كشف تقرير الطب الشرعي لنيرة أشرف، طالبة المنصورة التي قتلت على يد شاب أمام بوابة الجامعة تفاصيل الجريمة، كما نقلت وسائل اعلام مصرية.

وأوضح التقرير حدوث قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعا بالرئة اليسرى، كما أقر بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة.

وأكد التقرير أن عنق الفتاة توجد بأنسجته الرخوة انسكابات محدودة وجروح وقطع بالعضلات والأوعية الدموية، مع وجود جرح بخلفية العنق شاملا الجلد والعضلات ومحدثا خلعا بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة.

وتابع التقرير أنه بفحص منطقة الصدر فإنه لوحظ تواجد جرج نافذ لتجويف الصدر، محدثا قطعا بالرئة اليسرى، كما وجد بالتجويف نحو 1,5 لتر نزيف بعضه متجلط، مشيرا إلى أنه وبفحص البطن تبين سلامته ولوحظ وجود طعام في المعدة كان مازال في طور الهضم، فيما كانت أجهزة الكبد والكليتين والطحال سليمة، وفقاً لموقع “العربية.نت”.

وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.

وقد اثار التقرير حول عذرية نيرة أشرف غضب البعض على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تساءل احدهم كاتبا: “يعني حتى لو النيابة أمرت بكدا كيف مسموح للخبر انو ينتشر في المواقع؟؟؟ بغض النظر عن الهدف من تحليل الطب الشرعي في دولة من دول العالم الثالث لكن لنفترض انها ماكانت Virgin ايش كان حيغير في قضية القتل الوحشية؟ هل كانت نيره حتستحق الموت يعني ويصير محمد بريء؟ الله يحرقكم”.

أقرأ أيضا:

  • صورة نادرة لـ أول نقيب للفنانين في مصر!!.. لن تتخيلوا من هو والمفاجأة في زوجتيه نجمتين شهيرتين من الوسط الفني!!

    صورة نادرة لـ أول نقيب للفنانين في مصر!!.. لن تتخيلوا من هو والمفاجأة في زوجتيه نجمتين شهيرتين من الوسط الفني!!

    داخل متحف الفنانين بالمركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير ياسر صادق، الكثير والكثير من الصور النادرة والأصلية لكبارالنجوم والروّاد في المسرح والموسيقي وكان من ضمن تلك الصور صورتان نادرتان للفنان جورج أبيض أول نقيب للفنانين في مصر وزوجته الفنانة دولت أبيض التي اعتنقت الإسلام عام 1953 بعد الاستماع للآذان والقرآن الكريم بصوت الشيخ […]


  • بعد وفاة فريد الديب.. شقيقة نيرة أشرف “لم أشمت.. لكني لن أسامح”

    بعد وفاة فريد الديب.. شقيقة نيرة أشرف “لم أشمت.. لكني لن أسامح”

    علقت شقيقة نيرة أشرف الطالبة المصرية التي قتلت على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، على وفاة المحامي فريد الديب يوم الثلاثاء. وأكدت هدير أشرف شقيقة الطالبة المغدورة، في منشور عبر حسابها على موقع “فيسبوك” أنها لن تشمت بموت فريد الديب، إلا أن الأسرة لن تسامحه مستعينة بآية من القرآن الكريم في سورة إبراهيم […]


  • نيرة أشرف جديدة .. مقتل فتاة شابة “خنقا” على يد خطيبها

    نيرة أشرف جديدة .. مقتل فتاة شابة “خنقا” على يد خطيبها

    شهدت محافظة بورسعيد في مصر جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة شابة تبلغ من العمر 20 عاما تدعى خلود السيد فاروق درويش والتي عرفت إعلاميا بإسم “فتاة بورسعيد” والتي أقدم خطيبها على قتلها بسبب رفضها إتمام الزواج منه . أشارت تقارير صحفية نقلا عن مصدر أمني أن شابا يدعى “م.س” قام بقتل زميلته في المصنع الذي […]


شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اتقوا الله يا ناس . الله يرحمها و يغفر لها و يرزقها الجنه و يصبر امها و اهلها و ذويها و حسبنا الله و نعم الوكيل في الوحش السفاح اللي نحرها في وضح النهار بعد ان اعترض طريقها و هي في أمان الله أمام كليتها و وسط الناس . يحمل السكين و الحقد و الضغينه و العقد النفسية . اللهم احفظنا و اكفينا شر الاشرار و عافينا و اعف عنا . ان شاء الله بعد تطبيق القصاص عليه يبقى عبره لمن يعتبر و يرتدع كل من تسول له نفسه اعتراض الامنين و التسلط على بنات الناس .

    1. أهلاً lulu
      اوافقك الكلام جداً !! ويجب ان يُعدم امام الجميع وخاصةً المتحرشين ليصبحوا عبره للجميع !!!

      1. مساء الخير آنسة لارين ….
        اتفهم غضبك على القاتل وهو غضب مشروع واصبت فيه هههههه الا انك توهمت فيما قصده البطة المشمشة لولو ههههههه توم وجيري سابقا هههههههههه من يوم ما صار يلبس مايوه وكعب عالي صار يخاف على رقبته ههههههههههه ومن هنا جاء تعليقه الاستعطافي هههههههه

      2. مرحبا عزيزتي لارين . ان شاء الله تكوني بخير و عيد أضحي مبارك عليكم .
        لابد من الاعدام امام الجميع . الاجرام في ازدياد اللهم عافينا .

  2. البنت قُتلت على يد قصاب ! لعنه الله!!
    لماذا كل هذه التفاصيل وخاصةً عذريتها !! هذا شيء خاص فلا يجب التكلم عنه الا مع الاهل ! اتركوا البنت وادعوا لها بالجنه والرحمه !!شعوب تربط دائماً شرف البنت بعذريتها ! يارب ارحمها واسكنها جناتك !! الصبر للاهل !!!

  3. يبدو انه تم نشر كامل تقرير الطب الشرعي ليس لإثبات انها عذراء انما هكذا هي تقارير الطب الشرعي ، لا تترك موضع في جسم الضحية الا وتصفه اما بالإصابة او بخلوها ، فمثلا التقرير يتحدث عن سلامة البطن ونوع الطعام الذي في الأمعاء …… هذا جزء من واجب الطب الشرعي ان يكون كل شيء في التفصيل لكي تسمح النيابة بدفن الجثة .
    لكن لان الجريمة بشعة فلم ينتبه احد الا على القول عذرية الفتاة ، وتركوا تصريح الطب الشرعي انها كانت ماكلة ولم يهضم الطعام بعد هههههههه وهذه كلها تفاصيل عادية في اي تقرير طب شرعي .
    لكن الكل ركز على العذرية

    1. اهلاً دكتور مساء الخيرات
      مو بس بنورت ! بكل مكان
      تقرير الطبي الشرعي يثبت انها عذراء !!
      وين متروح تقرأ !! كلها تؤكد انها عذراء !!! ما اعرف ليش ركزوا على هذا الشيء !! ناس ميهمها اي شيء عدا انها ثبت عذراء !!

      1. هههههههه
        هكذا بني يعرب شغلهم الشاغل ان تكون البنت فراشة عذراء داخل شرنقة ههههههههه رغم ان هذا لا يعني انها بالضرورة انها خير امراة وخير النساء ! فقد تكون عذراء وبنفس الوقت صل افعى سامة ! ههههههههه بينما ارملة او مطلقة بغير اختيارها ، خير منها و من ملاين العذراوات في الارض والسماء .
        انه المزاج العربي هههههههههه مع العذراوات لا غير .

  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    ( ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون )
    , هذه شريعة الله وحكمه في كتابه الحق ..دستور المسلمين
    .
    الفضائيات ووسائل الأعلام جعلوا من هذه الماسأة ..فليم ومسلسل طويل …لإشغال الناس عن قضايا أهم …ومازال الغباء مستمر
    .
    وبالنسبة لي ..فأنا أعتبر أن محمد ونيره مجرد ضحايا ..
    فمن الجاني الحقيقي والمسؤل أولاً وأخيراً ….والذي يستحق العقاب
    إنهم ليس الأبوين لكلاهما …رغم أنهم سوف يحاسبوا أمام الله على أهمالهما في تربية أبناءهم التربية الأسلامية التي تحميهم من براثن شياطين ( الإنس والجن )
    إذن فمن الجاني ..والذي سوف يتم محاسبته أشد حساب أمام الله
    هذا ما سوف أكشف عنه
    ولكن بعد أن أرد على أستفهام الأخت لارين في سؤالها : [تؤكد انها عذراء !!! ما اعرف ليش ركزوا على هذا الشيء !! ناس ميهمها اي شيء عدا انها ثبت عذراء !!]؟؟؟؟؟
    .
    أثبات عذرية الضحية ..هو ركن هام في القضية والحكم على الجاني
    فلو ثبت أن الفتاة لم تكن عذراء …. فذلك سوف يحسب ضدها
    وفي صالح ذلك الشاب المحب الولهان والذي تقدم للزواج منها
    وخاصة وإنه في أعترافه ..قال إن الفتاة قضت أيام خارج منزلها في رحلة مع أصدقائها ( بنات وبنين )في أحد المدن الساحلية .. ( شاطىء .. وسباحه ..وملابس البحر )
    وعندما عاتب الشاب محمد .. والد الفتاة … كيف تتركوها تفعل ذلك !!؟
    كان رد الوالد الذي يظهر السلبيه … إنه مش قادر عليها ..وأن أمها هي من سمحت بذلك دون إرادته .
    .
    وهنا تظهر الغيرة القاتلة … لشاب عاشق لمحبوبته .. وإنها ليست ملاك بل شيطانه … وإنه ربما حدثت تجاوزات بينها وبين أصدقاءها
    فأنهارت أحلامه البريئه … أنه هناك من عبث بها وسمحت له
    ( وهذا وحده كفيل أن يبث النار في قلبه للأنتقام ..وكأنها لوثت شرفه هو )
    وهذا يعني ويظهر مدى شدة حب هذا الشاب لهذه الفتاة
    .
    وأكمل الشاب في التحقيق ..إنه بعد عودتها …
    تغاضى عن ما حدث ..وذهب مرة أخرى ليخطبها من أبويها
    .
    ولكن كان الرد من الأب … هو الرفض من الفتاة للإرتباط به
    فكان قرار الشاب الداخلي بينه وبين نفسه هو
    .. عليها أن تختار (( إما أنا أو الموت ))
    لإنه لن يستطيع أن يعيش بدونها أبداً
    .
    حتى إنه في المحكمة قال أمام القاضي والمحققين
    أعدموني بسرعة ..ولكن أدفونني معها في قبر واحد
    .
    أخيرا
    أسف للإطالة …والرد القادم سوف أكتب بالتفصيل من الجاني الحقيقي
    من الذي يستحق العقاب الأكبر
    أن نيره ومحمد ضحايا مجتمع فاسد ..ومناخ هناك من تعمد ليصبح مناخ ملوث
    من الجاني ..والذي ساهم في أنهيار المجتمع الى هذه الصورة القاتمة السوداء
    إنه الراعي ..الحاكم ….ولي الأمر
    الذي سمح بالأفلام والمسلسلات الهابطة والتي تساعد على أنتشار الفساد وإثارة الشهوات …
    في الوقت الذي يهاجم الشباب الملتزم والفتيات المحجبات ..والسجون ممتلىء بهم ..وكل شاب ملتحي له ملف في المخابرات
    إنه الراعي الذي يغلق السامجد بعد الصلاة مباشرة ويضع عليها رقابه لمن يدخلها …
    إنه الراعي الذي برمج عقول الناس وجعل الفنانات والفنانين هم حلم كل شاب وفتاة
    اصحاب الشهرة والملايين
    وللحديث بقيه
    ( الله أكبر الله أكبر )
    .

    1. استاذ سراج
      في رأيي انه انسان مريض !!
      كيف له ان يتغاضى بعد عودتها عن كل الشكوك ان راودت مخيلته المريضه !! ويخطبها !! ولكن الرفض في مجتماعتنا العربيه معناها رجولته رُفضت ! ويبقى يلاحق الفتاة بدون كرامه وعزة نفس !! ان كان حقاً يحبها لاختار ان يحترم قرارها ! بعد رفضها له ! ولكن لا !! كيف لرجل ترفضه أمرأه !!! اما بالنسبه للاهل ، نعم لهم تاثير على تربية الاولاد !! ولكن كم شخص في مجتمعاتنا خرج عن طوع الوالدين !!؟ كثيرين، ونقرأ كثير مثل هذه الحالات التي تحصل كل يوم!!!نرى كثير من المغنيات والفنانات بصور مع امهاتهم المحجبات !! انه الانسان وطبيعته واتجاهه والطريق الذي يرغب باتباعه ! هو يحدد كيفية تصرف الشخص ! خاصةً كثيرين ابتعدوا عن الله سبحانه وتعالى ! ومن لايخاف الله ! لا يخاف العقاب !!!

