وضع “Jinhee Kim” مفهوما جديدا للكاميرات فصمم كاميرا خيالية لم يتم تنفيذها من قبل، تتيح لأى شخص الحصول على ختم مطبوع على الورق من أى صورة تلتقطها وفى نفس اللحظة، فبدلا من تصوير أى شىء وبعد ذلك تحدده وتطبعه، ثم تضعه على قالب حبر ليصبح ختم على الأوراق، فكاميرا “kim” تغنيك عن كل ذلك، بإمكانك تصوير أى شىء مثل أى كاميرا وفى نفس اللحظة بعد أن تحصل على الصورة تقلب الكاميرا على الورقة ضاغطا عليها برفق لتتحول الصورة الملتقطة إلى ختم مطبوع على الورقة، وذلك فقا لموقع “Gajitz”.

رغم أن هذه الكاميرا الجديدة توفر الكثير من الوقت، إلا أنها ستساعد الآلاف من المزورين فى التقاط الأختام الرسمية من على أوراق رسمية ليستخدمونها فى طلبات وأوراق أخرى، لذا وضع kim شرط بالترخيص والمراقبة وتطوير بعض التقنيات بداخلها يمنعها من تطبيق الختم بنفس اللون مثلا أو أى شىء آخر تقنى.

بعد أن وضع “kim” هذا المفهوم الجديد للكاميرات وقف أمامه عقبة الصنع الخاصة بالتكلفة، فتتطلب خامات مثل العدسات الحساسة، جسم الختم، الحبر، محدد الختم، وتقنيات أخرى كثيرة، فأصبح سعرها مكلفا للغاية، لكنها فى حيز التنفيذ بأسعار أقل من ذلك.

يذكر أن المنتج لم يتجاوز مرحلة المفهوم والتصميم بعد، ويتوقع خبراء التكنولوجيا أن الشركات العالمية ستتولى صناعتها على حيز صغير، لأن أسعارها ستكون عالية جدا ولن يستعملها الكثير، لأنها كاميرا ترفيهية أكثر من كونها كاميرا عملية تساعد الكثير فى أعمالهم اليومية مثل الكاميرات الرقمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. هذه تنفع لطبع الصور على التي شيرت او ما شابه ولكنها ليست عملية مثل المكائن التي تطبع عشرات التي شيرتات في وقت قياسي …

  2. اهلا بكي صديقه جديده بنورت يا رنوش
    اهلا وسهلا في مغارة نورت ههههههههه

  3. اهلا اختي رنوش ، تسلميلنا ، ومرحبا بك اخت وصديقة عزيزة . وشكرا على مجاملتك اللطيفة .

  4. تعرفين انا امزج بين اندنوسيا وماليزيا
    لانه الحادث الي حصل في اندنوسيا على مااعتقد كان فيه 450 عراقي وغرقو الله يرحمهم قبل يمكن 6 سنوات على كل حال
    عائلتك كلهم معك انشاء الله وطمنيني عيشتكم اشلونهه كيف عايشين مقيمين
    لو لا

  5. الله يخليهم انشالله لااخت الماماليزيا كلش تختلف عن اندنوسيا واني مرتاحه هنا ومقيمين بس اني وزوجي واطفالي اهلي نص بالاردن ونص بالعراق

  6. انا عايشه بل سويد ومجنسه من زمان واني بخير وسبع نعمات
    والحمدو لله
    رموش راح اروح لغيرموضوع وشوفي وين يطلع اسمي روحي وراي
    زين هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *