الصفحة الرئيسية منوعات ملكة جمال لبنان المغترب تتمنى لو كانت تتكلم العربية

ملكة جمال لبنان المغترب تتمنى لو كانت تتكلم العربية

بواسطة -
26 46

تمثّل ملكة جمال لبنان المغترب “ساره منصور” لبنان في حفل انتخاب Miss International 2009 في الصين. وخلال انتقالها من البرازيل حيث ولدت ونشأت إلى الصين، حطّت في لبنان لثلاثة أيام قامت خلالها بزيارة البطريرك صفير ولبّت أكثر من دعوة من قبل ممثليي الهيئات الإغترابية في لبنان. وقد دعت لجنة ملكة جمال لبنان برئاسة السيد أنطوان مقصود إلى مؤتمر صحفي نظّمته شركة ProArts.
عبّرت الملكة ساره منصور عن فرحتها بعودتها إلى بلدها الأم،sara mansour وأعلنت عن رسالتها التي تتضمّن تشجيع اللبنانيين المغتربين على العودة والاستثمار في وطنهم. وبالرغم من عدم تمكّنها من النطق بلغتها الأم، ووعدت الملكة الصحافة بتعلمها العربية وتكلّمها في زيارتها المقبلة إلى لبنان.
كذلك، شرح الأستاذ أنطوان مقصود، رئيس لجنة ملكة جمال لبنان، عن الصعوبات والتحديات التي تواجه عملية الانتخاب في لبنان وخارجه وعن أهمية هذا العمل في نقل صورة لبنان الحضارية إلى بلاد الاغتراب وتقريب المسافات بين اللبنانيين المقيمين والمغتربين.

يذكر أن ساره منصور ولدت في مدينة “ريو دي جينيرو” – البرازيل في 89/09/25 وهي تنحدر من أصول لبنانية، من قرية وادي شحرور. طولها 173 CM و هي تدرس ENGINEERING OF PRODUCTION في البرازيل.
خلال فترة ولايتها، اختارت ساره منصور رسالة المغتربين اللبنانيين المنتشرين في العالم و تقول ساره أنها ستعمل بجهد لحثّهم وتشجيعهم على العودة وزيارة وطنهم الأم الذي تحمله هي في قلبها منذ ولادته..
تسافر ساره منصور في الثاني عشر من نوفمبر إلى الصين لتمثّل لبنان وتشارك في حفل انتخاب MISS

sara mansour1sara1sara2

saramansour

26 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.