  5. ولد يا عبيط ههههههههه
    ليس للاهل بالضرورة دخل ، نعم مجبر الاب ان يامر اهله واولاده بما يامر به نفسه من طاعة الله ، لكن يبقى الاختيار للولد او البنت ، فكم من اهل ربوا اولادهم احسن تربية ولم يبقى شيء من الخير ما علموه لهم لكن في الاخير تلاقي بنت او ولد يطلعون فاسقين ، ولنا في قصة ابن سيدنا نوح عليه السلام عبرة ، فابوه شيخ المرسلين وهو كافر !! بينما نجد ان اولاد من اباء منحطين يتحولون للايمان والالتزام ؟!! فهنا كل يوم في بريطانيا هناك من يسلم من الانكليز وهم من عائلات تبع رذيلة ومخدرات والحاد ….. فالله سبحانه يوصل لكل شخص حجته البالغة بطرق شتى ، اضافة انه الهم النفوس تقواها وفجورها ، وقد افلح من زكاها وخاب من دساها ! فالعائلة او الابوين او الحاكم او المجتمع لا يمكن يمنعوا شخص ان اراد ان يستقيم ويسلم ويؤمن بالله العظيم .
    قد تكون كذلك مشكلة انه عندما يلتزم شخص بالدين هناك من يحاول ان يضله بعقائد منحرفة ، او يامره لغرض سياسي ان يخرب الدنيا او حتى يفجر نفسه في سوق للابرياء فيه النساء والاطفال ….. ففي النهاية يبقى كل شخص ومناعته وقناعته ، لو اجتمع الانس والجن والاهل والحكام على مؤمن اختار درب الله لا يستطيعون ان يزحزوه قيد انملة .
    فحجة الاهل والمجتمع والحاكم لا قيمة لها امام حجج الله البالغة التي يسوقها لكل عبد من عباده .
    فعشرات او مئات الالوف من الناس المؤمنة في مصر تطيع الله ولم يستهويها منهج الاخوانجية السياسي المشقلب ، فهذا ليس معناه انهم مع فساد المجتمع او فسق الحاكم .

  6. تصحيح خطأ بسبب الأستعجال
    .
    إنه الراعي الذي يغلق ( السامجد) بعد الصلاة مباشرة ويضع عليها رقابه لمن يدخلها …
    إنه الراعي الذي يغلق المساجد
    .
    أنشغلت بعد عودتي …وأكمل غداً إن شاء الله
    كيف برمج الحاكم وأعوانه الفاسدين عقول الشعب
    فجعل من أهل الفن والغناء والرقص ولاعبين الكره
    وجعل محمد رمضان وأبوهشيمة هم قدوة وحلم كل شاب أن يصبح مثلهم
    والبنات التي تحلم بالشهره والثراء ويعيشوا في قصور وفلل وشاليهات
    مثل ياسمين صبري وغيرها …
    لقد تلوثت العقول ومرضت القلوب في ظل ضعف النفوس بسبب نقص الوازع الديني الذي يعصمهم من فتن شياطين الأنس والجن
    .
    وللحديث بقية غداً إن شاء رب العالمين

    1. استاذ سراج
      ليس بالضروره ان يبقى الشخص داخل المساجد او دور العباده ٢٤ ساعه !! الصلاة لها اوقاتها !! الصلاة واتباع القران يكفي حتى ولو كان ساعه في اليوم !!! كثير نراهم كما نقول صايمين ، مصلين ومع هذا هم لايتبعون ما يأمرهم الله سبحانه !! طبعاً لا اعمم هنا !! الفساد والشذوذ والرقص والغناء والكاسيات العاريات هم من قال وبلا !! ولكن بعضه كان يتم في الخفاء ! وهناك دول مقدسه مع هذا فيها الرقص والغناء والفساد موجود !! والانترنيت موجود ومواقع التواصل الاجتماعي موجوده !! انه اختيار الشخص استاذ سراج !! في الماضي لم نكن نسمع بهذه الجرائم مع انه كانت موجوده ! ولكن كان التكتم والتستر عليها كثير ! ولم يكن الانترنيت في متناول الجميع !! لازلت عند رأيي بانه مريض ! لا اعتقد هو ضحيه !! انه ابتعد عن الله سبحانه ! فاصبح مُجند للشيطان ! ومهما كانت البنت لاتستحق القتل !! اسفه للاطاله لكن صراحةً اتمنى ان يُعدم ويُدفن بعيد عن قبرها ويتركها ترقد في سلام !! رحمها الله واعطى الصبر لاهلها !!

  7. مرحبا عزيزتي لارين . ان شاء الله تكوني بخير و عيد أضحي مبارك عليكم .
    لابد من الاعدام امام الجميع . الاجرام في ازدياد اللهم عافينا .

    1. ههههههههه
      طيب احلف ههههههههههه انه عيد اضحى هههههههههه اقصد احلف انك ولية وليس بطة متنكرة بمايو ههههههههه مو تهرب كعادتك يلا احلف

      1. وينك يا لولو لا تكوني تزحلقتي وتشقلبتي وانتي لابسة الكعب العالي هههههههههههه ولهذا ما جئتي حتى تحلفين هههههههههه ورحتي هناك تحكين مع المعلمة على انك ذكر هههههههههه يا ارض احفظي ما عليكي هههههههههه. المعلمة تبعك بتعرف كل شي عن المايو تبعك ههههههههه لكنها بتستبعط هههههههههه وتعاملك على انك تلميذ بليد ومتخلف عقليا هههههههههه لكن في قرارة نفسها ميتة من الضحك على المايو تبعك هههههههههه وتشفق جدا على حالات الاجهاض الكثيرة الي مريتي بها يا لولو ههههههههه يخيبك يا مشمشة هههههههههههه

  8. لارين العميدي says:
    يوليو 12, 2022 at 9:25 م
    استاذ سراج
    في رأيي انه انسان مريض !!
    كيف له ان يتغاضى بعد عودتها عن كل الشكوك ان راودت مخيلته المريضه !! ويخطبها !! ولكن الرفض في مجتماعتنا العربيه معناها رجولته رُفضت ! ويبقى يلاحق الفتاة بدون كرامه
    ============
    الأخت لارين …… أنتي محقه في كلامك
    هذا يثبت ويؤكد مدى حب هذا الشاب لهذه الفتاة إنه مجنون بها
    نحن أمام شاب متفوق دراسياً ..وجميع الأقارب والجيران يشهدون بإخلاقه الطيبة
    ولاننسى أنها كانت تدرس معه في نفس الكلية … وفي الوقت ذاته هي جارته تسكن معه في نفس الشارع
    نحن أمام قلب متيم بحب فتاة ..لم يكن أبداً يسمح أن تكون لغيره
    أو يمتلكها أحد سواه ..
    هل نتخيل كم عاش هذا الشاب في أحلام اليقظة معها ..وكم نسج من قصص في خياله تجمعه معها في حب طاهر نقي ..مثل أبطال الأفلام
    ورفضها له ..كانت تقلب أحلامه الى كوابيس
    .
    حاولت أن أضع نفسي مكانه ….
    وكيف لي أن أتغاضى عن وجودها مع أصدقاء في مصيف على البحر وتنام خارج بيتها لعدة أيام
    وأتنازل عن كرامتي وأتقدم لها أكثر من مرة رغم عدم قبولها لي ورفضها الدائم
    ورغم ذلك ..مازلت أتمسك بها ..
    هل يمكن أن يصل الحب الى هذه الدرجة من العشق والهيام
    إنه الجنون
    وهذا يعني ويؤكد أنه في حالة عدم حصوله عليها بأي طريقة
    ..أن الشاب سوف تكون نهايته الجنون الحتمي . أو الأنتحار
    .
    أخيراً
    إذا الإيمان ضاع ..فلا أمان
    .
    هناك قلوب فارغه ..بعيدة عن طاعة خالقها ..
    إذن هي قلوب ضعيفة واهيه ….فلا حماية ….ولا عصمة من حبائل الشيطان
    والقلب إذا لم يمتلىء بالحق …أمتلأ بالباطل
    والنفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية
    .
    كم كنت حريص ..مع أطفالي منذ الصغر .. أن أمسك بأيديهم وأنا أتقرب الى الله
    وكم كنت حريص على أن أكون معهم في غرفة نومهم وأردد أذكار النوم بصوت عالي ..حتى أتقنوا حفظها
    فقد كنت أتوقف كثيراً فجأة وأطلب من أنادي بأسمها أن تكمل باقي الدعاء حتى أتأكد انهم متابعين معي
    وكم كانت فرحتي عندما أستيقظ للخروج لصلاة الفجر ..فأجد غرفتهم مضيئة ..وألمح من طرف الباب أحدهم وهم ساجدين لله
    فأحمد الله وأشكره على فضله ونعمته …وأدعوه أن يحفظهم ويحميهم
    وأقسم بالله الواحد الأحد …كم من مرات …كنت لا أنتبه لصوت الموبيل
    فأجد من تطرق باب غرفتي … وتنادي ….صلاة الفجر يا أبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *