>

نشر الفنان المصري ” أيمن عزب ” منشورا له عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” أعلن من خلاله عن وفاة والده .

فكتب في منشوره قائلا : ” انتقل إلى رحمة الله الآن أبى .. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .. أسألكم الفاتحة والدعاء ” .

ولم يكشف أيمن عزب عن تفاصيل حول موعد تشييع الجثمان والجنازة .

يذكر أن الفنان أيمن عزب كان قد كشف في شهر يوليو الماضي عن إصابة والده بفيروس كورونا المستجد وتواجده في أحد مستشفيات العزل لتلقي العلاج .




شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يارب ترفع هذا الوباء الانسان لازم ياخد des précautions من هذا الوباء ويبتعد عن التجمعات والمصافحة والقبلات والله يستر علينا في جارة تسكن امام منزلنا وخدة جميع الاحتياطات من كورونا تلبس الماسك والقفازات يمكن 4 وتعقم 1000 مرة باب منزلها والسيارة وكل شيء يمر امام عينهاوتلبس جوارب بلاستيك وتمشي بسرعة اما لما تريد تدخل المنزل هي وزوجها عندهم الباب الاول الحذاء يتغير ويلبسون البطوف اما الباب الثاني يغيرون الملابس الله يكون في عون زوجها وهي مثل الفراشة وهو مثل الفيل ورجل دائما غضبان مسكين من الهلوسة زوجته من كورونا لما اشوفوا بيضحك اعرف زوجته عندة عاءلتها يارب ترفع هذا الوباء على جميع البشرية وبس

    1. فكرتيني في واحدة قريبتي، la dose ديال وسواس كورونا زايد عندها شوية !
      مرة راحت تشتري أغراض و في طريق العودة للبيت صادفت متسول إفريقي طلب منها صدقة، و لسوء حظه وضع يده على كتفها، نظرت له بخوف تركت الأغراض عند البقال و هربت تركض للبيت ، تركت حذاءها أمام المنزل في الشارع و طلعت الدرج حافية ، دخلت بسرعة أقفلت باب البيت جيدا و دخلت الدوش استحمت ! جارتها التقتها في سلم العمارة سلمت عليها سلام الخد للخد ، توسوست فقامت غسلت وجهها بالكلور (جافيل) هههههه و كانت محرمة على بناتها و اهلها يخرجون، و مخصصة لكل واحد سجادة خاصة بالصلاة، لما تشوف ان والدها سيخرج من المنزل تقوم في غفله منه تأخذ جاكيت والدها ترميها في الغسالة و تقوله بعدها ما نشفت و تخبي حذاء أبوها عشان ما يخرج، و منعت عنهم يستقبلون الزوار أو الضيوف ههههههههههههه كلشي هادشي بسبب الهلع من كورونا، ،، !
      انا في بداية الوباء كنت اعقم كلشي، مفاتيحي موبايلي النقوذ مقابض الأبواب و النوافذ و كل المشتريات اعقمها، حتى الصابونة غسلتها ب فيري ههههههه للا كورونا و ما دير !

      1. صديقة اختي و هي تعيش مع ابنها الصغير في سويسرا، منذ ظهور الوباء، لا تخرج من منزلها، كل أغراضها تشتريها بالهاتف و الانترنت و يتم توصيلها للبيت، تطلب منهم أن يضعوها أمام باب البيت ثم ينصرفون، تخرج بسرعة و هي لابسة كمامة و قفازات تحمل الأغراض راكضة ثم تبدأ عملية التعقيم، تمنع ابنها أن يطل من النافذة، نوافذ البيت مقفلة طول اليوم !
        في علم النفس الخوف الزايد عن الحد أو الشك و الارتياب المبالغ فيه يسمى البارانويا ! نسأل الله الشفاء و السلامة للجميع و الله يهدي علينا للا كورونا !

        1. وعلى شنو كل هذه البارنويا الفوبية ؟؟
          قولي لهم عن لقاحي الماحق الفعال وتكسبين فيهم ثواب ، وخير الناس من نفع الناس ، بس اعطيهم اسم لقاحي وهم يعرفوه على طول ت ف خ ي ذ ليلي

          1. جلمبوطو، سألنا صديقنا الاثيوبي بتاع منظمة الصحة العالمية عن لقاحك، قال لا يمنع من الإصابة بالكوفيد، ، ثلاث أرباع المصابين متزوجين، ، ! ابحاثك الفنكوشية ما نفعت يا ضيعان جامعة لندن! روح اعمل لي شاي ،، يمكن هاد الشيء الوحيد لي تنفع فيه !

          2. الإثيوبي هذا حفيد ابرهة الحبشي ما فاهم حاجة ، واصلا ما في وحدة تقبل يعمل لها تفخيذ ، التفخيذ جدا نافع لعلاج الأمراض والأوجاع والأوبئة وكل شي ،شرط فعله على طريقتي ، تحبين الشاي ؟؟ اقدر النساء الي يحبون الشاي الإنكليزي في العصرية المقدسة ، راح اعمل لك شاي وأقدمه لك في كأس الحب الخالد ، فما سقيت به حسناء والا ذابت !! ودخلت الفانوس .

  2. ضحكتني مريوم غسلت وجهها بجافيل وشنو وقع لها في وجهها يمكن يكون تحرق الانسان ياخذ الاحتياطات من هذا الفيروس انا في الاول ماكونتش خافية ولكن في الاخر مت من الخوف والسبب هي امي تقولي عقمي كل الاغراض اللي تشتريها من سوبرماركت وعقمي الملابس قبل ما يتصبنوا اسمع منها غير عقيمي عقيمي حتى ركبات الخوف ورعب وكانني في فيلم هيتشكوك وامي حتى هي ما كانتش في الاول خايفة واحد خويا هو لي رعب العالم من كورونا حتى جيران خوفهم ويتكلم غير على كورونا والمناعة والصلاة والاستغفار حتى يرفع عنا الله هذا الوباء ومانع على الجميع يقترب الباب منزله خايف على زوجته وأولادو مسكين كورونا ومادرت فينا غير الله يلطف بينا وصافي

  3. مساء السعد و الورد مريوم و خليني ساكت…
    نهاركُم سعيد ….
    !!

    1. أهلا وسهلا آخر العنقود، الله يسعد المساء، كيف حالك صديقتي؟

      1. الحمدلله مريوم و أتمنى أن تكوني و عائلتك بألف خير ….
        تحياتي لكِ و لأميرتك الصغيرة دوماً و أبداً ….و أُمنياتي الدائمة أن يجمعك الله بما تتمنين من جميل الأُمنيات !
        !!

        1. شكرا لك على سؤالك الدائم ، بارك الله فيك، سلامي لأهلك الكرام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *