شهد مستشفى قنا الجامعي بصعيد مصر، وضع سيدة مصرية 5 توائم، بعد إجراء عملية قيصرية لها استغرقت ساعتين، بمشاركة نحو 20 من أطباء النساء والأطفال والتخدير ومعاونيهم.

وأوضحت إدارة المستشفى أن الأطفال الخمسة (4 ذكور وأنثي)، بحالة جيدة، باستثناء اثنين تم وضعهما بحضانة المستشفى حتى تستقر حالتهما الصحية، كما أن الحالة الصحية للأم جيدة ومستقرة.
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية، فإن والد التوأم أكد أنه كان يعرف أن زوجته حامل في 4 توائم، لكنه فوجئ عقب الولادة بأنهم خمسة، مناشدا الحكومة بمساعدته بتوفير الألبان لهم خاصة أنه عامل في مجال البناء باليومية وحالته المادية صعبة.
وقال الدكتور أسامة حسين، مدير عام مستشفيات جامعة جنوب الوادي، إن الأم عمرها 22 سنة، ولم تحصل على أي منشطات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ألف مبرووك و عساهم من الصالحين ، ما شاء الله منظرهم لطيف جداً …..الله يحفظهم و يخليهم لأهلهم !
    أحزنني شكواه الفقر ، و هل الرزّاق الذي رزقك بهم غير قادر أن يَرْزُقك برزقهم ؟! بلى و هو على كُل شيء قدير و إن شاء الله سيُسخّر لك من يُساعدك و يُساعدهم فقط أحسّنَ الظن به !
    كُل شيء في الحياة هو رزق من عند الله ، الصحة ، المال ، الجمال ، الأطفال ، الأهل … كُل شيء بأمر الله و بعدل شديد !
    قبل فترة سمعت أن الحكومة المصرية تُرِيد تنظيم أو حتى تحديد النسل و أعتقد أن هذه العائلة البسيطة دليل على فشل كُل مُخططات الحكومة مع الشعب المصري ?
    !!

  2. أكيد ده من أخوان المسلمين لانه خالف تعليمات عبفتاح السيسى اللى قال بالكتير بالكثير اثنان وانت جبت 5 دفعه وحده ده تجاوز صريح ومخالف لفخامته مايصحش كده ? اكيد الاخوان اللى حرضوك و هم السبب ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *