أثار عرض فني راقص تم إدراجه ضمن “مهرجان المولد النبوي بالقيروان” في تونس جدلًا واسعًا بسبب ما اعُتبر بأنه “مشاهد غير لائقة” ولا تتلاءم مع طبيعة هذه المناسبة الدينية.

وشهدت إحدى سهرات المهرجان عرض “السطمبالي” (وهو عرض موسيقي فلكلوري راقص) ما أثار استياء المتابعين، واعتبره كثيرون غير مناسب لطبيعة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وانتظم الحفل بمقام “أبي زمعة البلوي” وهو أحد الصحابة الذين دفنوا بالقيروان ويشتهر مقامه كثيرا ويعتبر مزارا لمن يقصد المدينة، جنوب غرب العاصمة تونس.

وتداول كثير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للعرض الذي تظهر فيه فتيات راقصات على نغمات الطبل وبلباس وصف بـ “غير المحتشم”، الأمر الذي استهجنه متابعون.

شارك برأيك

‫230 تعليق

  1. سيبك من الخميني وسيبك من الشيعة هههههههههههههه وروح شوف البيت لعله محتاجين رجالة ههههههههههه قال ما فارغ قال ههههههههههههههه

  2. سرج الجحوش السافل ابو مخ كله حشو
    طائفي و اباحية ماخذ بنفسه مقلب هههههه
    وأخيراً عرفنا علتك و عقدتك ! لو تطلع براسك
    نخلة تحلم انك تلمس شيعية يا قذر يا منحط
    قال شو البهيمة النتن اخذ كلامي حسب نتانة
    تفكيره و امانيه القذرة و مخه الاباحي شوفوا كيف
    تلاعب بكلامي السافل الـفـاجر و عبر عن رغبته
    القذرة وكشف عُـهره
    هذا من تعليقه السابق الي قبل ما كتب قذارته
    الاخيره الي
    “””””””””””””
    (( أخيرا
    مازلت أتحكم في أعصابي …. بعد كل اساءتك
    فأحذري الحليم إذا غضب …. وأبتعدي عن طريقي
    إلا إذا …..))
    “”””””””””””””””
    وهذا ردي عليه بالتعليق الي سبق هذا للمختل

    (( المتعة حلال الله غصب عنك وعن كل مسلم ينكر وكل ما ذكر ب القرآن على انه حلال فهو حلال
    غصب عنك ولانك جاهل ولانك انت تعبد و
    تقدس البشر وتتبع من حرّم حلال الله !!
    فهل تعتقد انك مسلم فعلاً ؟ عندنا تناطح
    و تعارض كلام الله ؟؟. استغفر الله !
    جرب تتمادى معي و رح تشوف !
    انا حتى اليوم رحيمة معكم وما شفتوا مني شيء
    وانتم السبب بكل المشاكل و الفتنة بنورت
    لانكم غير محترمين و بلا اخلاق ومستفزين
    وتكفيرين جهلة بالدين و تتبعوا من فرّقوا
    الامة و شوهوا الاسلام فطبيعي تكونوا
    بهذة الاخلاق ، انت تستبيح يا سرج الطعن
    ب أعراض الناس و خيالك المريض يعمل
    قصص اباحية قذرة !!))
    “”””””””””””
    بعد تهديده الي بتعليقه السابق انا كتبت له
    جرب تتمادى معي ولانه غبي و عبيط هههههه
    كلمة تتمادى واضحة و هي رد على تهديده
    لكن هذا نواياه اباحية و عقله اباحي و قلبه اباحي
    ولا استبعد يكون متحرش و حتى يمكن تحرش
    ببناته !!! و يمكن الي يشتغلوا معاه ب التنظيف
    ههههه عاملات النظافة و كذلك العمال الذكور
    فهكذا عقلية نتنه قذرة مريضة تتهم بنات الناس الشريفات و كل شي واضح طبيعي
    ترتكب جرائم قذرة و تستبيح الاعراض حتى
    من لحمه و دمه !!
    أعوذ بالله منك شيطان قذر مغتصب متحرش
    خادم ب المهلكة جبان منحط ،
    انا كنت اقول العسكر بمصر ظلموا المصريين
    لكن انا شفت عيّنه الي هي انت واذا كل الاخوان
    نفس اخلاقك و نذالتك و حقارتك معناها
    العسكر بمصر و كل الناس الي ضدكم بمصر
    طلع معهم (((( حق))))) بسحق الاخوان !
    انتو طلعتوا اخوان الشياطين و الـعـاهرات !!
    سهل رمي الناس و الطعن بعرضهم و الافتراء
    هل هكذا تفهمون الدين ؟؟؟ لا عجب !
    فمن يقدس و يتبع آل اميّة الشواذ السفله
    الذين كانوا يعشقون الغلمان و القرود
    و يمارسون اللواط و الزنـا ويشربون الخمر و
    يصلون ب الناس و هم سكارى و الافظع من
    كل هذا انهم قتلة أحفاد سيد الخلق محمد
    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد والعن عدوهم
    فطبيعي ان تكون هذة اخلاقكم الاباحية القذرة
    فهل يوجد شخص مسلم بالقرب من الكعبة
    المشرفة والمفروض انه ب العُمرة و يفكر بالنساء الشيعيات و يطعن بعرضهن !!!
    هل انت شخص طبيعي ؟ معقولة انت غير
    مختل عقلياً ؟ لان مستحيل شخص طبيعي
    محترم ب العُمرة يفكر مثلك بنصه التحتاني!
    انت اذا تروح طبيب امراض نفسية و عقلية
    ويعمل لك تنويم مغناطيسي انا ابصم يطلع
    منك بلاوي و توقعي يكون شخص تحرش
    فيك وانت طفل و كذلك انت تكون فعلت
    نفس الامر !!! اعوذ ب الله استغفر الله
    شخصيتك غير طبيعية و ثقتك بنفسك مهزوزه
    وكثرة ادعاءك التدين و الالتزام هذا دليل شيء
    خطير بحياتك وهذا مثبت بعلم النفس و
    كلامي مش مجرد كلام حتى اجلطك هههههه
    لا لا انا متأكدة عندك شيء وبلاوي بحياتك و
    كثرة الادعاء الزائد وراها ( إن) وكأنك تريد
    أن تغطي على امور بحياتك 🤔🤔🤔
    على كل حال تعليقك كله والله ما قريته لان
    بعرف كله حشو و تكرار و اكيد طعن بالاعراض
    فطعنك ب أعراض الشيعة صار معروف
    للقاصي و الداني !
    وبما انك اتهمتني و افتريت ف اقول لك
    الله يفضح عرضك يا سرج و تقع بمصيبة
    كبيرة وتصير سيرتك على كل لسان ان شاء الله
    حتى تعتبر و تتوب لله تعالى و تفهم معنى انك
    تتهم وتفتري على بنات الناس و تطعن ب الاعراض .
    ربنا يُمهل و لا يُهمل
    انت عملت كل هالمشكلة و الفتنه لإنك مريض
    صعب تعيش بهدوء فرحت تستفز و تتحرش
    وتحشر نفسك بشيء لا يخصك ، انت معقد
    نفسياً والي فعلته تعبير عن امراض نفسية
    بداخلك و اياك تعتقد بعقلك التافه المحدود
    الفكر انك بمعركة ههههههههه
    انت مسخرة اقسم بالله

  3. الله يفضح عرضك و تقع بمصيبة
    كبيرة وتصير سيرتك على كل لسان ان شاء الله
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه اخر مرة دعيتى فيها الدعوة دة يا سلقلو قة ربنا فضحك قودامنا فضيحة بجلاجل وبقت سيرتك انتى اللى علي كول لسان هههههههههههههههههههههههههههههههه ياتري المرادة دعوتك هترجع لك ازاى وهتتفضحى قودام مين ههههههههههههههههههههههههههههههههه ابقى طمنينا عليكى بعد ماتجوزى الخلايلى احسن يعمل فيكى حاجة وتروحى بشربة مية ههههههههههههههههههههههههههههههه يخيبك يسلقلو قة طول عمرك جاهلة ومابتتعلميش هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههه وكاتبة الكلام دة كلو وانتى ماقريتيش تعليقو ياسلقلو قة ؟؟؟ اومال لو كونتى قرتية كونتى هتعملى أية ههههههههههههههههههههههههههههههه خوصارة ساسلق لق فاتك كتيير ههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. صحيح المثل اللي بيقول
    (خير تعمل شر تلقى )
    حاولت أن أعالجها لإنها لاتعرف خطورة ما تعاني منه …فيكون الجزاء هو السب والقذف بلسان قــذر ( ولعلكم شاهدين على ذلك )
    وهل أنا طلبت أي أتعاب مادية مقابل ذلك
    إنما نعالجهم لوجه الله لانريد منهم جزاء ولاشكور
    .
    بل إنني طلبت من باقي الأعضاء التعامل معها برفق ( وهذه مسؤليتي كطبيب ) لإنها مريضة وتعاني من حالة هيــاج غير طبيعي خارج عن إرادتها ولا يد لها فيها …
    وهذا ما جعلها ترتمي تحت أقدام المخنـــث جلمبو …والآن تتجه نحو ربيع أبو عبوووو ..بعد أن طفش أبو كرش منها
    ورغم أنه وصفته أنه أأقرع وأهتم ب 3 أسنان فقط في فمه وبكرش
    ورغم ذلك ..كانت راضيه . لإنه كان مجرد مسكنات ومهدئات
    .
    والأن تتجه الى أبو عبووووو ربيع المخنـــث ..والطيور تقع على أشكالها
    وأنصحهم الأثنين كي تستمر المودة بينهم ولاتنتهي بفضيحــة
    أن يغمضوا أعيونهم أثناء فتح الكاميرات … ( أريتم طيبة قلبي …رغم قــلة أدبهم معي …مازالت أنصحهم )
    على العموم …لن أغضب لإني على علم بمرضك …وكنت لا أريد أن أنشره …ولكنك لم تدعي لي أي خيار
    تعاملت معكي بالحسنى وكنت أناديكي بالزينبيه ..ولم أسيء لكي أبدا
    ولكن ( ذيل الكــلب عمره ما يتعدل أبدا ) …
    .
    لقد أكتشفت أعراض المرض عليها عندما أعادت نشر مشاركة ربيع أبو عبوووو أكثر من مرة ….. رغم ما فيه من قبـــح
    فتعجبت أن تكون هناك أنثى تدعي الشرف … تسمح لنفسها مجرد أن تقرأ ما نشره أبن المتـــعة المستخفي حمزه أبو عبووو
    .
    ثم وجدت منها إصرار شديد على مهاجمة وأستفزاز كل من حولها ..
    رغم علمها بما يكتبوه عليها
    ( وقد طلبت منها عدم الرد …وسوف يتوقف الأخرين )
    ولكني وجدت إصرار شديد ..فعلمت أنها أدمنت ذلك ..لإنه أصبح العلاج الوحيد الذي يهدي من محنـــتها …واكتشفت أنه مرض الشــبق
    .
    ومن تعاني من هذا المرض …يجب أن تكون صريحه مع نفسها حتى تنجح في العلاج …ولا تحاول أن تنكر ذلك وتدعي الشرف .. ثم نجد من قام فضحها عندما قالت له إنها شــرموطته ….. وما خفي كان أعظم ….ليس معه
    بل وصل بها الأمر أنه عندما يظهر أي أسم جديد ..تلهث وراءه …وتطلب منه أن يكتب لها أين تتواصل معه …( وللأسف نجده قد أختفى وذهب ولم يعد …وهو لايعلم إنه المرض اللعين يا ساده … فلا تقسو عليها
    .
    أخيرا
    في مجال مهنتنا ….نقابل الكثير من الحالات الغير طبيعيه
    وبالنسبة هنا في نورت ..فإن علاج الحالات أمثال ( جلمبو وأبوعبووو والشــبقيه ) فإن علاجهم الوحيد هو البتر
    أي قطع أجزاء معينه .( أسباب العلة )..مثل اللسان واليد و….. (castration process) حتى تنجح العمليه ويشفى المريض

    1. انت تعليقك هذا يدل على اخلاقك و فكرك
      الاباحي القذر و نيتك العفنة القذرة انت بتعليقاتك
      شوهت صورة جماعتك الاخونجية ، ولو كان في تعاطف تجاهكم لو 1% انت خليت الناس بسببك
      تقول ان الاخونجية ان كانوا مثل اخلاقك و كلامك ف اذاً يستحقوا كل ما يجري لهم و كونك تستبيح أعراض بنات الناس الشريفات
      و تطعن بأعراضهن و شرفهن و
      تتهمني حسب ما مخيلتك المريضة تصور لك
      اقول لك عندك بنات و انت ما عندك مخافة رب
      العالمين ويا ويلك من رب الكون و الا ما يجي
      يوم و تنوجع على بناتك وقتها تذكر انك طعنت ب اعراض الشريفات من المسلمات .
      حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سرج

  6. فضائح الجنسيه للاخوان

    عبد الحكيم عابدين “راسبوتين الإخوان”
    وبحسب كتاب “خيانات الإخوان.. فقه التلوّن” فإن أبرز وقائع الانحراف الأخلاقى داخل الجماعة كانت لعبد الحكيم عابدين، زوج شقيقة حسن البنا، والذى يوصف بأنه أحد آباء الجماعة، بل إن المرشد الأول للإخوان حسن البنا، وصفه بـ”يوسف الجماعة”، وهو من مواليد 1914، وكان أول جامعى ينضم للجماعة، وتم تصديره كـ”شاعر الجماعة”، وقربه حسن البنا منه، وزوجه من شقيقته ونصبه سكرتيرا عاما للجماعة، ووصفه بذراعه اليسرى – اليمنى كان أحمد السكرى – لكن تدريجيا بدأت تسريب فضائح جنسية لـ”راسبوتين الإخوان”، ولم يكن أمام المرشد إلا فتح تحقيق مكتوب، وللتكتم على الفضيحة أرسله البنا فى بعثة تنظيمية إلى الشام عام 1945، وحل نظام تزاور الأسر، الذى كان أسسه مؤسس الإخوان بدعوى تأليف القلوب، وتعميق العلاقات الأسرية والاجتماعية بين الأسر الإخوانية، وعقد لقاءات أسرية، وزيارات للإخوان فى منازلهم.

    أسفرت فضيحة عبد الحكيم عابدين عن خروج عدد كبير من الإخوان، وأحدثت شرخًا هائلًا فى بنيان الجماعة، وأثارت التساؤلات لدى الكثيرين عن مدى مصداقية القائمين عليها، وكان على رأس الخارجين أحمد السكرى وكيل الجماعة وبانيها الحقيقى ورفيق درب حسن البنا والممارس السياسى المحترف.

    عبد الحكيم راضى وعضو برلمان الإخوان

    ووفقا لكتاب ” الإخوان المرتدون”.. المجلد 1″ تأليف محمد مختار قنديل، فإن فضيحة أخرى هزت أركان الجماعة وهى نشر فيديو جنسى لعبد الفتاح رشاد أمين حزب الحرية والعدالة بوادى النطرون وهو يداعب فتاة قيل إنها تونسية الجنسية.

    كذلك كانت من الفضائح الجنسية، والتي بدأ به عصر جماعة الإخوان، فضيحة النائب السلفى على ونيس، عضو برلمان الإخوان والمقرب من الجماعة، بعدما تم ضبطه أثناء ارتكابه فعلا فاضحا بالطريق العام مع فتاة تدعى نسرين تبلغ من العمر 19 عاما، وانتهى الحكم في تلك القضية الشهيرة بحبس النائب سنة بتهمة ارتكاب فعل فاضح، وستة أشهر بتهمة الاعتداء على الشرطة.

    حفيد المرشد

    أحدث القضايا كانت اتهامات الناشطة الفرنسية، هند عياري، التي وجهتها إلى طارق رمضان – حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا، ومدير مركز جنيف الإسلامي – باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً، كما تم توجيه الاتهام إليه بالاغتصاب الجماعي “مع أحد مساعديه” خلال لقاء لإجراء مقابلة معه في 23 مايو في غرفة رمضان في أحد فنادق مدينة ليون، في جنوب شرق فرنسا.
    وقالت المرأة في شكواها إن رمضان اتصل بها عبر تطبيق “مسنجر” التابع لموقع فيسبوك في 28 يناير 2019 ليقدّم لها “عرضاً مهنياً”، لكنّها لم ترد أبداً.

    وأشارت “جورنال دو ديمانش” و”أوروبا-1″ إلى أنّ النيابة العامة في باريس وجّهت بياناً اتهامياً تكميلياً في نهاية يوليو، يشمل الاغتصاب الجماعي والتهديد والترهيب، ويعود حالياً إلى قضاة التحقيق المكلّفين البت في توجيه اتهام من عدمه.

    وسبق أن تقدمت ثلاث نساء في فرنسا بشكاوى تتضمن اتهامات بالاغتصاب لرمضان وهو حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابية، إضافة إلى تهمة أخرى في سويسرا.

  7. يا أيها الضالين المضلين
    يا أشر من خلق الله واحقــرهم
    ,
    ستبقى جماعة الإخوان المسلمين شوكة تقف في حلوقكم تنغص عليكم حياتكم أيها الســـفهاء
    مهما حاولتم بأكاذيبكم أن تنالوا منهم … فسيظلوا هم الأطهار الشرفاء الأنقياء
    فإذا كنتم أساءتم الى صحابة رسول الله وطعنتم في زوجته أم المؤمنين وأفتريتم عليهم كذباً وأفتراء وظلماً …فليس بجديد عليكم أن تطعنوا وتفتروا على من هم أشرف منكم وأطهر
    .
    ليتني كنت فرداً منهم …فهذا فخر وشرف لا أدعيه … وإنما وسام على صدري عندما تعتبرونني إنني من هؤلاء الصامدين الثابتين على الحق
    .
    يا أهل الباطل ….
    سوف يقف جميع الأخوان المسلمين أمام الله خصماء لكم
    ويقتص الله من كل ســفيه أساء لهم … ولو بكلمة واحدة
    .ولاتحسبن الله غافلاً عنكم .. يا عباد القبور … يا أبناء المتــعه

    .

  8. عند الله لا تضيع الحقوق واتهامك ياسرج بالباطل لي في العالم الافتراضي سيرد لك وبشرفك في العالم الحقيقي في يوم ما ويومها تذكر دعاء حمزه ولكن وقتها تكون مكسور مقهور لا تستطيع رفع راسك امام الناس انا استطيع وبكل سهوله ان اتهمك وارد بنفس اسلوبك الواطي ولكن اخلاقي الاسلاميه الشيعيه تمنعني ان اتهم بنت واسوء سمعتها فليس كل الذكور رجال واللي انكتب عن الاخوان ليس اتهامات باطله ولا من عندي هذه تقارير من جهات رسميه ومرتكبي الجرائم في السجن و ينتظرون المحاكمه فلا داعي للترقيع والتجميل فهم ا ن ج ا س وانت منهم ومثلهم بس شويه اكثر لانك ابن حرام وتربية رقاصات تحياتي لبنت فلسطين الابيه

    1. اوكل خررة انت وبنت فلسطين اللي كلامها من الاسفل !!! صدعتونا دروس شرف وانتو زباالة متمتعين مالت عليكم صفحات نوررت ما شهدت كلام عهرر وفحش ودعاررة وفجوور الا لما عرفتونها ولا وتكول له منبع الرجولة ههههههه شلون عرفتي يا شيعيية ههههههههه تفوووووووو

      1. Hi LOLO
        اسامينا تقريبا نفس الشئ بالعربي بس الفرق في الحروف الانجليزيه . الحمدلله اننا على نفس المذهب . كلامك صح اتفق معك

      2. والله الكلمة الثانية ببداية تعليقك الي كتبتيها يا لولو هي اصلك
        والكلام صفة المتكلم ههههه
        اما منبع الرجولة فمعذوره هههههه يبدو
        ما عندكم رجال وكلهم ذكور ههههه
        نيتك القذرة و مخك المحشي عفن واباحية
        بصور لك ان الناس و كلامهم يشبهك و
        يشبه اخلاقك هههههه
        وتحكي على الشيعة و اخلاقهم وانت ما شاء
        الله تعليقك يشهد هههه ريحة عفنك اخترقت
        القارات

      1. لا والنبي هههههههههههه
        اعرف انك ما لك عين ترد علي باسم لولو ههههههههههههههه لانه دبرك واسع هههههههههههه بيقول لحمزة معقولة اسمك حمزة وانت شيعي ههههههههههههههه معقولة في ناس بهذا الغباء هههههههههههه بس يلا هو في وهابي غير منكوح الدبر واهبل وعبيط ؟؟؟ ههههههههههههههه

        1. ما تنسى تحلف والا تعتبر خارج عن الملة ههههههههههه ويكفروك الوهابية ويستحلون دمك هههههههههههه وينكحون مرتك او بالاصح يجيبون واحد ينكحها ههههههههههه

  9. وفطيسكم الذي في الصوره بكائه تمثيل و بكاء تماسيح مثل ماضحكته ضحكت ثعالب وكشر عنها يوم مالتقى بالفنانات والممثلات ووضع يده بأيدهم ويوعدهم طبعا مع حركاته المعتاد عليها بانه سيكون داعم للفن وسند لكل فنانه وفنان في اي دور وحتى اذا كانت الهام شاهين وعادل امام وماادراك ماالهام شاهين وعادل امام

  10. اتمنى من الاخت بنت فلسطين ان تقرا فضائح الاخوان حتى تعرف ان سرج هذا من اي حضيره ولاي اسطبل ينتمي وان كلامه الوسخ واتهاماته الباطله ماهي الا نتيجة لخلفيته العفنه وبيئته الواطيه والتربيه التي تلقاها من قبل رقاصة شارع محمد علي

  11. يا أشر وأحــقر خلق الله
    يا أذناب الماجوس
    لم تنسوا أبدا عندما ذهب الشهيد الرئيس محمد مرسي الى عقر بلاد الماجوس …وقام بالترضي عن الخليفة أبو بكر الصديق وعمر أبن الخطاب ( رضي الله عنهما )
    وبمهاجمة النظام السوري
    .

    1. يومها كتبت تعليق مازال موجودا في صفحات نورت ههههههههههههه قلت مادام ترضى عن اولاد الدين فانه راح بدهية ههههههههههههههه مرسي تحويلة سروال ههههههههههه وفعلا هذا ما حدث !!!

  12. اخي ابو عبد الله تحياتي الك بعدين افهمك
    شو صاير وفهمك كفاية مثل السابق

  13. lolo اوكلي خررة واخرسي ياحشريه والموقع مامحجوز لوحده معفنه سليطة اللسان من بيئه منحطه مثلك ماعجبك لا تدخلي الموقع لان الموقع مو لخلفك وياعديمة الفهم كلك رجوله معناها ليس كما تتخيلين في خيالك الجنسي المريضي لان منبع الرجولة معناها موقف وانتي وتاكلي خررة مره ثانيه اتأكدي من معلوماتك ياغبيه وبالطقاق اذا صدقتي او ماتصدقين على نعالي اللي اروح فيه للتواليت ولو راح يتوسخ لانك وسخه اما العهر والفجر انت اللي تعرفي وتكتبي طول النهار والليل تحبي استنسخهم ولو انتي واطيه ومتعود واكبر فحش وفجر هو اسمك lolo اسم

  14. استغفر الله العظيم شئ ضحك مادام ايران مجوس ليش يروح لعقر دارهم مكان بقى بعقر داره ويترحم ويترضى في عقر داره بدون مايكلف نفسه

  15. lolo كم مره ارتبطتي مسيار وكم مره عملتي/ارتبطتي عرفي والظاهر بعد ماشبعة عرفي ومسيار كانت ناويه على جلمبو بس محروق قلبها لان جلمبو فضل بنت فلسطين الابيه عليها بس نابك طلع على شومه ياlolo تفته جلمبو مايتزوج لا عرفي ولا مسيار هو متعود يتزوج مؤقت/ متعه اذا تحبين بلاش تسوين مشاكل جلمبو موجود وتفاوضي معا يا lolo تفته

