الصفحة الرئيسية تلفزيون «رعب تي.في.» المصرية: خوف وإثارة بكل اللغات وعلى مدار الساعة

«رعب تي.في.» المصرية: خوف وإثارة بكل اللغات وعلى مدار الساعة

بواسطة -
10 44

في اطار التحضير لاطلاق قناة «رعب تي في» ـ اول قناة مصرية وعربية متخصصة في إنتاجات «الرعب» ـ والمنبثقة من باقة قنوات «لايف ستايل» , تم شراء 50 فيلم رعب لعرضها حين يبدأ البث التجريبي للقناة أول كانون الثاني المقبل.
يشير مدير عام البرامج في القناة فتحي الجندي إلى أن «الأفلام التي تمّ شراؤها جميعها أجنبية، فيما نخطط حاليا لشراء أفلام رعب مصرية، لكن المشكلة تكمن بإنتاجها القليل». ويقوم القيمون على القناة بإحصاء الافلام المصرية الملائمة «ليتم التفاوض مع أصحابها وعرضها, وهناك عدة افلام مصرية استقر الرأي عليها وتمّ تصنيفها بين أفلام الرعب ومنها «الأنس والجن» يضيف الجندي.

horror
تبث القناة على مدار اربع وعشرين ساعة يوميا، على أن يبدأ بثها الرسمي بعد ثلاثة أشهر من بثّها التجريبي.
وذكر الجندي أنه «يجري التحضير لتصوير برنامج رعب في قصر يشبه بيوت الأشباح. وسنبدأ تنفيذه حالما نجد الوجه الاعلامي الذي بمكن ان يقوم بتقديمه، وما زلنا نبحث بين اسمين كبيرين، لم نستقر على إسم أي منهما حتى الآن». لافتاً إلى أن البرنامج يتحدث عن الجن والعفاريت وملامح العالم الآخر، بالاستناد إلى حقائق علمية «كي لا يتهمنا احد بالترويج للتدجيل والشعوذة او الاستخفاف بعقول الناس».
وقد تمّ الاتفاق مع الناقد يوسف شريف رزق الله على تقديم برنامج بعنوان «سينما لايف»، يقوم بتغطية آخر الانتاجات السينمائية لا سيما أفلام الرعب في العالم, وهو ما يعتبره الجندي «أفضل برامج القناة».
مقابل الرعب تحضّر «لايف ستايل» لإطلاق قناة «الرومانسية» بعنوان «love style» من دون أن تحدّد موعداً لذلك بعد.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.