الصفحة الرئيسية منوعات بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد...

بالفيديو: السفير السعودي يلجم صحفية لبنانية بعد سؤالها حول تغير ملابس سعد الحريري

2 1665
بالفيديو: صحفية تسأل عن “بدلة الحريري”.. والمعلمي يرد عليها مبتسماً ويثير ضحك الحضور

ردّ السفير السعودي في الأمم المتحدة عبدالله المعلمي بابتسامة وسخرية على سؤال وُصف بالغريب، طرحته إحدى المراسلات في مؤتمر صحفي، عقب خروج رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في لقاء تلفزيوني.

وسألت الصحفية عن “بدلة الحريري”، التي زعمت أنه لم يغيّرها منذ خروجه من لبنان بعد استقالته، وحتى وقت المقابلة، حيث ادّعت أنها هي البدلة ذاتها.

ودفع السؤالُ المعلمي إلى الابتسام مستغرباّ، ثم أجاب ساخراّ: “لست مسؤولاً عن خزانة ملابس الحريري”، ما أثار ضحك الحضور.

2 تعليق

  1. عن جد تستاهل هذا الرد ويحق لك ياسفير ان تتصرف وتبتسم وتسئ اكثر من هذا كلامك على قلب اللبنانيين زي العسل ولا ينغض ويكدر عيشت اللبنانيين سوى حزب الله واصبح حزب الله الشماعه التي تعلق عليها كل الأخطاء والكوارث حتى اعتقال واحتجاز سعد الحريري هو من تخطيط وتدبير حزب الله فلو انزاح حزب الله من لبنان سوف تصبح لبنان جنة المكان واقتصادهم يزدهر وبلدهم تكبر مساحته والشعب اللبناني يتفرغ لاختراعته وتطوير الصواريخ النوويه ويمكن ذريه وتصبح امكانيتهم العسكريه خارقه الى درجه ان يحتلوا إسرائيل وليس فقط تحرير فلسطين فقط

  2. بتحطي نفسك بمواقف بااااايخة🤦‍♀️
    على كل هو فعلا في البدء كان محتجز لا محال…وما زال محجتزاً نفسياً ولو رجع بلاده (المشكلة انو له ٣ بلاد والبلدالثالث بلش يهدد بمجلس الأمن)…
    بس الظاهر ولي العهد هداه الله سمع شوي من دائرته الضيقة وغير تفاصيل العملية …بس الهدف نفسه (إنهاء قضية اليمن (بقطع رجل اخرى من الاخطبوط )..
    وهيدا على حساب امننا وكرامتنا نحن اللبنانيين ..
    زلزل الله كل ظالم مين ما كان 😒

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.