>

أعلنت الشرطة في شمال شرق انكلترا الخميس أنها اعتقلت في 15 من الشهر الحالي اثنين من عصابة من ستة رجال، تعتقد أنهم صوروا أنفسهم، وهم يقومون بإحراق نسخة من المصحف الشريف في 11 سبتمبر/أيلول الأخير، وعرضوا الفيديو على موقع «يوتيوب». واعتقلت الباقين في وقت لاحق. لكنها أطلقت سراحهم بكفالات.
ويظهر في الشريط الرجال الستة ملثمين بما بدا أنها محارم المائدة، وهم يحملون نسخة من المصحف، عرضوها أمام الكاميرا في الفناء الخلفي لحانة تسمى «باغل» في مدينة غيتسهيد الشمالية الشرقية قبل شروعهم في إحراقها. وكان هؤلاء يرتدون بذلات «أديداس» الرياضية، ويلفون رؤوسهم لإخفاء وجوههم. وشوهد أحدهم وهو يأتي بإيماءات بذيئة أمام المصحف المشتعل.

وبينما كانت النار تعمل لهبها في المصحف راح أفراد العصابة يصرخون «هذا للجنود في أفغانستان. 9/11.. اليوم الدولي لإحراق المصحف، لكل قتلى 9/11. هذه هي الكيفية التي نفعل بها الأشياء في مدينة غيتسهيد». وحاول أحدهم إضافة مزيد من الوقود للهب، لكن أشعل قنينته البلاستيكية من حيث لا يقصد. ثم راح يركل المصحف يمنة ويسرة، مشتتًا لهبه الذي قبض على بعض الأشياء فقام بإطفائه سريعًا.

وبعد عرض الفيديو على موقع يوتيوب، زار رجال الشرطة الحانة التي أحرق المصحف في فنائها، وألقت القبض على شخصين بتهمة التحريض على الكراهية الدينية والعرقية، ثم أطلقت سراحهما بكفالة. ويوم الأربعاء اعتقلت أربعة آخرين قبل الإفراج عنهما بضمانة أيضًا. يذكر أن حوالي 30 شخصًا تجمعوا أمام مركز الشرطة احتجاجًا على اعتقال المتهمين الأولين بإحراق المصحف.

وقال أحد أولئك الذين اعتقلوا، وهو عامل في الحانة، إنه لم يشارك في إحراق المصحف، لكن الشرطة أغلقت الحانة عددًا من الساعات وصادرت هاتفه الجوال، إضافة الى أقراص مدمجة ومحارم المائدة. وأضاف أنه أخذ إلى مركز الشرطة، حيث خضع لتحقيق مطول بغرض معرفة هويات الذين أحرقوا المصحف. ويعتقد أن الشرطة استهدفت هذه الحانة تحديدًا لأنها إحدى الأماكن المفضلة لأعضاء «عصبة الدفاع الانكليزية» اليمينية التي تقول إنها تتصدى لما تسميه «التطرف الإسلامي».

وقد أصدر مجلس غيتسهيد البلدي وشرطة مقاطعة نورثامبريا التي تقع فيها المدينة بيانًا مشتركًا أدانا فيه الحادثة، ومما جاء فيه «إن نوع التصرف الذي شاهدناه في الفيديو لا يعكس آراء هذا المجتمع على الإطلاق. مجتمعنا هنا يقوم على الاحترام المتبادل والعمل المشترك بين سائر ممثلي فئاته من أجل الحفاظ على العلاقت الإنسانية الطيبة بيننا جميعًا».

تأتي هذه الحادثة في أعقاب الزوبعة التي أثارها تيري جونز، قسيس كنيسة «دوف ويرلد آوتريتش» الأميركية الصغيرة ، بإعلانه في مطلع الشهر الحالي عزمه على إحراق مئات النسخ من المصحف في فناء كنيسته في ذكرى الهجوم الإرهابي الكبير على الولايات المتحدة.

وقال جونز وقتها إنه يحتج أيضًا على مشروع بناء مركز إسلامي يضم مسجدًا على مرمى حجر من موقع مركز التجارة العالمي الذي استهدفه الهجوم الرئيس. ورأى أنه «علينا تقديم رسالة واضحة إلى العناصر الراديكالية الإسلامية. ولن نسمح بعد الآن بأن تهيمن علينا مخاوفها وتهديدتها. آن الأوان لأن تعود أميركا إلى كونها أميركية». لكنه عدل عن هذا العمل بعد ردود الفعل المحلية والدولية الغاضبة والواسعة النطاق.



شارك برأيك

‫71 تعليق

  1. الله يلعنكو ويحرقكو بجهنم مهما تعملوا ما رح تغيروا حاجة
    لقول الله سبحانة وتعالى انا نحن نزلنا الذكر وانا لة لحافظون صدق الله العظيم

  2. ماعندهم الشجاعة يبرزوا وجوههم
    مش مثلنا العرب لما نحرق اعلام بعضنا البعض ونصورها وننشرها على اليوتيوب
    اكيد مافي تشابه بس كله كره ف8 كره

  3. لم أقرأ الموضوع كاملاً لأنه ممل وطويل وأهبل .
    بالنسبه لعصابة حماده وتوتو اللذين قامو بالعمل البطولي وهو حرق القرأن أشكركم لفعل الخير لان القرأن يُحرق أفضل من أن يقع بالأيادي النجسه أمثالكم .

  4. انا اقول ان هذا ليس اسلوب حضاري وهذا ليس الا ردة فعل ساذجة على مواقف ايضا ساذجة من طرف اخر .وانا لااضع اية قدسية لأي كتاب لأنه من حق اي انسان ان يعتقد كما يشاء ويفكر وينتقد كما يشاء بدون ان ان يقيد حرية الآخر.واتمنى من العقول الناتجة من صناعة الكتب (المقدسة) ان لا تقود العالم الى اكثر من هذه الكوارث المعاشة الآن.

  5. كتاب الله في صدور المسلمين لن يمس وإن فعلوا مافعلوا
    كوبي كولي
    و الى مزبلة التاريخ كل من يحرض على المس بمقدسات المسلمين من أجل الشهرة

  6. نسيت يا فادي ان حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخر، اما النقد فهو النقد العقلي و ليس الهمجي.
    الطرف الآخر ليس سادج يا ابني و ان كنت تعتبر انها ردود افعال فأقول لك ما هذا التخلف الذي انت فيه

  7. ليش متخبيين ورى مناديل المطبخ يا سفلة خايفين تروحو فيها ياعرت الرجالة لا ماتخافو لنا رب كريم فإنه يمهل ولا يهمل

  8. الله يحرق قلوبكم ويعمي عنكم الحق يارب
    الله يلعنكم دنيا واخرة
    ويارب ورينا فيهم عجايب قدرتك
    جبناء

  9. نورت افرجي عن تعليقي يا ديمقراطية
    هههههههه
    ههههههههههههههه
    ولا حتعمل له كالموضوع الذي بعثه عن حرق القرآن

  10. حنان ازيك عامله ايه؟؟؟؟
    ماتعرفيش فين فاتى ومها ونانا وغاده
    انا حاسه ان المصريين قاطعوا نورت

  11. اهلا شرين اش اخبارك
    انت شرين الأصلية او المزيفة اعترفي
    فاتي قاطعت نورت و لم اكلمها منذ يومين و هي بخير نانا ايضا بخير موجودة لكن نورت رجع لها الخشبيش و لبيخيش و مأدراك.
    مها و غادة لم أراهم منذ مدة

  12. ههههههههههههههههههه
    والمصحف الاصليه الدمياطيه اللى مطحونه شغل فى مستشفى ام المصريين
    قسم الاستقبال والطوارئ…حتى روحى على موضوع استئصال رحم
    هى الهبله ام بدوى دخلت وانا مش موجوده؟؟؟؟
    اصل انا كان عندى شفت 24 ساعه امبارح

  13. فاتى مقاطعه نورت ليه؟؟؟؟
    مها اللى اتسرق اسمها مش فاتى
    عموما ربنا يجيبهم بالسلامه !!!!
    انا شفت نانا معلقه فى موضوع مى
    وغادة مسكينه فى ثانويه عامه

  14. a555555 bas law bemsik wahad fiyon la ato5o miten alf rsasa bi raso welkoooo ya 3alam el koran kalam allah w alaaah ghali 3andii w rasol mohammad ghaliiiiii allaho akbar ya raaaab ta3tini l2owi w t2adirni enzal 3a britanya w to5on wa7ad wa7ad ana albe 3am yen7ere2 3al koran allah yel3anko

  15. كان للاسلام!!!! هيبه لو كان عمر او علي او ابو بكر عل قيد الحياه لما تركو هذا الامر يمر مرور الكرام….. ولكن حكامنا في سبات عميق و النخوه نائمه ايضا … حتئ اذا رئ احد الرؤساء زوجته في حضن رجل اخر لا و لن يتحرك فيه شيئا ……….

  16. allah yal3ankoum layssa lakoum achja3a li toudhirou woujouhakoum
    haraktou el warak wa el hibr aladi youjad 3alayh
    kalam allah la youhrak lianou mahfoud fi soudour el mouslimin wa koul man youami li allah el wahid el ahad
    moutou be ghazalkoum

  17. هيدا هو الغرب بيصورو ئلناااااا انو جنة ع الارض بي ناسها واهلهااااا وانو كل العيوب من العرب
    حمدلله ما بيجي من الغرب شي بيسر القلب
    لعنة الله عليكن وع كل مين بيمثللك يا انذال فشرتو تحرقو وتشليو القرأن من قلوبنااااا وفكرناااااا وعاداتناااااا وتقالدينااااا
    حتى ما لازم نعبرهن موتو بي غيظكن نحنا اسمى من انو نرد او نعلق

  18. eno chou ya3ne mfakrin min byehtaz li be emin be 2odret alla bya3ref eno alla kbir w nateron 7are2 jahanamw hene law 7ara2o l kor2an hayda be nazaron bs la2eno l kor2an ma bye7tere2 be 2loub l eslem w be 2loub kil l adyen ma3rouf bs alla ra7 yfarji chou yalli fakaro ye7er2o w aslan law fi cha3eb w fi kilme 3end l eslem bet hezon ma keno n2ala3o 3emlo hek bs cheyfin eno ne7na sektin bs ne7na mich sektin ne7na mne7ke be do3a2na la rab l 3alamin ynazil 8adabo 3layhon w yfarji baladon nar jhanam w fo2er

  19. السلام عليكم ان لن تنصرو فقد نصرهو الله ليهم النجوم خر الشيطين ولي يهم القفلى نبح الكلاب اسمك احمد غارومنك واسمك محمد غارو منك واسمك محمود وغرومنك بيكفي الله بحبك وااحنا بنحبك @@@@الله ياخذ كل من يسبك ويحرق مصحفك الله اكبر الله اكبرعليهم حسبنا الله ونعم الوكيل

  20. sho ya nawarey ballashty bel wasa’7a leeeeessssshhhh mab tonshory ta3le2y wella enty 3andek ‘7yar O fa2oosss jatek fa2seh ensha allah

  21. nasharoky 3ala awsa’7 e7bal fe hal denya le2annek fe3lan ebtestahaly ma 3am tonshory ta3le2y meshan sho fe3lan wes’7a O badek ‘3asel O nasher

  22. هيا ! هيا !
    المثل يقول :لا طبنا ولا غدا الشر !!
    أومثل ما يقول إخوانا الفلسطينيين : إن شرقت كزبره وإن غربت بقدونس !
    حاول جونز إن يحرق القرآن فثارت ثائرة الشعوب الاسلاميه !
    بطل جونز قام أبناء عمومته البريطانيين بالعمليه نيابه عنه وصار الخبر عادى وكأننا نقول مادام جونز بطّل عن حرق القرآن ما يهمنها من يقوم بالحرق بعده ؟
    إرهاب دولى جديد !!!

  23. هاي التعليق عن حرق المصحف الشريف ….شو الحكايه ما حاسه انك زودتيها يا نورت ….بالله تنشري يا نورت خانوم ……..
    والله يا فادي شكلك يا إما انت غبي يا إما انت غبي فإنت أي واحد من هدول بالظبت على فكره ترى كره الناس فيك عم بزيد فبلا هالاستعباط و حاول تكسب الناس لانه الجنه من غير ناس ما بتنداس بس شكلك طريقك ع جهنم دغري هاهاهاهاها

  24. lesh ma 3am ya3’do ta3le2y le2anno barod feh 3almo7taram FADI el ‘3aby bas mardodalak ya Mr. ‘3aby 7atta law men3ony min el rad raddy bel 2a’7er ensha allah wasel O fasel O netwasel ma3akom ensha allah

  25. اخوتي / اخواتي

    المسلمين الغيورين على ديننا الاسلامي الحنيف

    نحن نرتكب خطأ فادح في نشر هذه الصور عن الاسلام

    فنحن بهذا ساعدنا بجميع وسائل التقنيه بنشر ما طلبوهـ منا

    فهم يرسمون ونحن نعمل كدعم لها بدون مقابل

    وفي نيتنا نحذر منهم …. ونحن نعمل العكس بدون ان ندري
    إليكم هذه الفتوى للشيخ عبدالرحمن السحيم

    يصف من ينشر هذه الصور بالكفر …

    هنــا رابط الفتوى ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ارجو التحذير من هذا الشئ

    جزاكم الله خيراً

  26. الله يكسر ئيديهن الله ينتقم من اعداء الاسلام حسبي الله و هو نعم الوكيل

  27. العام الماضي ..
    احرق مسجد بما فيه كتب القران الكريم في فلسطين من قبل اليهود..؟؟
    فما الذي عملته الحكومات الاسلاميه…لا شي
    تم الرسم على نبينا محمد ( ص ) بالكاريكاتير الساخر…فما الذي قدمته الحكومات الاسلاميه…لا شي.
    وهذا ما جعل الكفره الغرب يتمادون اكثر فاكثر.
    وانا اقول الحمد لله على ان وجود وبقاء القران الكريم غير مشروط بدفاع المسلمين عنه والا ما استمرة رسالة الاسلام. ( لام ننتظر خير ابدا )
    القران الكريم اكبر من ان يكون حبر على ورق او كلمات مطبوعه في السعوديه او ببلاد اخر.
    القران يحرق في نضر الغرب لانه حبر على ورق لا يفهمون ما فيه فقط هم كره بالمسلمين لانهم اسلام ولكن في نضر الله عز وجل وفي نضر المسلمين الحقيقيين القران هو لغة الله في كل مكان باق وثابت بوجود الله ان حرق او لا فهوباقي وكنوره في الارض والله يهدي من يشاء فكل ما يعملوه لايغير من مشيئة الله وستكون ثورة مسلمين على العالم وبدون سلاح.. ثورة الفقراء على حكامهم الكفره الخونه اولا و ثانيا ثورة شعوب الغرب واسلامهم باذن الله على جبروت وضلم دولهم وسيعم الاسلام بنوره في كل الكون.

  28. mashallah mashallah, el ta3leeqat 3ala mawadeee3 tanya aktar men hada el mawdoo3 ya nas hada el quraan, la hadarajeh wasal feena el thol la darajet ma ne2dar ne7mee el quraan men aydee el anjas???

  29. allah ye7re2kn bnar ghanam nchalla bas shu ma te3emlo wshu ma tsawo lkor2an ma7for be2lobna wmaktob 3asdorna whayda kilo ma ra7 y2aser 3ala lmoslimin batatn wlaw mankn andal ma bte3malo hek

  30. ألا قرأتم أنّ الله تعالى قال في هؤلاء الكفره (وأمهل الكافرين أمهلهم رويدا) وقال تعالى ( إنّ الله عزيزٌ ذو انتقام) اصبروا فإنّ للقرآن ربٌ يحميه وسيكون دخان حرقهم وقوله تعالى (يوم تأتي السماء بدخان) , نعم سيكون يوما فيه عذاب أليم للكفره أعداء القرآن وسينتقم منهم الجبّار العظيم وهو الذي يمهل ولا يهمل وهو الذي بلاهم بأمراض شنيعة وزلازل وعواصف وحروب ضيّعت أفلاد أكبادهم وهم اليم في غفلة معرضون وأنّ منهم من نجا بنفسه وهو اليوم يدخل الأسلام ويقرأ القرآن وكأنهم ولدوا من جديد , هم يحرقون كتب مطبوعة بكلام الله تعالى لكنّهم مغفّلين ونحن نحتضن ابنائهم يدخلون الأسلام حتى أصبح المسلمون يُعدّون بالملايين في أمريكا وحدها وأنهم مغفّلون غافلون لايعلمون أن عملهم هذا يأتي بنتائج عكسية لهم لأن حال المسلمين يقول لهم ( وإذا أتتك مذمّة من ناقص فهي الشهادة أنّيَ كاملُ ).
    أمّا أنت يا(فادي) فكان أحسن لك أن تسكت ولا تنطق فتخربش ومن أنت حتى لاتحترم الكتب السماويه , أما تعلم أنّ الساكت عن الحق والتعليق بالعدل شيطان أخرس وكان الأجدر بك أن تنحاز الى الحق وتتكلّم وأنت ترى زبالة قوم همج يحاربون ويستفزّون أسياد الدنيا وزينتم ودستورهم القرآن .
    أللهمّ ارحمْنا بالقرآن واجعلْه لنا إماما ونورا وهدى ورحمه واجعله شفاء صدورنا ونور أبصارنا وبصائرنا واجعل ثأرنا وسخطك على من عاد القرآن إنّك أنت السميع المجيب.

  31. hhhhhh bi da7kko hal motakhlifiiin, EL QOURAN bi albnaaaa mish bas saf7eet wara2, eh wala gahlin,7ri2o ad ma bdkon,bil3aks 3m tzidona iymaaaaan,,,w 3m t3lmona ni7bb el koura2na aktar w aktar

  32. احرقو كما تريدون فلن ينضب البحر من اخذ قطرات منه!!
    والله انكم بافعالكم هذه تخدمون الاسلام اكثر مما تضرونه!!!!!!!!!!

  33. شكرا ايها المتطرفين الاسلاميين شكرا يا بن لادن لانكم من قمتم بحرق القران
    شكرا ايها الوهابيه كفرتم المسلمين قبل الغرب و قتلتم و هدرتم الدماء و اظهرتم للعالم كيف ان المسلمين مجرمون
    انتم السبب في حرق القران

  34. لاتوجد شخصيه اسمها بن لادن وانما شخصيه وهميه زودت من قبل الاسرائيلييين لغرض تشويه الاسلام

  35. حسبي الله ونعم الوكيل اين العرب اين المسلمين والله والله انا امراءة وعرق جبيني وثرت من هذا الخبر اللعين اين الرجال واين نخوة العربي الغيور على دينه اين من ينصر دين الله الحق ودين رسولنا الكريم هل جبنا لدرجة خوفنا من كلمة الجهاد في سبيل الله ونحن نعلم علم اليقين ان الساكت عن الحق شيطان اخرس الي متى نرضى بالذل والهوان وهم يستلذون بحرق اعز ما عندنا وهو كلام الله عز وجل فهل ضاعت هويتنا الاسلامية هم يدعون ان احراق المصحف بسبب الجنود الامريكان المرتزقة في افغانستان ولا يسالون انفسهم لماذا ذهبوا هولائك الانجاس الى بلاد المسلمين هل حبا بالعراق او افغانستان او لقتل ونهب وسلب خيرات الشعوب الا لعنة الله على الظالمين وبالنسبة لحكامنا العرب الى مزابل التاريخ *الى مزابل التاريخ يا كلاب امريكا واسرائل يا خونة

  36. 2eh trokoh 2el kotob 2el moukadasi 3ala janab ya weskhin allah yel3anon chou hal cha3eb 2el wati bi7ell machekelou bi hal tari2a.ma fi wala kitab mokadas bil 3alam dakhalou li2anou allah dakhilou bari2 menkon li2ankon chayatin..yalli bye7ro2 war2a maktoub 3alaya 2esm allah bye7ra2ou allah bijhanam nchalla../..

  37. لعن الله اعداء الاسلام … قال الله سبحانة وتعالى انا نحن نزلنا الذكر وانا لة لحافظون صدق الله العلي العظيم.

