومطلوب نعلمهم السنع. يا محترمة، عيالنا.. ما طلبوا ثمن للدفاع عن وطن وقيادة. ومن سنع عيالنا… ما اشترطوا وظيفة في مجلس”.

وأضاف في بيان أصدره:” وأصل البحريني يا سيدة ام بسام.. ما يستغفل الاخرين للصعود على ظهورهم ويكذب بامتلاكه جيش الكتروني يهز الساحة. والسيدة ضربت مثلا عن البحريني ب”موكلي” الكارتوني، واعطيك مثل من الكارتوني علي بابا “والاربعين حرامي”.

عندما تصفين شعب البحرين بموكلي فتى الادغال فمن تقصدين ؟ نحن شعب اوال شعب عرف بحضارته شعب موالي لامير المؤمنين #البحرين البلد الوحيد الذي دخل الاسلام بدون حروب تاريخه معروف وجدوره معروفه لم يكن يعيش في الغابات #البحرين قبل كل دول الخليج معروف كانت فيها اول مدرسه تعليميه فتحت نحن نعرف اصلنا وفصلنا شوفي اصلك وبعدين تكلمي فمن من شعب البحرين سنتهم وشيعتهم يرضى ان يكون موكلي؟؟ اعتقذ هذه الوقاحه يجب على كبار القوم ان يقوموا بشكوه ضدها على هذه الاهانه لهذا الشعب خطاباتك الهابطه وصلت لحد اهانة الشعب وهذه وقاحه لكن اللوم على السلطه التي اعطتك الضوء الاخضر بخطابات الكراهيه مسبقا و وفيتي وكفيتي في خطابات الكراهيه وما هذا بشي جديد عليك رسالتنا نحن نعرف اصلنا ارجعي وشوفي اصلك . . . #كلا_كلا_للطائفيه #هنا_البحرين#البحرين

A post shared by صدى البحرين الإعلامية (@sada_bh) on


وتابع:” علي بابا لو عنده سنع… ما باق فلوس الحرامية. في بعض وعلى راسهم ريشة ويعرفون أنفسهم. كلما قرروا تقليد سنع علي بابا، قاموا بهز عروش الفاسدين… للاسترزاق بمنصب او عقار. ويبقى البحريني على فقره وحاجته.. استاذ في تعليم من لا سنع عنده. وعاداته وتقاليده محافظ عليها”.

وختم:” ختاما يا سيده ام بسام، من وصفتيه ب”موكلي” يظل اطهر واشرف من “علي بابا”. ظافر حمد فهد الزياني”.

هذا بالإضافة إلى الكثير من ردود الفعل الشاجبة التي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.