  16. مالت عليك حمزاوي خايب ههههه عسى ينحرق لسانك يا عجوز الناار تمثل الدين وال البيت والرسول ونت كاعد مثل الطبال خلف الراكصة تحامي عنها وتتكلم بلسانها ( الراقصة والطبال ) هههههه وهي اقذر خلك الله ما تخلي احد من شرها اختصاص اعضاء تناسلية وكلمات ما تكتبها الا ( امراءة منتصف الليل ) هههههههه ونت عامل سبع وتشجعها مالت عليك و عليها ههههههه

  17. يسلم ثمك الاخت الكريمة لولو المدعو حمزه يشجعها عالمعصية يمكن تكون اكرمته كثير لما تمتعوا سوى

    1. لولو هو عزمي وعزمي هو الملطشة تبع المعددة ههههههههههههههه
      احكي لنا عن ارضاع الكبير الذي افتت به الصفيقة بنت الصفيق وموجود في كتبكم ويقولون به مشايخكم هههههههههه

  18. اجيبك لما تجيب على اتنين سؤالين ما الهم تالت
    اولا ليش حاط دكتور و انت مانك دكتور يستحيل دكتور بهاي الكم من الفراغ مالك شغل او دراسة
    تانيا انت ذكر او انتى من قراتي لتعليقاتك صعب علي احدد لانو ميوعة و قهقهات كثير بكلامك توحي انكي انثى بس احيانا تتكلمي عن حالك بصيغة المذكر فانا بالصراحة دخت ماني عارف جنس

    1. ههههههههههه
      هذه كحة هههههههههههه مو قهقهة ، وكانك تعمل نفسك ما تعرفني ههههههههههه وانت كل شوي مستعرض مؤخرتك امامي هههههههههههه وذاكر تعدد زواجاتي في تعليقاتك ههههههههههه انت تغار يالولو ؟
      ههههههههههه الان دورك تشرح لي كيف يعملون رضاعة كبير من مرتك واختك ههههههههههههه وما هو شعورهم وموقفهم في الامم المتحدة هههههههههههه ؟؟
      اجب ، اريد اشوف الجواب من ارجع ههههههههههههه

      1. وانا دكتور قلوب هههههههههه وعامل عشرة اطروحات دكتوراه هههههههههه اما الاطروحة الاخيرة الي انا اشتغل عليها فهي خاصة في الفيزياء النووية التزحلوقية التي تصلح الحالة النوكاحية هههههههههههه

    1. ههههههههه
      هذا لانك بليد وما تعرف تميز وهو دليل على انك نفسك لولو مايوه ههههههههه فسبق ان ذكرت هذا الشي باسمك الثاني فضحكت عليك المعلمة ومسخرتك ولا انت داري هههههههههه

  19. عزمي ليش تشجع لولو تفته على الكلام الوسخ والالفاظ الاباحيه وتقول لها يسلم ثمك يمكن تكون اكرمتك كثير لما عملتوا عرفي سوى

  20. lolo تفته يعني تشجيع عزمي الك معناها صار طبال وانت الراقصه ياسلام عليك يا lolo كل خيالاتك اباحيه مبدعه بالتخيلات السكسيه والجنسيه كل كلمه عندك فيها معنى اباحي من كثر ماشفتي وعفتي متى الاعتزال الله يشافيك بما بلاكي

  21. كل كلامكم جنس في جنس من كبتكم خلي عنك الخوض برضاعة الكبير ماني ملم بالفقه الاسلامي كثير حتى اخوض فيه له ناسو هم ادرى مني بعلم الدين بس كن متاكد ماحدى بهالزمن يرضع حد كبير بخلاف الشيعة لي حللت المتعة و لسه حتى لهالزمن تتمتعوا مع انو حرام و النفس البشرية السوية تعافه كيف حدى يسمح لبنته تنتقل من احضان رجل لرجل و كيف شخص يكبر بهالحياة و ما يدري امه كم راجل مر عليها و لا زوجته هو رقم ايش بحياته

    1. كان هانت لو بس تعملون رضاعة كبير على فتوى الصفيقة بنت الصفيق هههههههههه بل حتى المراة عندكم صارت تعدد وتتزوج اكثر من زوج هههههههههه وانت عارف الفتوى تبع الصفيقة بنت الصفيق بحذافيرها هههههههههههه بس تخجل تقول شنو يعملون الراضعين عندكم في البيت ، خارجة داخلة وداخلة خارجة هههههههههههههه

      1. قاعد يحكي على المتعة التي هي اية في كتاب الله ويتهم الله ورسوله صلى الله عليه واله رغم علمهم انها كانت موجودة ، وتاركين رضاعة الكبير التي عندهم بالهبل ومعاه تعدد الازواج ههههههههههه وكما في الفديو جايبين حتى ممثل الافلام الاباحيه ههههههههه لماذا هههههههههههه حتى يعطيكم محاضرات قيمة كيف تنكح الزوجة من رجلين في ان واحد ؟؟ هههههههههه مصيبتكم ما مرت على حد هههههههههه وفضيحتكم بجلاجل حتى في الغرب متعجبين كم انتم ديوثيييين هههههههههههه وقاعد يحكي على زواج المؤقت الي هو كاي زواج اخر يحصل فيه طلاق هههههههههههه شغلتك ولا تبع ابن صهاك ههههههههههه

  22. هل انجي تمثل الروافض ام تمثل نفسها
    وهل المطلوب ان يحصل صراع طائفي
    حتى في المواقع الافتراضيه
    لماذا لايحترم الروافض انفسهم ومل انسان سيحاسبه ربه على اختياره
    لماذ لاتجيد انجي غير الكلام البذيء
    لماذا لاينكر عقلاء الشيعه كلامه البذيء
    ربما هو ليس عربي وانما ايراني هدفه التفرقه العنصريه

    1. ثم ان تعامله مع الاكراد ومع العرب فيها استعلاء وهو من ارذل الناس
      ولا يفرق بين شيعي او سني
      الايرانيون ياساده لايفرقون بين العرب سني شيعي
      كله درجه ثانيه عندهم

      1. طيب احلف انه انت مش ال ……… هههههههههههههه
        يخزيك اضربه بالجزمة فوق ينزل بالمايوه تحت ههههههههههه

        1. انجي انت انثى من دون جدال
          كل السنه عندك لولو هذه مشكلتك
          ولولو تكتب وتحتقرك وهو موجوده وتلعنك كما فعلت اليوم
          لكن انت قلت انك انثى وانكي تزوجتي وانجبتي عراقي
          اذا انت انثى

          ضحكاتك قهقهاتك تزحلوقاتك
          انت انثى وانثى شاذه
          اما الوهابيه فهذه كذبه من ايران مثل ماوضعوا احاديث مكذوبه لتاليه ال البيت عليهم السلام لم يصعب عليهم تشويه التاريخ وخصوصا ان الكتب الاساسيه للشيعه كتبت في العصر الصفوي
          الصفوي اسماعيل وللعلم يانيكي
          الصفوي اسماعيل كان اجداده سنه وكل الذي حدث ان والده تزوج نصرانيه وطمع في الخروج على السنه طمعا في الدنيا فهزم وقتل وهرب اسماعيل وغذاه بالكره وزيره الساسني وامه ولان منهجه كان من غير مرجعيه استدعى شيعه من جبل عامل في لبنان والبحراني وكتبوا كتبهم والتي كلها كذب وتفريق بين المسلمين واتخاذ ال البيت طريقا لضرب الاسلام واهله
          الاعمى يعرف ان اخلاقك ياانجي وشذوذك لايمكن تعبر عن ال البيت رضوان الله عليهم
          وتخسين تمثلينهم
          اخيرا انتي عنزه ولو طارت وانتي انثى باختارك فلا ترمي غيرك بدائك
          اما انجي فهو دلع لنيكي الحسيني
          وانتي كما قالت احد الاخوات نصراني تحول لدين ايران الرافضي تماما مثل ابن سبأ

          1. يقال حتى المجوس انظلموا من الصفوي اسماعيل مع المسلمين

          2. اتحداك اذا الي تعليق كتعليقك بانك لولو وتريد تعدد نوكاحي ههههههههههههههه
            نبقى داعسين على راسكم حتى ينتهي المذهب الوهابي النازي المجسم ولعنة الله على من اوجده .

          3. أما انجي ونيكي هههههههههههه هذه اساميك عندما يرسلونك لتأتي بضرة تشوف شغلها مع مرتك ههههههههههه
            انتم خزي ، ولابأس بتحول النصارى الى الاسلام بل عبدة الكواكب انفسهم ، فهذا ما قاله الله في كتابه بانه يأتي بغيركم ثم لا يكونوا امثالكم ، شخصيا راح احول كل مسيحي لندن الى الاسلام ، ههههههههههههه بل نحن العراقين جميعا من خلال دولة المناذرة كنا جميعا مسيحين ! فاسلمنا على يد مولانا علي عليه السلام والى الان هناك في كربلاء والحيرة اي قرب النجف والكوفة أديرة وكنائس لدولة المناذرة التي هزمت المجوس في معركة ذيقار قبل الاسلام ، انتم ما عدتم مسلمين حقيقين هههههههههههه وكل واحد مزوج مرته من واحد ثاني هههههههههههههه وفرحان اوي ههههههههههه ان الوقت لرفد الاسلام بدماء حديدة غير وسخة مثلكم ههههههههههه

  23. عندما تبطل الوهابية اعتبار انفسهم من اهل السنة والجماعة ويقرون انهم من اهل السمنة والمجاعة هههههههههههه ويبطلون يكفرونا وعامة المسلمين ويكذبون بايات الله ويتهمون الرسول صلوات الله عليه واله انه كان يبيح الزنى باسم المتعة والعياذ بالله ، ولعنهم على فريتهم وقتها ممكن نترككم وشأنكم ، اما تشتمونا وتكفرون المسلمين وتعملون رضاعة وفتن هههههههههههه نحرق الي خلفوكم ههههههههههه اولكم واخركم ههههههههههه ونوقفكم طابور ، من لا يحترم لا يُحترم ! والسفلة لا يصلحهم الا الهوان ههههههههههه وانا لكم وداعس على رقابكم ابتغي فضلا من الله ورضوانا .