  38. احرقو كما تريدون فلن ينضب البحر من اخذ قطرات منه!!
    والله انكم بافعالكم هذه تخدمون الاسلام اكثر مما تضرونه!!!!!!!!!!
    man9ol

  39. بسم الله الرحمن الرحيم

    انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
    صدق الله العظيم

  40. مسالخير جميعا..
    احراق القرآن افضل من ان يبقى بين ايديهم الملوثه ….
    ولكن السؤال ; من أين يحصلون على كتب القرآن ؟
    اليس من المفروض ان يكون هناك رقابه على طباعة وتوزيع القرأن الكريم …فلا يصبح بمتناول من هب ودب من تلك العقليات المريضه؟

  41. مع الاستنكار التام لهكذا تصرفات ولكن لدي رسالة لنورت, اتمنى منكم ان تنشروا اخبار احراق الكنائس و التعدي على المقدسات و رجال الدين المسيحيين و خاصة في العراق و مصر و بعض الدول المتخلفة و مع اني ضد التعدي على اي معتقد ديني الا اني اتمنى من الجميع ان يعلموا ان الدين المسيحي هو اكثر دين عرضة للهجوم و الاعتداء و للاسف ان هذه الاعتداءات في الغالب تحصل في بلاد عربية و المؤسف في الموضوع ان الصحف “العبرية” عفوا العربية لا تلتفت الى هكذا مواضيع و هذا ليس بجديد على بلاد تتخذ الطابع الديكتاتوري و التعصب الاعمى منبرا لها و اعود و اكرر ان المسيحيين و خصوصا في لبنان هم اول من يستنكروا و يتضامنوا مع اخوتهم المسلمين في اي اعتداء على المسلمين و شكرا

  42. No attention to all of this.
    كتاب الله في صدور المسلمين لن يمس وإن فعلوا مافعلوا
    It is not the first time it happen in history. And it happen to all religions and this is not specific to one religion. God has turned to be tabbo subject.
    And they will do anything to erase God from peoples lives.
    If anything I want to thank them. Because I decided to start memorizing the Quran. I don’t know how I can return back the favor they did to me.

  43. يالها من بطوله ….
    لقد أفشوا غلهم وحقدهم في حرق أوراق مطبوع عليها آيات الرحمن

    وأنا أسألهم …هل بردت ناركم …هل هدأتم … وأستراحت أنفسكم

    .
    صدقوني ..إنه نوع من العجز … بعد أن أحسوا أن قوة القرآن تملأ الكون
    وتجذب أفئدة التائهين بنور الحق …فيجدوا الطريق المنشود بعد أن وضحت الرؤية أمامهم ..وعلموا إنه طريق الحق والنجاح
    .
    إنها علامة النجاح ….. والدليل القوي إنه كلام الله والرسالة الأخيره للبشر

    ولو كان غير ذلك ما أهتموا به ..وما أصاب كيدهم ..ليتجمعوا ضده
    .
    ( قل موتوا بغيظكم …… ) والله متم نوره ولو كره الكافرون

  44. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة المسلمين 000000الاخوة المسيحين دعو الخلق لخالق

  45. في الحقيقه بدءت ضنوني تتأكد شيئا فشيئا ان هناك نفس يهودي صليبي عند المشرفين على الموقع فنشر هذه التفاهات هي كلمه حق يراد بها باطل وسلامت فهمكم

  46. بسم الله الرحمن الرحيم انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
    صدق الله العظيم
    كتاب الله في صدور المسلمين لن يمسو وإن فعلوا مافعلوا .. احراق القرآن افضل من ان يبقى بين ايديهم النثجسه و مهما فعلو القراءن سيبقى فى قلوبنا و افكارنه و عقولنا و عقيدتنا و اماننا بلله تعالى و سوف نقؤا اكثر بكثير من قبل— و انشالله هذا الاعمال سوف توحد صفوف المسلمين جميعا سنه و شيعه و شكرالكم جميعا.

  47. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسلام هو الحل

  48. يقول رب العزة في كتابه العزيز _يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله_ والذي نفسي بيده والذي خلق السماوات بلا عمد لينتقمن الله منكم شر انتقام في الدنيا والاخرة بتخبوا وجوهكم يا جبناء حتخبوها من الحي الذي لا يموت من الذي لا تاخذه سنة ولا نوم عليكم لعنات الله والملائكة والناس اجمعين اما عن المسلمييييييييين فلا اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل والله المستعااااااااااااااااان

  49. وينكم يا مسلمين يحرقوا ويقتلوا ويشوهوا وحدا ما يتكلم.الله يرحمك يا محمد مراح..وين عزتكم يا مسلمين يا عرب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *