الصفحة الرئيسية أدب في حضور نخب إعلامية نسائية عربية وشخصيات رسمية عربية وكويتية .. انعقاد...

في حضور نخب إعلامية نسائية عربية وشخصيات رسمية عربية وكويتية .. انعقاد مؤتمر اتحاد الاعلاميات العرب بالكويت الاحد المقبل

0 15

كتب / محمد عبد السيد

قالت الإعلامية المصرية / سحر أنور ( عضو اتحاد الاعلاميات العرب ) أنه سيعقد باكورة لمؤتمرات وفاعليات اتحاد الاعلاميات العرب يوم الاحد 8 يناير 2017 .. حيث يفتتح فعاليات المؤتمر الاول لاتحاد الاعلاميات العرب الذي يرفع شعار ” الاعلام والعنف ” يوم الأحد 8 يناير الساعة العاشرة صباحا بدولة كما قالت صرحت الاعلامية اسماء حبشي رئيس اتحاد الاعلاميات العرب عن في تصريح خاص لهاالكويت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك و بحضور معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب/ الشيخ سلمان صباح لحمود الصباح وحضور الاعلامي محمد السنعوسي وزير الاعلام السابق .
كما قالت {{ حبشي }} انها سوف تعلن عن مفاجأة سارة لكل الاعلاميات العرب خلال انعقاد المؤتمر الذي يشمل عدة محاور منها تأثير الاعلام في زيادة العنف ونبذ العنف عن طريق تغيير الحوار الاعلامي وترسيخ العمل علي الاعلام الايجابي الهادف البناء بدلا من الاعلام السلبي والتركيز علي القيم الاصيلة والتعايش مع مجتمع متعدد الثقافات
.. وسيشهد اليوم الاول من الملتقي كلمة لرئيسة اتحاد الاعلاميات العرب أسماء حبشي وكلمة اخري لنائبتها ورئيس فرع الكويت ويليهما كلمة لوزير الإعلام الكويتي الحالي والسابق وعرض فيلم وثائقي عن نشاط الاتحاد خلال العام وأهم الانجازات التي حققها ثم تكريمات لأهم الشخصيات الإعلامية التي كان لها دورا بارزا عام 2016 .
.. المؤتمر يهدف الى تثقيف الاعلاميات العربيات لكي يكن قادرات على طرح قضايا المرأة بصورة سليمة لاسيما في نبذ العنف عن طريق تغير الحوار وترسيخ العمل الاعلامي الايجابي الهادف البناء بدلا من الاعلام الهادم وسيكون هناك جلسات حوارية لإعلاميات هن صوت المرأة والمدافعات عن حقوقهن وطموحاتهن .
.. المؤتمر سيحضره نخبة من الإعلاميات العرب وممثلي الاتحاد بالـ 177 دولة عربية التي ينتشر الاتحاد فيها وسيحظي المؤتمر بزخم اعلامي عربي كبير وحضور رسمي من السفارة المصرية بدولة الكويت متمثل في معالي السفير المصري ياسر عاطف سفير مصر بدولة الكويت ومعالي السفيرة هويدا عصام القنصل العام بسفارة مصر بالكويت.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.