    1. جميل ان يسلم الناس لكن يسلمون عن قناعه وليس للجنس والمتعه يانيكي
      وليس لعرض مؤخرتك لمرور بريطانيا
      الاسلام من اجل الحق واتباع محمد صلى الله عليه وسلم وليس لقتل اعل سوريا ولبنان باحاديث مكذوبه
      اذا الخميني هندي من اجل ان يتمتع بطفله كيف تكونون على الحق
      عموما ياانجي لاتفتين خليكي في التزحلوقات ووصف مافعله مرور بريطانيا معك من تزحلوقات واوضاع وكلمات جنسيه
      هذا تخصصك ياحلوه نيكي
      غيرها يفتح الله

  24. انجي
    انت انثى شاذه مستعاره من مرور بريطانيا
    اما الدعس فااعلمي ان الذي مسح الارض بالايرانيين هم اهل الجزيره قبل الاسلام وبعده وعقدتكم التي لاتنتهي هم اهل نحن
    ولا يمكن ينتصر من قال ياهسين على من قال يا الله
    وايران كلب صيد لا اكثر ولا اقل

    1. والله أمك منيوكة هههههههههه والله والله وأتحداك ان تقول لا هههههههههه

      1. اذا لم تقل يا حسين سلام الله عليك فلن يقبل لك عملا مثلما لم يقبل من ابليس عبادة ستة ألاف سنة وكان الملائكة يعتقدون انه منهم لحسن عبادته لكن رفضه السجود لادم جعله من الملعونين وهكذا انت اذا لم تقر بولاية ال بيت النبوة عليهم السلام .

  25. جميل ان يسلم الناس لكن يسلمون عن قناعه وليس للجنس والمتعه يانيكي
    وليس لعرض مؤخرتك لمرور بريطانيا
    الاسلام من اجل الحق واتباع محمد صلى الله عليه وسلم وليس لقتل اعل سوريا ولبنان باحاديث مكذوبه
    اذا الخميني هندي من اجل ان يتمتع بطفله كيف تكونون على الحق
    عموما ياانجي لاتفتين خليكي في التزحلوقات ووصف مافعله مرور بريطانيا معك من تزحلوقات واوضاع وكلمات جنسيه
    هذا تخصصك ياحلوه نيكي
    غيرها يفتح الله

      1. وعمر بن الخطاب اسلم بعدما ؤد ابنته ، وامه ولدته من ابنها ! اي انه اصلا ابن زنى وراجع سيرته هههههههههههه وكيف انه كان لايرتاح الا بماء الرجال وان خالد بن الوليد عمل به العمايل هههههههههه في الجاهلية ، وعندما ذهب لرسول الله صلى الله عليه واله بعدما ضرب اخته المسلمة كان يريد ان يعاتبه او حتى ان يقتله ، فتصدى له حمزة سلام الله عليه فقال انا خلاص اسلمت ! وبقى يشك بالاسلام الى اخر عمره كما قال بنفسه يوم الحديبية .

  26. كل أجدادكم كانوا يعبدون اصنام من تمر وعندما يجوعون يأكلونها هههههههههههههه وأكثرهم ارتدوا بعد الاسلام ثم رجعوا مثل الاشعث او زوجة رسول الله صلى الله عليه واله قتيلة الكندية التي ارتدت ونكحها مسيلمة الكذاب والثانية علمت بنات اخواتها يعملون رضاعة هههههههه ، فاكيد هندي يسلم ويستقيم احسن منك ومن اجدادك . لعنك الله هههههههههه من بليد مفكر الشرطيات الانكليزيات الامورات مطاوعة ههههههههههه اكيد انت عمرك ما خرجت من قريتك هههههههههه فلهذا تبدو بليد ومتخلف وغبيييي هههههههههه ولولو مايوه كمان ههههههههههههه يلعنك

  27. أخي المحترم أبو عبد الله ربي يحفظك يا ابن
    الاصل يا سندي وأخي بنورت ممنونه وأشكرك
    على دفاعك عني و انا كنت ممنوعه ادافع عن
    نفسي و تعليقاتي انمسحت ولكن الله سبحانه
    وتعالى ارسل لي أخ ملاك حارس هو انت
    الله يحفظك لعائلتك

  28. أخي أبو عبد الله على فكرة تعليقاتك كلها عندي
    لوقت الحاجة و فضائح الاخوان كلها عندي
    ولا عجب ب اخلاق هؤلاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *