الصفحة الرئيسية تلفزيون “حكمة نساء” برنامج لسعاد لطفى على أبو ظبى الأولى

“حكمة نساء” برنامج لسعاد لطفى على أبو ظبى الأولى

بواسطة -
939 11960

“حكمة نساء” برنامج طبى حوارى يتناول آخر ما تم التوصل إليه فى مجال الطب وفى مختلف التخصصات، ويتميز بصبغة نسائية ،تديره أربع طبيبات متخصصات تم اختيارهن من أربع دول عربية، ليخضن على مدار ساعة كاملة فى مختلف الموضوعات الطبية مثل الطب الأسرى، الأمراض النسائية، الأمراض الجلدية، وعلم النفس، ويناقشن مستجدات الطب الحديث إلى جانب المجالات الاجتماعية والنفسية، ويتناولن طرق العلاج البديلة وعمليات التجميل والتغذية الصحية ودورها الإيجابى فى حياة الإنسان.

ويتخلل البرنامج فقرة خاصة تعرض فيها سيدة مسنة ذات خبرة لتقاليد وعادات تراثية صحية قديمة ومتوارثة اعتمد عليها لحل بعض المشاكل الصحية، على أن تناقش الطبيبات فى الاستوديو هذه العادات، فتؤكدن على صحتها العلمية أو تصنفنها ضمن المفاهيم الخاطئة الشائعة، كما يشارك الجمهور الحاضر فى الأستوديو بالتصويت على سؤال تطرحه الطبيبات بهدف نشر ثقافة صحية سليمة.

“حكمة نساء” تقديم كل من الدكتورة سعاد لطفى طبيبة متخصصة فى الجراحة الجلدية و العلاجات التجميلية والليزر، ومستشارة لعلاج الأمراض الجلدية والتجميل فى مستشفى القاسمى التعليمى فى الشارقة،ومن السعودية تشارك الدكتورة مديحة العجروش الاختصاصية فى علم النفس العيادى والعضو المؤسس فى “البرنامج الوطنى لحماية الأسرة” الذى يرعاه مستشفى الحرس الوطنى بالرياض.

أما الدكتورة شريفة محمود شرف الحائزة على شهادة الدكتوراه فى الطب النسائى من جامعة القاهرة ودبلوم فى علاج العقم من كلية الطب- أنطوان بكلير بفرنسا، ستتحدث عن مشاكل الطب النسائى.

ومن لبنان تشارك الدكتورة جوسلين ساسين فى تقديم حلقات “حكمة نساء” وهى طبيبة متخصصة فى الطب الداخلى وأمراض الصدر والرئة وقد حازت على اختصاصيها من الجامعة اللبنانية وكلية هنرى بوانكاريه فى فرنسا.

939 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.