تمثّل ملكة جمال لبنان المغترب “ساره منصور” لبنان في حفل انتخاب Miss International 2009 في الصين. وخلال انتقالها من البرازيل حيث ولدت ونشأت إلى الصين، حطّت في لبنان لثلاثة أيام قامت خلالها بزيارة البطريرك صفير ولبّت أكثر من دعوة من قبل ممثليي الهيئات الإغترابية في لبنان. وقد دعت لجنة ملكة جمال لبنان برئاسة السيد أنطوان مقصود إلى مؤتمر صحفي نظّمته شركة ProArts.
عبّرت الملكة ساره منصور عن فرحتها بعودتها إلى بلدها الأم،sara mansour وأعلنت عن رسالتها التي تتضمّن تشجيع اللبنانيين المغتربين على العودة والاستثمار في وطنهم. وبالرغم من عدم تمكّنها من النطق بلغتها الأم، ووعدت الملكة الصحافة بتعلمها العربية وتكلّمها في زيارتها المقبلة إلى لبنان.
كذلك، شرح الأستاذ أنطوان مقصود، رئيس لجنة ملكة جمال لبنان، عن الصعوبات والتحديات التي تواجه عملية الانتخاب في لبنان وخارجه وعن أهمية هذا العمل في نقل صورة لبنان الحضارية إلى بلاد الاغتراب وتقريب المسافات بين اللبنانيين المقيمين والمغتربين.

يذكر أن ساره منصور ولدت في مدينة “ريو دي جينيرو” – البرازيل في 89/09/25 وهي تنحدر من أصول لبنانية، من قرية وادي شحرور. طولها 173 CM و هي تدرس ENGINEERING OF PRODUCTION في البرازيل.
خلال فترة ولايتها، اختارت ساره منصور رسالة المغتربين اللبنانيين المنتشرين في العالم و تقول ساره أنها ستعمل بجهد لحثّهم وتشجيعهم على العودة وزيارة وطنهم الأم الذي تحمله هي في قلبها منذ ولادته..
تسافر ساره منصور في الثاني عشر من نوفمبر إلى الصين لتمثّل لبنان وتشارك في حفل انتخاب MISS

sara mansour1sara1sara2

saramansour

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. تأسف انها لا تتكلم اللغة العربية وكل ما فيها عربي اشكل والاسم ،،، كما يُقال في لبنان ( الحق على الطليان )!!!!

  2. دى ملكه جمال كفر حمادة مش لبنان ارحموينا بقا هى قرت كتابين وقالت راى فى قضيه وبابا يعرف طنط شوقيه فى نادى تطلع تقرفنا وتبقا ملكه جمال .

  3. شو هالزوء المقلعططططططططططططططط
    والله اللي جنبها ام رقم 2 احلى منها بالف مرة……….
    بس مو معناها انوا لبنت بشعة……….
    بس انا نفسي اشوف لجنة التحكيم…واعرف ليش هيك تحكيمهم زي…..

  4. ohhhhh i hate people who forget their own language just because they were born or they live in another country
    i will never forget my language

  5. أسأل سؤال.. على ماذا تستند لجنة التحكيم عند اختيارها لملكة جمال، وما هي مقومات الجمال عندهم؟ البنات الي بجنبها احلى منها

  6. لا يوجد اي دين سمواي او عقيدة تسمح او تؤيد هذا الشي , ملكة جمال !!
    فتيات عرب يعرضوا مفاتنهم لمن هب ودب, تعري بالمتفوح في فقرة ارتداء المايوه !! مابال العرب ؟ ليس فقط لبنان انما اكثر من دولة عربية تسمح وتؤيد هذه المسابقة !! وللأسف الشديد دول عربية تحت اسم الاسلام !!
    انعدام في العروبة , العروبة = النخوة والمرؤة والشهامة والغيرة والشرف, اكيد هنالك قضاية اخرى اهم واكيد العروبة ضايعة في كثير من الامور واكيد العرب متخاذلين وساكتين على كثير من الامور, ولكن ليس لدرجة التعري لأن العربي غصباً عنه شاء ام أبى العروبة تجري بدمه والشهامة والنخوة والمرؤه في دمه مهما حاول ان يتجاهلها, وموضوع مسابقة ملكة الجمال يثير الغثيان بجد لأنه لاااااااااااااااااااااااا يمث بصلة للعرب او العروبة ,, العرب والعروبة ليست لغة فقط انما اصل وفصل وعادات وتقاليد قبل ماتكون الاديان لها دخل بالموضوع , لماذا النساء العرب دائماً يطالبوا في الحرية بهذه الامور , هل الحرية هي ان تتعرى المرأه اياً كان دينها او عقيدتها ؟ هل عدم التعري هو تغطية الجهاز التناسلي فقط ؟ استغرب كثيراً من النساء والفتيات عندما يرتدون لباس والصدر مفتوح ويدعون ان هذا ليس عري !! هل عدم العري هو تغطية حلمة الصدر فقط ؟ اين الحرية والتقدم بهذا الشيء اياً كان الدين او العقيدة ؟؟!! قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال حرية شخصية قااااااااااااااااااااال

  7. قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال حرية شخصية قااااااااااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *